هالي بيري تحتفل بعيد ميلادها الـ 58 بطريقة غير متوقعة!

هالي بيري تدعم المرأة بعيد ميلادها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لهالي بيري halleberry@ على انستغرام

نسلط الضوء اليوم على الممثلة العالمية هالي بيري، التي قررت الإحتفال بعيد ميلادها، حيث بلغت الـ 58 عامًا من عمرهل، وجاء الحفل بطريقة غير متوقعة على الإطلاق!

ias

عانت هالي من طفولة قاسية وتعرضت إلى العديد من الصعوبات التي واجهتها في مسيرتها المهنية، لكنها استطاعت بفضل براعتها أن تحقق إنجازات عديدة، جعلتها في مصاف أبرز نجوم العالم.

“التركيز على صحة المرأة” أولويتها

يبدو أن ميلاد النجمة السماء الجذابة هالي بيري، الموافق في 14 أغسطس، حيث بلغت فيه 58 عامًا من عمرها، كان مميزًا ولافتًا.

حيث قررت بيري الإبتعاد عن الحفلات الصاخبة وتجمع الأهل والأصدقاء، بل شاركت متابعيها سابقًا عن خططها الجديدة للإحتفال بهذا اليوم، بشكٍل مختلف تمامًا، وأعلنت بيري أنها ستجعل هذا اليوم مخصص للتركيز على صحة المرأة.

وكشفت بيري في مقابلة سابقة لها مع قناة Extra TV، أنها تخطط لقضاء يوم ميلادها في الدعوة إلى مشروع قانون جديد لزيادة الوعي العام بشأن سن اليأس عند المرأة، بالإضافة إلى توفير التدريب والموارد لمقدمي الرعاية الصحية. وقالت: “سأكون في ولاية فرجينيا الغربية مع السناتور شيلي كابيتو للقيام ببعض أعمال الدعوة لمشروع قانون سن اليأس الخاص بي”، في إشارة إلى قانون تعزيز رعاية صحة المرأة في منتصف العمر الذي تم تقديمه في مايو. واستطردت: “لا أستطيع التفكير في طريقة أفضل لقضاء يوم ميلادي من النضال من أجل جميع النساء. لا أستطيع الانتظار للوصول إلى هناك”. وقد يهمكِ الإطلاع على أبرز إطلالات هالي بيري من توقيع ايلي صعب.

وأردفت هالي، أهمية هذا الموضوع بالنسبة لها، خاصةً وأنها لم تكن تعلم الكثير عن سن اليأس ومخاطره في حياتها الشخصية، وقالت: “أدركت منذ حوالي أربع سنوات أنني في مرحلةٍ ما قبل سن اليأس، أدركت أنه إذا كنت أعرف القليل جداً عن هذه المرحلة، فلا بد أن ملايين النساء الأخريات لا يعرفن شيئاً أيضاً لأنني أفتخر بامتلاك أفضل الأطباء. أنا أتعامل مع صحتي بجدية ولم أكن أعرف شيئاً، لذلك أشعل هذا نوعاً من النار في داخلي لمساعدة نفسي وبينما أساعد نفسي، أعلم أنني أساعد الملايين”. وأشارت النجمة صاحبة جائزة الأوسكار إلى أن التركيز على صحة المرأة “سيكون الفصل الثاني لها”، وشاركت أن الشيء الرئيسي الذي تفكر فيه الآن هو- على حد قولها: “كيف يمكننا تغيير العالم من أجل النساء والحصول على الرعاية الصحية التي نستحقها خلال هذه الفترة المهمة حقاً في حياتنا؟”.

يبدو أن حملة هالي استطاعت حصد آراء ايجابية كبيرة لدى المهتمات بصحة المرأة، وهو ما يفسّر حلولها في الشهور القليلة الماضية مكاناً في قائمة 100 Health لمجلة Time، بسبب دعواتها التي لم تنقطع عن المناداة بها.

كما شاركت في منشور على حسابها الخاص عبر تطبيق “إنستغرام” أنها لا تأخذ هذا العمل باستخفاف، وقالت: “أنا أفعل ذلك من أجل جميع النساء اللاتي يشعرن بالجهل أو يشعرن بأنهن أقل شأناً بسبب مرحلة الحياة التي تمرنَّ بها”. هدفها كان نابعاً من رغبتها في “إزالة وصمة العار” عن فكرة سن اليأس، وهو ما شاركته خلال مؤتمر صحفي في واشنطن العاصمة، وفقاً لمقطع من وكالة أسوشيتد برس. وإطلعي على 5 تسريحات للشعر القصير بتوقيع هالي بيري.

مسيرة لم تكن خالية من العقبات

تعتبر مسيرة هالي بيري المهنية مليئة بالنجاحات الباهرة، فهي استطاعت أن تحصد جائزة الأوسكار عام 2002 كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم monsters ball ، كما حصلت على جائزتي غولدن كلوب والإيمي كأفضل ممثلة عام 2000 عن دورها في فيلم Introducing Dorothy Dandridge.

ورغم كل نجاحاتها العملية، عانت الممثلة من التفرقة العنصرية التي اجتاحت الولايات المتحدة الامريكية على مدار العقود الماضية، حيث كانت تدرس في مدرسة غالبيتها من ذوي البشرة البيضاء ، ولكنها تمكنت من التغلب على التنمر في المدرسة الثانوية وحصلت على لقب Queen في حفل التخرج.

كما تعرضت النجمة للضرب على يد حبيبها في فترة التسعينيات مما جعلها تعاني من فقدان جزء من حاسة السمع، فضلًا عن أنها تعاني مرض السكري.

كما كشفت الممثلة الأمريكية الحائزة على جائزة الأوسكار هالي بيري، عن القائمة الطويلة والمؤلمة للإصابات التي تعرضت لها خلال مسيرتها التمثيلية، وذلك خلال ترويجها هي وزميلها مارك والبيرج لفيلمهما الكوميدي التجسسي القادم على “The Union”.

وقالت هالي في مقطع فيديو شاركته عبر موقع إنستغرام “لقد تعرضت للضربة القاضية ثلاث مرات”.

وأضافت بيري “لقد كسرت ذراعي، وكسرت أضلاعي مرتين، ضلعين في مرة، وثلاثة أضلاع في مرة أخرى”.

وتابعت وهي تضحك “كسرت عظمة أسفل ظهري، وكسرت إصبعين من أصابع قدمي، وإصبعًا في يدي”.

ومن المعروف أن هالي قدمت بعض الأعمال الخطرة على الشاشة على مر السنين، بما في ذلك حبس أنفاسها تحت الماء في أثناء تصوير فيلم “Dark Tide” عام 2012.

في الختام، لا تنسي الإطلاع بالصور على فستان زفاف هالي بيري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية