نجمات عربيات وغربيات وقعن في الحب في موقع التصوير

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لإيمي سمير غانم على انستغرام

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لإيمي سمير غانم على انستغرام

نخبركِ اليوم عن نجمات عرب وعالميات وقعن في الحب في موقع التصوير، ويبدو أن “اللوكيشنات” شهدت على بعض من أجمل قصص الحب التي تكلل بعضها بالزواج.

ias

يمضي النجوم معظم أوقاتهم في أماكن التصوير، ويقومون بأدوار الحب التي من الممكن أن تنقلب أحيانا إلى علاقات تسودها الرومانسية، وتنطلق من بعدها شرارة الحب، فما رأيكِ بالتعرف على أبرز هذه القصص الواقعية؟

نادين تحسين بيك وإياد عيسى

تم تداول أخبار كثيرة في الأيام القليلة الماضية، عن خبر ارتباط الفنانين السوريين نادين تحسين بيك وإياد عيسى. هذه الثنائية الرائعة التي شهدنا بينها تناغمًا رائعًا في مسلسل “كسر عضم”، تحول فيها التمثيل إلى واقع بين الطرفين منذ ذلك الحين، وترجمت إلى علاقة حب فخطوبة.

ويبدو أن الحب لا يكترث بفارق العمر بين الشريكين، حيث لفتنا أن نادين تكبر إياد بأكثر من 10 سنوات، ورغم هذا الفارق إلا أن العلاقة توجت أخيرًا بإعلان خطوبتهما على الملأ، بعد تأكيد والدها الفنان حسام تحسين بيك صحة الخبر.

رشا شربتجي وابراهيم الشيخ

تصدر اسم المخرجة السورية رشا شربتجي الترند منذ شهر تقريبًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعد اعلان زواجها رسميًا خلال لقائها مع الإعلامية السعودية سارة الدندراوي في برنامج “تفاعلكم” الذي يعرض على قناة العربية.

ومما أثار جدل المتابعين في الفترات الأخيرة، ظهور الثنائي بشكل متكرر سويًا، وفي مناسبات عديدة كان آخرها زيارتهما إلى قبر والدها، المخرج السوري الراحل هشام شربتجي، مما أثار التساؤلات حول ارتباطهما.

علاقة الحب التي تكللت بالزواج بين شربتجي والشيخ نجم مسلسل “ولاد بديعة”، أشعلت شرارة الحب بالرغم من الفارق العمري الكبير، حيث أن رشا تكبر ابراهيم بحوالي ال 19 عامًا.

اللافت أن هذه العلاقة بدأت منذ مسلسل “كسر عضم” بجزئه الأول، لتستكمل فصولها في مسلسل “ولاد بديعة”، بحسب المصادر الصحفية.

جميلة عوض وأحمد حافظ

من أجمل قصص الحب التي توجت بالزواج، كانت قصة الفنانة المصرية الشابة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، واللذين احتفلا بزفافهما منذ فترة قصيرة، بعد فترة خطوبة تخطت العامين تقريبًا.

حيث بدأت علاقة الحب بينهما في موقع التصوير، وازدادت قوة العلاقة ومتانتها خلال 3 سنوات تقريبًا، إلى أن أثمرت نتائجها زواجا وحفل زفاف ضخم حضره عددا كبيرا من أهل الفن والتمثيل.

أنجلينا جولي وبراد بيت

هذا الثنائي يعتبر من أشهر الثنائيات التي عرفها هوليوود، النجمان العالميان أنجلينا جولي وبراد بيت التقيا خلال تصوير الفيلم الشهير “Mr. & Mrs. Smith” حيث قدما ثنائية رائعة جعلتنا نشعر حينها أن هناك علاقة حب ترجمت في العمل وتحولت غلى علاقة رومانسية، وكان ذلك عام 2004. استمرت هذه العلاقة بين بيت وجولي حتى تزوجا عام 2014 في حفل خاص في فرنسا، إلا أنّ الزواج لم يكتب له الاستمرار لاحقا.

سارة أبي كنعان ووسام فارس

توجت علاقة الحب بين الفنانين اللبنانين سارة أبي كنعان ووسام فارس بالزواج الذي تم منذ شهر تقريبًا. التقى وسام بسارة عام 2017، خلال تصوير مسلسل “ثورة الفلاحين”، حيث أصبحا بعد المسلسل مقربين من بعضهما جدًا . وبعد الانتهاء من تصوير المسلسل سافرت سارة إلى خارج لبنان، لتتفاجأ بعد ذلك برسالة نصية من وسام، تضمّنت أغنية “تعا” للفنان اللبناني آدم. وكانت هذه الرسالة عبارة عن الشرارة الأولى لبدء علاقتهما التي أدت في النهاية إلى الزواج.

كندة علوش وعمرو يوسف

يعتبر الثنائي الأشهر عربيًا كندة علوش النجمة السورية وزوجها النجم المصري عمرو يوسف، من أجمل قصص الحب التي حصلت في مواقع التصوير. حيث عملا سويًا في عدة أعمال درامية وسينمائية، أبرزها فيلم “برتيتا”، الذي أطلق شرارة الحب بينهما. بقي الإعجاب بينهما متبادلًا حيث تزوجا عام 2016، وبقيت قصة حبهما حيث الناس ليومنا هذا. وكانت كندة قد أعلنت أنّها أصيبت بسرطان الثدي منذ فترة قصيرة.

إيفا مينديز وريان غوسلينغ

من أشهر ثنائيات هوليوود الشهيرة هما النجمان العالميان إيفا ميندز وريان غوسلينغ. التقيا لأول مرة في عام 2011 خلال تصوير فيلم “The Place Beyond the Pines”. تكللت قصة حبهما بالزواج والإنجاب، والافت أن الثنائي يحرص على الاحتفاظ بالسرية، حيث يحاولان إبعاد حياتهما الشخصية عن الأضواء.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

بدأت قصة حب الثنائي المصري إيمي سمير غانم وحسن الرداد، من خلال العديد من الأعمال الفنية، كان من أهمها فيلم “زنقة ستات”، والذي حققا فيه نجاحًا رائعًا سويًا للثنائي، ومن بعد ذلك قدما مسلسل “حق ميت”، وتوالت بعدها الأعمال التي اشتركا فيها معًا وزادت من قوة العلاقة بينهما.
تزوج الثنائي في فبراير عام 2016، وسط حضور نخبة كبيرة من نجوم الفن، وقد توج هذا الزواج بإنجاب ابنهما فادي في نهاية شهر يناير 2023.

بلايك ليفلي ورايان رينولدز

ريان رينولدز وبليك ليفلي النجمان العالميان التقيا لأول مرة في عام 2010 أثناء تصوير فيلم Green Lantern. والجدير بالذكر أن لايفلي في ذلك الوقت كانت مرتبطة عاطفيًا بممثل آخر، وكذلك رينولدز كان متزوجًا من الممثلة العالمية سكارليت جوهانسون.

لكن بعد فترة قصيرة، تداولت أنباء عن انفصال لايفلي عن حبيبها وفي نهاية عام 2010، أعلن الثنائي عن خطوبتهما. وتزوجا في سبتمبر 2012 في حفل خاص وأنجبا 4 أولاد. منذ ذلك الحين، أصبحا من أبرز أزواج هوليوود، مع التمسك بعلاقتهما القوية وظهورهما المتألق معًا في الفعاليات الاجتماعية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية