نجمات تعرّضن للخيانة وقصصهن صادمة... أبرزهن إسراء بيلجيتش

نجمات تعرضن للخيانة من ضمنهن إسراء بيلجيتش

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لإسراء esbilgic@ على انستغرام

تعرّضت بعض النجمات العربيات والعالميات للخيانة من قِبَل شركائهن، بعد قصص حب وصفت بالخيالية، لنتأكد مرة أخرى بأن حياة النجومية لا تعكس الواقع. وفي السياق ذاته، إطلعي على نجمات اختبرن ألم خيانة الزوج وتخطّينها بشجاعة.

ias

تصدّرت تصريحات الممثلة التركية إسراء بيلجيتش عن زوجها السابق وخيانته لها مواقع التواصل الإجتماعي٫ وسط دهشة روّاده مما حصل معها، فما هي أبرز قصص الخيانات في الوسط الفني؟

إسراء بيلجيتش

النجمة المرشحة لبطولة النسخة التركية لمسلسل “الهيبة” إسراء بيلجيتش، فجّرت مفاجأة مدوية بحديثها عن زوجها السابق، وخيانته المتكررة لها أوساط المتابعين، وقالت في حديث إعلامي: “خانني 17 مرة واعترف لي يوم الطلاق بأنه خانني مع العديد من النساء ومع إحدى المعازيم في يوم الزفاف”.

هذه الاعترافات جاءت بمثابة صدمة كبيرة لها بحسب قولها، حيث لم تتوقع أن يكون حجم الخيانة بهذا القدر وأشارت إلى أن هذه التجربة كانت مؤلمة للغاية، خاصة أن الخيانة بدأت منذ بداية حياتهما الزوجية واستمرت طيلة فترة زواجهما.

تصريحات إسراء لم تمر مرور الكرام٫ بل أحدثت جلبة كبيرة بين رواد المواقع، حيث أعرب العديد من المعجبين والمشاهدين عن دعمهم وتعاطفهم معها في هذه المحنة، فيما اعتبر البعض أن موقفها الشجاع بكشف الحقيقة، يمثل نموذجًا للنساء اللواتي يعانين من الخيانة الزوجية.

تزوجت إسراء بيلجيتش، المعروفة بدورها البارز في المسلسل التركي “قيامة أرطغرل” من اللاعب التركي الشهير غوكهان توريه في عام 20،17 إلا أن العلاقة بينهما انتهت بالطلاق في وقت لاحق بسبب الخيانات المتكررة. ولا تنسي الإطلاع على نجمات إعترفن بخيانة أزواجهن.

نجلاء بدر

كشفت الممثلة المصرية نجلاء بدر، في أحدث تصريحات لها، عن تعرضها للخيانة، حيث اعتُبرت هذه التصريحات جديدة وغير معلنة سابقًا عن حياة نجلاء الشخصية والعملية. حيث أكدت النجمة المصرية أنها تعرضت في حياتها الشخصية للخيانة، كاشفة عن اللقب اللذي أطلقه عليها الوسط الفني.

وقالت نجلاء: “الخيانة هي الشيء الوحيد الذي يجعلني أفقد الثقة في من حولي، والخيانة تكون في طبع الشخص والرجال يعتبرونها انتصارًا لهم”.

وأضافت: “تعرضت للخيانة بالفعل ولا أخجل من الاعتراف بذلك بل أفتخر به، وخرجت عني شائعة أني (خطافة رجالة) بسبب الأدوار اللي كنت أقدمها في بداياتي حيث كنت أظهر بشخصية امراة تخطف الرجال من زوجاتهم”.

وتابعت: “الناس أخذوا عني انطباعًا أني “تنكة”، ولكن أنا بنت بلد وهذا لم يظهر على الشاشة”. ومن هنا، إليك مشاهير قرروا الدخول فورًا في علاقات حب جديدة بعد الانفصال!

ديمة بياعة

فجرت النجمة ديمة بياعة العديد من التصريحات الجريئة في أحدث ظهور إعلامي لها مع الإعلامي محمد قيس٫ لتتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال ساعات.

وأوضحت الممثلة السورية أنها خلال زواجها من تيم حسن كانت تعيش فترة نفسية سيئة، ولم تشعر بالمعنى الحقيقي للحياة إلا بعد انفصالها عنه وانتقالها إلى دبي عام 2010، مضيفة: “عشت موت على البطيء ورأيت بعد سفري أن الحياة جميلة، وأنا قوية، ومرغوبة، ومحبوبة”.

وتطرقت ديما للحديث عن قرار الانفصال وتصريحاتها السابقة بأنها تعرضت للخيانة من تيم حسن، مشيرة إلى أنها لا تندم على هذا التصريح لكن ما يزعجها في هذا الأمر هو أنها ذكرت اسم الفنانة التي خانها معها قائلة: “شعرت حالي شهرتها وأعطيتها قيمة أكبر مما تستحق”.

موضوع خيانة تيم لديمة ليس أمرًا خفيًا٫ حيث أكدت في إحدى مقابلاتها السابقة٫ عن تفاصيل تعرضها للخيانة، وكيفية معرفتها بالأمر، بعد ان وصلتها رسالة نصية من فاعل خير تقول إن زوجها يخونها مع صديقتها، وبقيت تحقق في الأمر حتى وصلت للحقيقة، وعندما تأكدت من الموضوع شعرت بصدمة كبيرة، لأن نسرين طافش صديقتها منذ أربع سنوات، ودخلت بيتها كثيرا، ورغم معرفتها ان لها أولاد، لم تتردد بخاتتها مع زوجها.

لتؤكد ديمة أيضًا أن تيم حسن أخبرها بالحقيقة، مؤكدا أن نسرين طافش كانت نزوة في حياته ومضى عليها وقت وابتعد عنها.

ريم البارودي

ظهرت الفنانة ريم البارودى من جديد فى أحد البرامج التليفزيونية، وروت تفاصيل جديدة عن طليقها الفنان أحمد سعد وخيانته المتكررة لها، وأنها كانت تسامحه بشكل مستمر بسبب أنها كانت تعتبرها نزوة في حياته.

وتحدثت ريم البارودي خلال الحلقة عن الخيانة والوجع، مؤكدة أن طليقها الفنان أحمد سعد هو من قام بخيانة العيش والملح: «قسم وسطي وكانت صدمة، هو اللي خان العيش والملح، بس أنا كبّرت وخلاص النفوس صافية».

وقالت إنها لا تخجل فى فكرة أنها اتخانت، موضحة أن الكل يتعرض إلى الخيانة وليست هى فقط، ولكنهن لا يعترفن، قائلة: “الكل بيتخان ولكنهن لا يعترفن ولا تحببن أن يفتحن الجرح ويطلع شكلهن غير مرضى وأنا ما استحيش ومتكسفش”.

كما أكدت ريم انها تشعر بالضيق عند ربط اسمها بأحمد سعد، و إنها أقل نجمة تحدثت عن تعرضها للخيانة، بالمقارنة مع نجمات و مطربات كثيرات تحدثن عن هذا الموضوع، بل و إنها كانت تقول عن أحمد سعد إنه كريم في عز الأزمات.

ختامًا، نذكّرك بالتنبّه إلى تصرفات تشير إلى وجود أخرى في حياة شريكك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية