نجمات مشهورات على خشبة مسرح موسم الرياض للمرة الأولى

نجمات مشهورات على خشبة مسرح موسم الرياض للمرة الأولى

مصدر الصورة: حسابات كل من maiezzeldin@ و mennashalaby@ و aminakhalilofficial@

تم الإعلان أخيرًا عن ظهور نجمات مشهورات على خشبة مسرح موسم الرياض للمرة الأولى، وذلك ضمن التفاصيل المشوّقة لموسم الرياض 2023 والتي أعلن عنها المستشار تركي آل الشيخ.

ias

بدأت تظهر بوادر أهم الأحداث والشخصيات التي سيترقبها العالم خلال موسم الرياض، الذي سينطلق قريبًا حسب ما أعلن تركي آل الشيخ موعد انطلاق موسم الرياض 2023.

نجمات لأول مرة على خشبة مسرح موسم الرياض

وعد المستشار تركي آل الشيخ كل مترقبي موسم الرياض بأحداث وفعاليات غير مسبوقة، ولم تشهدها المملكة من قبل فبدأنا نرصد على مواقع التواصل الإجتماعي أخبار تشير لتواجد الكثير من النجوم خلال الموسم، والذين منهم ذا ويكند وأنباء عن تواجد شاكيرا وتايلور سويفت ضمن نجوم حفلات موسم الرياض 2023.

وضمن العديد من الفعاليات سيقام على خشبة مسرح موسم الرياض عدد من المسرحيات الجديدة، التي سيكون أبطالها نخبة من النجوم، ومنهم من سيظهر في موسم الرياض لأول مرة، ونقدم لك أبرزهنّ في الآتي:

مي عز الدين

تُشارك مي عز الدين في الموسم بمسرحية “زواج اصطناعي” ويُشاركها البطولة الثنائي بيومي فؤاد ومحمد سلام، وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي، حول “شرق” و”فاروق” اللذان يتعرضان لأزمة ليلة زفافهما، ويضطران اللجوء لخبير في العلاقات العاطفية، والذي يجري لهما تجربة حديثة، بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

أمينة خليل

تستعد الفنانة أمينة خليل لخوض أولى تجاربها على خشبة المسرح من خلال مسرحية جديدة حصرية لموسم الرياض تحمل أسم “سناب شات”، والتي تدور أحداثها حول ظاهرة بحث الفتيات عن الشهرة والترند، وخداعهن باسم الموضة على مواقع التواصل الإجتماعي، وسيشاركها في البطولة كلًا من: مصطفى خاطر، محمد عبدالرحمن “توتا”.

منى زكي

روّجت الفنانة منى زكي أيضًا لمسرحيتها “الوش التاني” التي ستكون ضمن المسرحيات المعروضة على خشبة مسرح موسم الرياض، وقالت في منشورها: “أيام قليلة بتفصلني عن الوقوف تاني على خشبة المسرح بعد غياب طويل، انتظروني في المسرحية الكوميدية “الوش التاني” من11 لـ 15نوفمبر في بوليفارد رياض سيتي” ولك أن تعرفي المزيد عن المسرحية التي تم عرضها العام الماضي من خلال موسم الرياض يُعيد منى زكي للمسرح بعد ٢٠ عامًا في ” الوش الثاني “.

منة شلبي

وضمن الفنانات اللواتي تم الإعلان عن تواجدهنّ في مسرحيات خلال موسم الرياض الفنانة منة شلبي التي أعلن أنها ستقدم مسرحية تحمل أسم “فرايدي”، ولكن تم التصريح أخيرًا عن تأجيل عرضها إلى بداية عام 2024، وذلك بسبب إنشغالها بتحضير فلمي “فرقة الموت” و “سارة وعلي”.

ولا يمكن حصر المسرحيات الجديدة التي سيتم عرضها ضمن موسم الرياض، والتي سيقدمها نخبة من النجوم: كهاله صدقي، وليلى علوي، وكريم عبد العزيز، ومحمد هنيدي، وأحمد حلمي، ومحمد سعد “اللمبي” والكثير غيرهم، ولكي أيضًا أن تتعرفي أكثر على أبرز فعاليات موسم الرياض 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية