نور الغندور بديلة دانييلا رحمة في بطولة مشتركة مع قصي خولي

نور الغندور و قصي خولي في مسلسل جديد لرمضان 2025

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لقصي خولي kosaikhaulii@ ونور الغندور nour@ على انستغرام

يبدو أن ملامح الأعمال الرمضانية لعام 2025، بدأت بالتشكل، وأبرزها مسلسل “حبق” الذي سيجمع كاريس بشار ومهيار خضور، فما جديد مسلسل قصي خولي؟

ias

بعد انتقال النجم السوري إلى شركة ايغل فيلمز، وتردد أنباء عن شراكته مع دانييلا رحمة لتتصدر بطولة عمل، كان يجب أن يبصر النور في رمضان الفائت، يبدو أن دخول اسم نور الغندور قد غيّر المعادلة!

نور الغندور تدخل المنافسة

أكدّ موقع “إي تي بالعربي” خبر انضمام الممثلة المصرية نور الغندور إلى شركة إيغل فيلمز، وتصديها للعب دور البطولة إلى جانب النجم السوري قصي خولي.

العمل الرمضاني الذي سيجمع قصي ونور، مؤلف من 30 حلقة وينتمي إلى نوعية المسلسلات الرومانسية واللايت كوميدي، وهو من كتابة ورشة كتّاب.

ويقدم قصي في العمل شخصية مختلفة تماماً عن كل ما قدّمه سابقاً، كما ستدخل نور الغندور في تحدٍّ جديد، فهل سنشهد إثارة جديدة غير متوقعة ضمن أحداث المسلسل الجديد الذي لم يعَنون لغاية الآن؟

تصريح سابق لقصي عن الغندور يطرح التساؤلات!

أكد قصي خولي لدى حلوله ضيفًا في لقاء سابق له مع برنامج “كاربول كاريوكي بالعربي”، الذي يقدمه الإعلامي وسام بريدي، الذي جاء بعد تعاقد الفنان السوري مع شركة “إيغل فيلمز” للإنتاج والتوزيع الفني بعد احتضان شركة الصبّاح لنادين نجيم على حسابه، رفضه الاختيار بين زميلتيه ماغي بو غصن ونور الغندور، حيث تمنى أن يجتمع رفقتهما في عمل فني واحد، ليضع الجميع بصمته المختلفة وأهم ما يتميز به.

كما وصف النجمة اللبنانية ماغي بو غصن بـ”المحترفة والمختلفة”، بسبب طبيعة اختيارها للأدوار، حيث تتعمّق بتفاصيل الشخصية والهدف الذي تُريد إيصاله للجمهور، مع عدم توجيه الاهتمام للشكل الخارجي للشخصية وجمالها والملابس التي سترتدينها.

أما عن النجمة المصرية نور الغندور، فاعتبر قصي أنها تتمتع بـ “ذكاء وشطارة”، لكونها لم تعتمد على جمالها وحضورها، حيث تقرأ السيناريوهات، وتجتهد في أدوراها، وأيضًا تتشابه مع ماغي بعدم اهتمامها بالشكل الذي ستظهر خلاله أمام جمهورها على الشاشات التلفزيونية.

فهل كانت هذه التصريحات دليل على معرفة مسبقة بتعاون النجمين في مسلسل رمضاني قادم؟

تصريحات نارية من المنتج حول استبعاد دانييلا رحمة!

بعد انضمام قصي خولي لشركة “ايغل فيلمز” عام 2023، تم الإعلان عن التعاون المشترك في مسلسل رمضاني جديد لعام 2024 بالإشتراك مع دانييلا رحمة، هذه الأخبار لم تكن مجرد تكهنات، بل كانت مؤكدة خاصةً من قبل رحمة.

وبعد انتشار الشائعات حول خلاف ماغي ودانييلا، تم العدول عن انتاج المسلسل، وخروجه من رمضان الفائت عام 2024، وخروج دانييلا رحمة من العمل.

ليطلق بعدها المنتج اللبناني جمال سنان عدة تصريحات نارية، خلال إحدى مقابلاته الأخيرة، طالت بشكل واضح الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة.

حيث بادرت المذيعة بسؤاله حول المسلسل الجديد الذي سيجمع رحمة مع قصي خولي، على أن يتم عرضه في رمضان 2024، لكنه تمّ تأجيله، علمًا أن دانييلا كان لها تصريح سابق بأن العمل قد ألغي نهائيًا، ليكون جواب سنان: “التغى عندها.. نحن أجلناه لأن الوضع ما كان جاهز”.

وفي سؤال آخر حول إمكانية استبدال دانييلا بممثلة عربية أخرى، كان جواب جمال صادمًا للغاية: “أعتقد أن جدول مواعيد دانييلا مزدحم، وأعتقد أنها لن تكون موجودة في العمل”.

أما في ما يتعلق بعدم رضى رحمة عن سيناريو العمل، كما تردد في الأوساط، جزم المنتج أن الأخيرة لم تقرأ السيناريو من الأساس!.

هذه التصريحات تصدّرت المواقع، وسط أنباء تتحدث عن استبعاد دانييلا، وربما وضع ماغي عوضًا عنها، ليتجدد السؤال المعتاد حول النجمات المتهمات بتحقيق الشهرة بسبب أزواجهن، وماغي من ضمنهن، ليتم حسم الأمر اليوم بوضع نور الغندور في الواجهة.

تصريحات دانييلا دليل واضح على خروجها من العمل

كشفت دانييلا رحمة خبايا إلغاء المسلسل الرمضاني الفائت الذي كان سيجمعها بالنجم قصي خولي، مشيرةً في لقاء أجرته على هامش حضورها “مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي” لعام 2024، أن المسلسل أوقف ولم يؤجّل.

وشددت دانييلا يومها أنها شعرت منذ البداية أن العمل لن يبصر النور، قائلةً: “من الأول كنت حاسة”، مضيفةً: “كان في شي مش راكب 100 في المئة”، مشددةً أنها ليست على استعداد لخوض تجربة درامية غير جاهزة تمامًا و”مش راكبة”، حسب وصفها. وألمحت دانييلا إلى أن أحد أهم أسباب إلغاء المسلسل كان القصة والسيناريو، حيث قالت ردًا على سؤالها إن كانت قرأت الورق: “قرأت أكثر من نسخة عن المسلسل، وكانت القصة في تعديل دائم، وكانت الأشياء ملخبطة”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية