هاندا ارتشيل قبل وبعد: جمال لم يغيره الزمن

هاندا ارتشيل قبل وبعد: جمال لم يغيره الزمن

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لهاندا handemiyy@ على انستغرام

كان الظهور الأول لها أمام الكاميرا حين فازت بالمركز الأول في مسابقة ملكة جمال أذربيجان، ومنذ تلك اللحظة انطلقت الفنانة التركية هاندا أرتشيل في مسيرتها الفنية التي حققت فيها نجاحًا كبيرًا.

ias

في عام 2016 استطاعت ارتشيل أن تصبح واحدة من فنانات تركيا الأكثر شعبية وجمالًا والأكثر متابعة على تطبيق “إنستغرام” أيضًا، وبدأت في العام التالي أن تصبح الوجه الرسمي للعديد من العلامات التجارية. وبالمناسبة، لا يفوتكِ الإطلاع على صور شقيقة هاند أرتشيل التي تنافسها في الجمال.

بداية هاندا ارتشيل

بدأت هاندا ارتشيل حياتها الفنية بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس، الذي جعلها حديث مواقع التواصل الاجتماعي والصحافة التركية، واستطاعت أن تحصد بفضله لقب أفضل ممثلة شابة.

كان لجمال هاندا ارتشيل دوراً كبيرًا في نجاحها خلال مسلسل بنات الشمس، وهو ما ساعدها الحصول على البطولة المطلقة في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام، إلا أنها لم تسلم من الانتقادات خلال تلك الفترة.

هاندا ارتشيل بوزن زائد

انتقادات عديدة طالت وزن هاندا ارتشيل ووجها الممتلئ وزادت التعليقات السلبية أكثر فأكثر بعد أن قامت في 2017 بتصوير أحد الإعلانات التجارية، إلا أنها لم تتمكن من تقديم الرقصة بطريقة صحيحة بسبب وزنها الزائد.

ومع زيادة الانتقادات والسخرية من وزنها لجأت هاندا ارتشيل في النهاية لحذف الفيديو من حسابها الشخصي على “إنستغرام”، وربما هذا ما دفعها إلى اتخاذ قرار بتغيير هذا الأمر إلى الأبد.

هاندا ارتشيل وعمليات التجميل

منذ تلك المرحلة بدأت ملامح هاندا في التغير خصوصًا في منطقة الفك، بعد أن بدأت في التخلص من وجهها الدائري بفضل عمليات التجميل وأصبح وجهها أنحف مما كان عليه.

كما حصلت هاندا على كثير من الإجراءات الجمالية من بينها إزالة الدهون من منطقة الخدين، ثم أصبحت عظام وجنتيها أكثر بروزًا، وعظام فكيها أكثر حدة، لتكون بذلك قد تخلصت من وجهها الطفولي الدائري.

التغييرات التي خضعت لها هاندا ارتشيل في وجهها وكذلك خسارة الوزن التي تزامنت معها، غيرت ملامحها بشكل واضح، وانقسم الجمهور حول إعجابهم بهذه التغييرات ما بين ناقد ومعجب.

فقدان وزن هاندا ارتشيل

استطاعت هاندا ارتشيل ان تصل إلى وزن 60 كيلوغرامًا، وابتعدت تمامًا عن السكريات والكربوهيدرات والأطعمة غير الصحية وحرصت على شرب 2 لتر من المياه يوميًا، وأكملت رحلة إنقاص وزنها من خلال الرياضة خصوصًا اليوغا لمدة ساعة يوميًا وهو ما ساعدها على زيادة حرق الدهون.

بدأت هاندا ارتشيل تظهر بعد إنقاص وزنها برشاقة كبيرة، صدمت بعض المتابعين أحيانًا بسبب نحافتها التي أصبحت مفرطة في بعض الأوقات وقارن الكثيرون بين شكلها قبل وبعد إنقاص الوزن.

التغيّرات الكبيرة بين المراهقة واليوم

صور هاندا ارتشيل قبل وبعد في المراهقة تصدم الجمهور، حيث ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بها منذ عامين تقريبًا، وتفاجأ المتابعون بالتغيّرات الكبيرة في ملامحها التي أظهرتها مختلفة جدًّا.

إنقسمت الآراء لناحية إطلالة هاند ارتشيل في الصورة، فمنهم من اعتبر أن ملامحها تغيّرت كثيرًا خصوصًا شكل أنفها وخدّيها ورسمة وجهها، في حين اتّفق آخرون على أنّ ملامحه وجهها اليوم لم تختلف كثيرًا عمّا كانت عليه في سنوات مراهقتها.

من جهة ثانية، أدت النحافة بها أيضاً أن يبدو فمها أكبر، والبعض ظن أنها خضعت لحقن البوتوكس في الشفاه، لكن الحقيقة في أن نحافة أسفل الخدين منحت مساحة أكبر لفمها ما جعله بيدو أكبر هذا غير أنها بدأت تستعين بكونتور الشفاه الترابي في بعض صورها وإطلالاتها الى جانب تطبيق ملمع الشفاه في المنطقة الوسطية من الفم والذي ساعدها على إبرازهل وتحديدها بشكل مكتنز. وكانت هاندا أرتشيل قد ظهرت من قبل بصور لن تستطيعي فيها التعرّف إليها لشدة اختلاف شكلها

تجدر الإشارة إلى أن أرتشيل اختيرت لتكون نجمة غلاف مجلة ELLE التركية منذ عامين، بعد انتشار خبر إنفصالها عن الممثل كرم بورسن، وهي رفضت الحديث عن تفاصيل علاقتهما خلال اللقاء. وقد كشفت مصادر قريبة من الحبيبين أنهما توقفا عن التعليق على صور بعضهما أو إبداء الإعجاب بنشاط أحدهما الآخر.

هاندا ارتشيل ساحرة في تصميم من دار إيلي صعب

خطفت الممثلة التركية هاندا أرتشيل الأنظار بإطلالة ساحرة من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب ضمن فعاليات مهرجان البندقية السينمائي.

لا شك أن اختيار إيلي صعب لهذا الفستان يعكس بمهارة قدرته على المزج بين الأناقة والتفرد، وهي السمات التي طالما تميّزت بها تصاميمه التي جعلت إطلالات النجمات تتألق على السجادة الحمراء في أبرز المهرجانات العالمية.

بعد أن ارتدت هاندا ارتشيل تصميمًا فاخرًا من دار إيلي صعب، أصبحت إطلالتها محط أنظار الحضور والصحافة على حد سواء في هذا الحدث البارز.

وفي تفاصيل الإطلالة الأنيقة والكلاسيكية، جاء فستان إيلي صعب بأسلوب عصري يتناسب مع أجواء المهرجان، باللون الأسود وزُيّن بطبعات زهريّة كبيرة من اللون الأبيض، وتميّز بقصته الطويلة التي أبرزت جمال هاندا ارتشيل عروس 2024 بشكل رائع. وأكملت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الراقية من دار Pomellato، مما أضاف لمسة من الفخامة على مظهرها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية