نجوم عرب يتضامنون مع لبنان بكلمات مؤثرة وأغنيات من القلب

نجوم عرب يتضامنون مع لبنان بكلمات مؤثرة وأغنيات من القلب

مصدر الصورة: حساب بدو المستقبل الذي أعلن عن تضامنه بصورة مؤثرة futurebedouin@

بكلمات مؤثرة وصور ودعوات من القلب تضامن النجوم العرب مع لبنان، معربين عن أسفهم لما يجري من أحداث مؤلمة تسببت بوقوع ضحايا أبرياء من الشعب اللبناني الشقيق.

ias

آزر الفنانون والنجوم العرب بوقفه تضامنية علنية الشعب اللبناني بتعبير عن آراءهم وشعورهم بالحزن والأسى لمقتل المئات من المدنيين اللبنانيين، وهذا ما يعيد لنا ذاكرة تضامن العالم العربي مع بيروت في إنفجار مرفأ بيروت عام 2020.

أبرز الرسائل التضامنية التي قدمها نجوم الوطن العربي للبنان

عبّر منصات مواقع التواصل الاجتماعي رصدت لك ياسمينة منشورات النجوم والفنانين العرب الذين باحوا بحبّهم للبنان بكل شفافية وصدق، مشاركين الملايين من المتابعين رسائلهم ودعواتهم الخالصة لأرض لبنان وأبناء شعبه، راجين الله أن يحميه من كل مكروه.

فيفي عبدة

بصوت جريح وجهت فيفي عبده دعواتها للشعب اللبناني راجية من الله الرحمة للضحايا والشفاء للجرحى، متضمنة بدعواتها للشعب الفلسطيني الذي يواجه ذات المأساة منذ ما يُقارب العام، طالبة من الله أن ينجي الجميع من هذه المحنة الصعبة وأن يحمي اللبنانيين والفلسطينين وأن يكون معهم.

شيرين عبد الوهاب

كانت من مقدمة الفنانات اللواتي قدمن تضامنهن مع لبنان الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي عبرت عن ذلك من خلال تغريدة لها في حسابها الرسميّ على منصة X، وقالت في تغريدتها: “أنا قلبي حزين على أكتر بلد علمتني يعني اية الفرحة وعلمتني الصمود لبنان مأذية عشان هي من أجمل بلاد الدنيا ربنا معاكم ويساعدكم”.

الفنانة لطيفة

بحب عميق عبرت الفنانة لطيفة التونسية عن حزنها لما يجري في لبنان من خلال مشاركتها لأغنية “سألوني شو صاير في بلد العيد”، عبر حسابها الرسمي في منصة X، وارفقت الأغنية بتعليق قالت به: “بحبك وبحبك وبحبك وبموت في كل شبر من ارضك يا لبنان .. الله يحميك والله يبعد عنك كل الظلام و حسبي الله في كل من يأذي اي لبناني و أي لبنانية .. الله يحميك يا لبنان ويحفظ ناسك واهلك وبحبك لاخر يوم في عمري لبنان حبة من ترابك بكنوز الدني”.

مكسيم خليل

بمشاعر الأسى على الضحايا، عبّر الفنان السوري مكسيم خليل عن بشاعة الحرب من خلال تغريدة تضامنية مع شعب لبنان وفلسطين وسوريا، وقال في تغريدته على منصة X:” متل دائماً الأبرياء رح يدفعوا التمن .. والأطفال بتتيتم و الناس الدرويشة بتتهجر.. شو بشعة الحرب شو بشعة على الكل .. الله يحمي لبنان، وسويا ، وفلسطين و لا يفجع حدا بولاده واهله”.

أحلام مستغانمي

بعمق غردت الكاتبة أحلام مستغانمي بكلماتها قائلة:”ليعذرني لبنان ، الصدمة لا صوت لها . ماذا أكتب و يدي عالقة تحت أنقاض غزة و لبنان ! متعبون جداً. ما هذا الذي يحدث لنا يا الله . لساعات محجوزة أمام التلفزيون في حالة ذهول . فأنا لبنانية الزواج والجواز والأبناء و الأحفاد!”.

وإضافة لهذه الأسماء أعلن العديد من المشاهير العرب عن تضامنهم مع لبنان بنشرهم صور وأغانٍ ودعوات لأهل لبنان وأرضه، وكان من أبرزهم تامر حسني، حلا شيحة، ومنى زكي، وسوسن بدر، وخالد النبوي، وظافر عابدين، وياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، ونادية الجندي، وغيرهم الكثير من فناني الوطن العربي.

كان للمؤثرين من حول أنحاء الوطن العربي صوت في الحديث عما يجري في لبنان، حيث عجّت منصات مواقع التواصل الاجتماعي بصور الأعلام اللبنانية، التي شكّلت جزءًا كبيرًا من المحتوى العربي، في رسالة تضامن قوية تثبت مشاعر الاخوة والعروبة بين الشعوب الشقيقة.

وبدعوة قلبية من موقع ياسمينة نتمنى أن تعود البسمة لأرض وشعب لبنان، ويعم السلام في أرجاء الوطن العربي، وبأن يحمي الله البلاد والعباد، وينصر المظلومين ويشفي المصابين ويعوّض الصابرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية