نجوى كرم وروان بن حسين بفساتين متشابهة، من فعلًا هي العروس بالأبيض؟

نجوى كرم وروان بن حسين بفساتين متشابهة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنجوى كرم najwakaram@ وروان بن حسين rawan@ على انستغرام

نجوى كرم وروان بن حسين بفساتين متشابهة، من فعلًا هي العروس بالأبيض؟ حيث تصدر فستان نجوى كرم الترند بعد إعلانها بأنه فستان زفافها، فمن برأيكِ بدت الأجمل به؟

ias

كثيرة هي الفساتين المتكررة والتي بتنا نشاهدها على أكثر من نجمة، في أوقات زمنية متقاربة، ليبدأ الجمهور بلعب دور الحكم، وإبداء رأيه حول النجمة التي ناسبتها الإطلالة أكثر.

فستان زفاف نجوى كرم

أعلنت نجوى كرم زواجها بشكل رسمي، بعد تداول العديد من الأخبار والشائعات، في الآونة الأخيرة، حول زواجها، وعلاقتها العاطفية، وذلك خلال حفلها على مسرح قصر العاصمة بوخاريست، مؤكّدة كل ما قيل عن ارتباطها برجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني.

 “سأكشف لكم خبرية عن هذا الفستان، هذا الفستان يعني لي الكثير. إضافة للونه الأبيض المفضّل لديّ، هذا اللون كان في حفل زفافي، وارتديت هذا الفستان”. بهذه الكلمات أعلنت نجوى كرم زواجها الثاني. وكان جمهور نجوى كرم في حال صدمة بعد فيديو أظهرها أصغر بأكثر من 20 عاما.

حيث اختارت شمس الأغنية العربية، فستانًا من توقيع المصمم المبدع رامي قاضي، وجاء مجسمًا من اللون الأبيض، ذو أكمام طويلة، وياقة عالية، اللافت فيه، حركة الخصر الذي جاء على شكل “درابيه”، ما حدد نحافة خصر نجوى، وابرز قوامها الممشوق بشكٍل جذاب.

كرم استكملت إطلالتها الساحرة، بتسريحة الشعر الطويل، مع تموجات الويفي العريضة، واعتمدت مكياجًا ناعمًا، بدا ملائمًا تمامًا للون الفستان وشكله الأنيق.

بفضل قَصته التي تُخفي العنق، تخلّت نجوى كرم عن القلادة، واكتفت بأقراط طويلة وخواتم فخمة مرصّعة بالألماس والأحجار الكريمة؛ لتضيف لمسة فاخرة لإطلالتها.

من جهته بارك المصمم اللبناني رامي قاضي للفنانة اللبنانية نجوى كرم بعد إعلانها زواجها مؤخرًا، مشاركًا الجمهور مجموعة صور للفستان الذي صممه بنفسه، وعلق: “تهانينا لعروستنا نجوى تبدو جميلة للغاية في فستانها المصمم خصيصًا لحفل الزفاف.

نتمنى لك حياة مليئة بالحب والسعادة”.من جهتها ردت عليه نجوى في التعليقات مؤكدة حبها له: “شكرًا رامي ما بتعرف قديش بحبك”.

اللافت أن كرم، تعشق الفساتين ذات اللون الأبيض، وهو ما لاحظناه عند اختيارها لإطلالتها الساحرة، في حفل Joy Awards 2024، حيث تألقت الفنانة اللبنانية التي كشفت عن رشاقتها ، وذلك أثناء حضورها الحفل في العاصمة الرياض.

واختارت كرم فستان أنيق تخللته بعض اللمسات المختلفة والخارجة عن المألوف، وقد اختارته من مجموعة المصمّم اللبناني العالمي نيكولا جبران، وجاء باللون الأبيض وبتصميم ضيق بالكامل مع ذيل من الخلف، وزُيّن من الرقبة الى الخصر بخط واحد بشكل أفعى ملتفّة أضافت لمسة فريدة وجديدة الى الثوب. ونسّقت نجوى الإطلالة بقفازات جلدية سوداء طويلة.

روان بن حسين بإطلالة مماثلة للغاية!

خلال تقديم روان بن حسين لأولى عروضها الغنائية على خشبة المسرح، وإثر تسلّمها جائزتها التكريميّة، خصّت الفاشنيستا الحفل بأغنيتها الجديدة متأنّقة بفستانٍ أبيض، جاء ذو أكمام طويلة وضيقة، تميّز بقصّة ضيقة مع ذيل طويل، بتفصيل الزمزمة “الدرابيه” في الوسط وشق يكشف السّاقين، وجاء شكله مستوحى من “حوريات البحر”، من المصمّمة اللبنانيّة ماريان بشارة، وانتعلت معه حذاء ذو كعٍب عال من اللون الذهبي.

ومع خسارة روان للكثير من وزنها بشكٍل ملحوظ، بدا الفستان المجسم لائقًا عليها بطريقة مثالية، حيث تحاول في الآونة الأخيرة ارتداء الفساتين الضيقة التي تبرز بشكٍل لافت قوامها الممشوق.

ولاستكمال هذه الإطلالة، اعتمدت روان الشعر الطويل المموج بطريقة الويفي العريض مع المكياج الناعم البعيد عن الألوان الغامقة.

لتضع هذه الإطلالة العديد من علامات الاستفهام، فالفساتين المماثلة بين النجمات، أمر بات من السهل رؤيته في أغلب المناسبات، حتى اعتدنا على هذا الأمر، لكن أن يكون الفستان مماثل والشعر مماثل بطريقة لافتة، فهو أمر ملفت للنظر بشكٍل كبير، فمن برايكِ بدت الأجمل؟

نجوى كرم: حب تكللّ بالزواح!

تعتبر قصة حب نجوى كرم، من القصص التي بات المتابع العربي يترقبها بفارغ الصبر، قبل إعلانها الرسمي منذ ايام عن ارتباطها وإعلان الأمر بشكل علني.

ويبدو أن الشائعات لاحقت النجمة مؤخرًا، خاصةً خلال إحياء كرم حفل رأي السنة في دبي بالامارات العربية المتحدة، انتشر مقطع فيديو للأخيرة خلال وصولها الى الحفل ونزولها من السيارة، حيث كان في استقبالها عدد من الأشخاص الذين رحبوا بها بشكل كبير، بينما تقدمت نجوى إلى جانب أحدهم الذي سلم عليها بشكل عادي بينما ظهرت هي في الفيديو وهي تطلب منه تقبيلها، ليتبين أن من ظهر معها هو رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني. كما يمكنكِ الإطلاع على نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس بأطول رداء في العالم.

من المعلومات المتداولة عن عمر الهماني، أنه رجل أعمال إماراتي، ورئيس مجلس إدارة “مومنتس إيفنتس”، التي تقيم أكبر الحفلات، ونجوى لها الحصة الأكبر في ذلك.

الدهماني من مواليد 1980، أي أنه يصغر نجوى بحوالي 15 سنة، ويعيش معها قصة حب منذ حوالي سنتين، حسب ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام.

سبق وأن تزوج وانفصل مرتين ،ولديه ولدان، وبحسب المعلومات فقد تعرف إلى نجوى كرم عام 2017.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية