نيمار بالزيّ السعودي برفقة برونا بيانكاردي في أحدث إعلان لهما في الرياض

نيمار بالزيّ السعودي برفقة برونا بيانكاردي في أحدث إعلان لهما في الرياض

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لعطور ابراهيم القرشي ibrahimalqurashi@

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع من الإعلان الأخير لنجم الكرة البرازيلي نيمار و برونا بيانكاردي، اللذان تألقا بالزي السعودي.

ias

بالتزامن مع توقيت اليوم الوطني السعودي نشر حساب عطور إبراهيم القرشي الإعلان الخاص بمجموعة “مسك” والتي ظهر بها الثنائي نيمار وبرونا، وسبق لـ نيمار أن كان الوجه الإعلامي لعلامة كيم كارداشيان للملابس الداخلية.

نيمار وبرونا يتحدثنان باللهجة السعودية

بالزيّ السعودي وبكلمات عربية باللهجة السعودية لفت نجم نادي الهلال السعودي البرازيلي نيمار الأنظار بظهوره في إعلان مجموعة “مسك” لعطور إبراهيم القرشي بصحبة برونا بيانكاردي، وأظهر الإعلان ركوب نيمار لسيارة “شاص حمراء قديمة” وكانت بجانبه برونا، ليجرب عطر المسك، ويتحدث ببعض الكلمات العربية باللهجة السعودية من بينها جملة “ختامها مسك”، ويتناول فنجان القهوة السعودية من برونا التي قالت له بالعربية: “أبشر بي”.

خلف كواليس الإعلان تم تداول مقاطع تُظهر النجم نيمار الذي أوقف التصوير لبعض الوقت لملاعبة طفلته، ويبدو أن علاقة الثنائي تسير بشكل جيد رغم أن برونا بيانكاردي قد أعلنت انفصالها رسميًا عن نيمار.

وتلك ليست المرّة الأولى التي يقدم فيها نيمار إعلانًا لدى إبراهيم القرشي فقد سبق له أن قدم إعلان عطر العيد “التوباكو البرازيلي”.

في الختام وبحديثنا عن العطور تابعي معنا أجمل العطور النسائية من براندات سعودية ستأسرك برائحتها وبثباتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية