نصائح لتسريع مفعول الـ هيالورونيك اسيد سيروم والتمتّع ببشرة صافية

هيالورونيك اسيد سيروم

نصائح للاستفادة من الـ هيالورونيك اسيد سيروم

نخبرك اليوم عن نصائح لتسريع مفعول الـ هيالورونيك اسيد سيروم لتضمني الاستفادة من خصائصه في وقت أقلّ ممّا تتوقّعين، والتمتّع بالتالي ببشرة صافية، ناعمة وصحيّة، وكذلك قادرة على مقاومة العوامل التي تتسبّب بظهور أكثر شوائب البشرة شيوعًا.

ias

يصف أطبّاء العناية بالبشرة عادة منتجات تحتوي الـ هيالورونيك اسيد سيروم، لمن تعاني من جفاف شديد في بشرتها، ومن ظهور آثار التقدّم بالسنّ، لأنّه يعزّز الرطوبة وكذلك إنتاج الكولاجين وتجديد الخلايا، فيخفّف مظهر التجاعيد ويترك الوجه مشرقًا وفائق النعومة. ولتسفيدي من خصائص هذا المكوّن، لا بدّ أن تطبّقي النصائح التالية.

استخدامه تحت إشراف طبيب جلديّ متخصّص

إيّاك أن تطبّقي أي منتج يحتوي الـ هيالورونيك اسيد سيروم من دون أن تستشيري طبيب جلديّ، لأنّه قد يتلف بشرتك في حال كانت حسّاسة تجاهه، أو إذا لم تكن نوعيّتها تتطلّب تعريضها لهذا المكوّن. الطبيب إذًا، سيصف لك المنتج الذي يحتويه بالناسبة التي تحتاجها بشرتك، والذي يجمع أيضًا بين مكوّنات تؤدّي دورًا مهمًّا في علاج الشوائب وتعزيز جمال وجهك.

فوائد هيالورونيك اسيد سيروم
مصدر الصورة: موقع Freepik

الاعتناء ببشرتك يوميًّا

احرصي على اتّباع كلّ خطوات روتين العناية بالبشرة الجافّة يوميًّا، صباحًا ومساءً، وإلّا، لا تتوقّعي أبدًا أن تلمسي التحسّن المرغوب فيها، إنّما سيحدث ذلك بوتيرة بطيئة، وقد تلاحظين أيضًا ظهور شوائب أخرى نتيجة عدم تنظيف وجهك صباحًا وقبل النوم.

ترطيب الجسم من الداخل

ويكون ذلك من خلال شرب الماء كثيرًا، وكذلك العصائر الطبيعيّة التي تحتوي فيتامينات تساهم كثيرًا بتعزيز إشراقة البشرة. فانخفاض نسبة الماء في الجسم، هي من أبرز ما يتسبّب بجفاف الجلد وظهور آثار ذلك من قشرة وبهتان.

اتّباع نمط حياة صحيّ

صدّقي عزيزتي، نمط الحياة الذي تعيشينه يؤدّي دورًا كبيرًا بتعزيز صحّة بشرتك وشعرك، فكلّما قلّلت من تناول الأطعمة غير الصحيّة واستبدلتها بتلك الغنيّة بالمعادن والفيتامينات والبروتين وغيرها من العناصر الغذائيّة المفيدة، وكلّما واظبت على ممارسة الرياضة والابتعاد عن مصادر التوتّر، ستساهمين بمنح بشرتك النضارة، وبالتالي الاستفادة أكثر من كل منتج تستخدمينه لها، بما في ذلك الـ هيالورونيك اسيد سيروم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية