نصائح ليكون المكياج مع الفستان الأبيض أروع ممّا تتوقّعين

مكياج فستان ابيض

مصدر الصورة: حساب انستغرام nojoud_alrumaihi@

لفتتنا صيحات مكياج فستان ابيض مذهلة اعتمدتها النجمات هذا الصيف، والتي ستكون من دون شكّ خيارك بما أنّه من أكثر صيحات الموضة روعة لهذا العام، ولأنّه أيضًا من ألوان الملابس المثاليّة للبشرة السمراء.

ias

ولكن، لاعتماد صيحات المكياج مع الفستان الأبيض قواعد عليك الحرص على تطبيقها، تفاديًا لإفساد إطلالتك، وسنخبرك عنها في ما يلي، لتضمني التمتّع بلوك جميل ومثاليّ، سواء في ساعات النهار أو في الأمسيات.

تحضير البشرة جيّدًا

طبّقي كلّ خطوات روتين العناية بالبشرة قبل توزيع مستحضرات المكياج، فبذلك تضمنين ثباته لوقت أطول، والتمتّع ببشرة نضرة ومشعّة، وتخفيف مظهر الشوائب التي قد تفسدها، وأبرزها القشرة في حال كانت جافّة، ولمعان الزيوت في حال كانت دهنيّة.

تجنّب تطبيق الألوان الباهتة

في حال قرّرت ارتداء فستان باللون البيج، تفادي تمامًا تطبيق التدرّجات الباهتة، مثل البيج الفاتح، واختاري بدلًا منها تلك التي تمنح مكياجك تأثيرًا حيويًّا ومشرقًا، مثل الزهريّ الناعم، النفسجيّ، والتدرّجات الترابيّة.

التركيز على تطبيق المستحضرات التي تضيء الوجه

تبدو اللمسات الرائعة التي يضفيها الهايلايتر والبلاش البرونزيّ على مكياجك، مذهلة مع الفستان الأبيض، فاحرصي على توزيعها، مع الحرص على أن تكون بدرجة خفيفة وعلى المناطق الصحيحة في وجهك. وهذه الخطوة هي بالمناسبة من أسرار النجمات العربيّات لمكياج رائع.

اختيار الألوان المناسبة لبشرتك

أهمّ قاعدة ليكون المكياج مثاليًّا مع الفستان الأبيض، هي أن يكون لون كلّ مستحضر منه مناسبًا لتدرّج بشرتك، كما للون عينيك، وكذلك أن تطبّقي كلّ صيحة مكياج، بما يجمّل ملامح وجهك ويبرزها بطريقة جذّابة.

تطبيق طبقات خفيفة من المكياج

يعكس الفستان الأبيض البساطة، ولذا من الضروريّ اعتماد صيحات مكياج ناعمة وطبقات خفيفة منها، وفي حال إهمال ذلك، لا تتوقّعي أن تكون إطلالتك الجماليّة مثاليّة. فاختاري إذًا صيحات المكياج الناعمة، مثل خطّ الآيلاينر الرفيع، العيون الدخانيّة الترابيّة، كريم أساسة بقوام خفيف وبلاش ناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية