نور علي لـ ياسمينة: سعيدة بالجائزة عن مسلسل "لعبة حب".. وهذا ما كشفته عن دورها في رمضان 2025!

نور علي لـ ياسمينة سعيدة بالجائزة عن مسلسل لعبة حب..وهذا ما كشفته عن دورها القادم!

الصورة من حساب إنستغرام الرسمي nourali.official@

جائزة جديدة تضاف إلى مسيرة بطلة مسلسل “لعبة حب” بعد نجاح دورها البارز إلى جانب معتصم النهار وطاقم العمل المميز، الذي نال إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

ias

وكان لـ” ياسمينة” دردشة سريعة مع الممثلة نور علي التّي حصدت جائزة الإبداع الفني عن مسلسل “لعبة حب” ضمن مهرجان الفضائيات العربية بدورته الـ 15 الذي أقيم في مصر وهو من بين أكبر المهرجانات في الوطن العربي.

نور علي سعيدة جدًا بالجائزة!

عبّرت الممثلة السورية نور علي التي تألقت بدورها في مسلسل لعبة حب، عن سعادتها الكبيرة بتكريمها بجائزة مميزة، مشيرةً أنها تشعر بفخر كبير لأنها حصلت عليها من مصر، البلد الذي نشأت على مسلسلاته وأعمال نجومه.

وكما أعربت نور علي عن امتنانها بهذا التقدير لأدائها في أول بطولة لها، وصرحت بأنها تهدي هذه الجائزة إلى بلدها سوريا، تعبيرًا عن حبّها واعتزازها بوطنها الأمّ. من جهة أخرى، كشفت نور علي أنها تتحضر للوقوف أمام عدسة المخرج الليث حجو في مسلسل “البطل” إلى جانب الممثل محمود نصر وبسام كوسا في رمضان 2025.

إطلالة ساحرة من توقيع نجا سعادة!

لم تكن إطلالة نور علي عادية، بل كانت متميزة بشكل لافت ومناسبة تمامًا لهذا الحدث الكبير. فقد قام خبير الموضة عمر عبد الغني بتنسيق قطعة استثنائية من مجموعة مصمم الأزياء نجا سعادة، والتي تألقت بها نور علي، مما أضفى لمسة من السحر والتميز على حضورها. كان الفستان باللون الوردي خيارًا ذكيًا تناغم مع بشرتها السمراء، وأضفى إشراقة طبيعية على مظهرها. التصميم جاء معبرًا عن الرقي والفخامة، حيث تميّز في الكورسيه الذي حدد خصرها بدقة مما منحها قوامًا متناسقًا وأنيقًا. كما جاء الحزام ليبرز هذه المنطقة بشكل عصري. وأضافت الفتحة الطويلة في الفستان لمسة من الجاذبية حيث أعطت نور علي إطلالة مفعمة بالحيوية والجرأة. الفستان لم يكن مجرد قطعة ملابس، بل كان تعبيرًا عن ذوق رفيع ومعرفة متعمقة بأحدث صيحات الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية