هاشتاغ #تبليك_بلقيس يجتاح مواقع التواصل في السعودية بعد تصريحاتها عن موسم الرياض

هاشتاغ #تبليك_بلقيس يجتاح مواقع التواصل في السعودية بعد تصريحاتها عن موسم الرياض

مصدر الصورة: حساب balqeesfathi@

تصدر هاشتاغ # تبليك_ بلقيس مواقع التواصل في السعودية بعد تصريحاتها عن موسم الرياض، خلال مهرجان موازين في المغرب.

ias

تتعرض الفنانة بلقيس فتحي لحملة ضدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد اجابتها عن تساؤل حول سبب غيابها عن حفلات موسم الرياض، وكنا قد اطلعناك على تفاصيل ذلك في بلقيس فتحي توجّه تساؤلًا حول عدم مشاركتها ضمن حفلات موسم الرياض!

الجمهور السعودي يستشيط غضبًا فما السبب!

عبّر مغردون ونشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي عن غضبهم من تصريحات الفنانة بلقيس الأخيرة خلال احياءها لحفل ضمن مهرجان موازين في المغرب بدورته الـ19، حيث وّجه لها سؤال في المؤتمر الصحفي على هامش الحفل عن سبب تغيبها عن الحفلات في المملكة، وخصوصًا في ظل تواجد كبير من الفنانين العرب والعالميين لإحياءهم حفلات على مسارح المملكة.

أجابت بلقيس على هذا التساؤل بسؤال آخر أعتبره البعض مستفزًا، حيث قالت:” سبب غيابي سؤال يجب توجيهه لمسؤولي موسم الرياض وليس لي”، مضيفة على كلامها أن معظم متابعيها وجمهورها في حفلاتها هم من الجمهور السعودي، وأنها لامست ذلك بالتحديد في حفلها الاخير في القاهرة، مشيرة لإحتمالية وجود محاربين لها.

وعلى وقع هذه التصريحات رأى البعض أن هناك رسالة مبطنة تهدف إلى استفزاز الجمهور السعودي، وانتقاد المسؤولين والمنظمين القائمين على الحفلات في المملكة بما فيها الهيئة العامة للترفيه، لذلك تفاعل الكثير من السعوديين مع هذه التصريحات مطالبين “بتبليك” حسابات الفنانة بلقيس، فيما دافع البعض عنها بشراسة لتبدأ حرب تراشق الكلمات في التعليقات.

أخيرًأ، لك أن تتذكري بلقيس في أعنف رد على روتانا: لا أحتاج النقود!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية