نجمات المسلسلات المكسيكية القديمة: جمال اختفى وآخر صار أكثر تميزًا!

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لتاليا thalia@ على انستغرام

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لتاليا thalia@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن نجمات المسلسلات المكسيكية القديمة، اللواتي تميّزن بجمالهن الذي اختفى عند البعض، والأخريات بتن أكثر تميزًا، فهؤلاء النجمات تلقين شهرة كبيرة في الوطن العربي في فترة التسعينات، لوسامتهن التي نالت إعجاب الجمهور وقتها. وفي السياق ذاته، هذه الأماكن تجعلك تختارين السياحة في المكسيك.

ias

صحيح أنّ الدراما التركية والمسلسلات المعربة هي التي تسيطر على الشاشات العربية في السنوات الأخيرة، إلاّ أنّ هذا لا يجعلنا ننسى أنّ المسلسلات المكسيكية التي كان لها وقعها على مجتمعاتنا، فمن هنّ الأبرز!

تاليا بطلة مسلسل ” ماريا مرسيدس

الممثلة والمغنية المكسيكية الحسناء تاليا ،من أوائل الممثلات المكسيكيات اللواتي حققنّ شهرة وشعبية واسعة على مستوى الوطن العربي، بعد نجاح مسلسلاتها الرومانسية الإجتماعية “ماريا مرسيدس” و”روزاليندا” و”ماريا إبنة الحي” و”ماريمار”، والتي لم تتغيّر ملامحها على الإطلاق، ولم تظهر آثار السنوات عليها إلاّ بنسبة قليلة جدًا.

فاجأت تاليا الملايين من متابعيها العرب والعالم بنشرها صورًا لها عبر حسابها الشخصي عبر تطبيق انستغرام، ظهرت فيها بإطلالة مميزة ولوك شعر جديد وجريء باللون الوردي.
والجدير بالذكر هنا، أن تاليا من النجمات المكسيكيات التي تحظى لليوم في دول كثيرة حول العالم بشعبية واسعة لأدوارها الرومانسية التي تمس القلوب، كما حققت مؤخرًا في مسلسل “ماريمار” التي لعبت به دور البطولة، نجاحًا باهرًا يفوق الخيال من حيث نسب المشاهدة، فما رأيكِ بجمالها اليوم؟ وقد يهمكِ الإطلاع على شكل الممثلة المكسيكية تاليا في زفافها قبل 16 عاماً تماماً كما هو اليوم!

كورايما توريس بطلة مسلسل ” كاساندرا “

مانزال حتى يومنا هذا نستذكر المسلسل المكسيكي المدبلج “كاساندرا” الذي حقق نجاحًا ساحقًا في الوطن العربي بسبب قصته الفريدة من نوعها في ذلك الوقت، فضلًا عن حلقاته الطويلة والمليئة بالأحداث، فالقصة كانت جديدة للغايةولم نألفها في ذلك الوقت.

كل ما ذكرناه عن العمل، لم يكن يتحقق لولا بطلته صاحبة الملامح الساحرة والجذابة كاساندرا، التي كانت العنصر الرئيسي في أسر قلوبنا جميعًا رجالًا ونساء، لجمالها الفاتن ورقصها الذي لا مثيل له. فهل ننسى كيف شغلت كاساندرا الناس وقتها بملابسها الغجرية الفاتنة وتقليدنا لها!

كاساندرا هي ممثلة فنزويلية واسمها الحقيقي كورايما توريس Coraima Torres، اشتهرت بقوامها الممشوق وعيونها السوداء وبشرتها البيضاء الساحرة وشعرها الأسود الغجري الذي ميزها، ولليوم ما تزال تحافظ على جمالها وجاذبيتها مع بعض الفروقات، حيث بدت اليوم أكثر نضجًا عما كانت عليه.

ومن خلال صفحتها الشخصية على انستغرام، نلاحظ اهتمام كاساندرا برشاقتها من خلال ممارستها للرياضة. وإطعلي على بطلة مسلسل المالكة هي السيدّة الأولى في المكسيك.

مونيكا بطلة مسلسل ” خوان الغول “

من منا لا يتذكر اسم “مونيكا” نجمة المسسلسل المكسيكي المُدبلج إلى اللغة العربيّة “خوان الغول” الذي عرض عام 1997، كم كانت جميلة بملامحها وجمال طلّتها!

إديث غونزاليس، صاحبة شخصية “مونيكا”، من أجمل النجمات المكسيكيات اللواتي مررن على الشاشة، وأصبحت حديث الجمهور، إلى أن تغيرت ملامحها بعد إصابتها بمرض السرطان، وتوفيت عن عمر يناهز 54 عامًا.

ديلا بطلة مسلسل “غوادا لوبي”

غوادلوبي أو رهينة الماضي من الأعمال المكسيكية التي تركت بصمة في جيل كامل، خاصةً مع قصة الحب القوية بين غوادلوبي وألفريدو، هذان العاشقان الذان أحبهما الجمهور. حقق المسلسل المكسيكي غوادا لوبي أثناء عرضه عام 1994، نجاحًا باهرًا في العالم العربي والعالم الأميريكي أيضًا.

تم تصوير أحداثه في استوديوهات قناة تيليموندو وميامي فلوريدا في الولايات المتحدة الأميركية، بمجموع حلقات بلغت في نسختها الأصلية 269 حلقة. دبلج المسلسل إلى اللغة العربية الفصحى بمشاركة نخبة من النجوم اللبنانيين.

أما دور غوادلوبي فقدمته الممثلة وعارضة الأزياء الجميلة أديلا نورييغا، كان عمرها وقتها 25 عامًا، أما اليوم فبلغت من العمر 55 عامًا، كما أعلنت اعتزالها عام 2008.

تميزت بجمال استثنائي وناعم، كانت ملامحها أقرب إلى الطبيعية، ورغم أن السنوات بدت على ملامحها المكسيكية المميزة، لكنها لازالت محتفظة بحضورها و جمالها البسيط.

ليتيسيا بطلة مسلسل ” ازميرالدا​ “

يعتبر مسلسل “​ازميرالدا​”من المسلسلات المكسيكية المهمة التي اجتاحت الشاشات العربية، والذي عرض عام 1997.

كلنا نتذكر بطلة هذا المسلسل الشهير الذي نال نسبة مشاهدة عالية حين عرضه على القنوات العربية، حيث تعلق الجمهور العربي بشخصياته وبالاخص ازميرالدا.
أرميرالدا تدعى في الواقع ​ليتيسيا كالدرون​، وهي من مواليد المكسيك في الـ15 من يوليو عام 1968، وعلى الرغم من سحر جمالها الذي أسرنا في ذلك الوقت، إلا أن صورها التي شاهدناها على صفحتها الشخصية عبر تطبيق انستغرام لم تختلف كثيرًا عما قبل، وهي اليوم تبلغ 56 عامًا، لكنها بقيت محافظة على سحرها وجمالها، هل توافقيني الرأي؟

ثريا بطلة مسلسل ” ماريا ابنة الحي “

مسلسل “ماريا ابنة الحي” الذي خلق حالة من الجدل في الشارع العربي لجمال قصته وجاذبية نجومه رجالًا ونساًء، و تم عرض العمل عام 1995، لكنه لا يزال محفور في قلوب أغلب متابعيه.

من نجمات هذا العمل نذكر لكِ إيتاتي كانتورال التي اشتهرت بدور المرأة الشريرة “ثريا مونتينيغرو” في المسلسل.

وكانت المنافسة لبطلة العمل ماريا حيث تحاول دائما سرقة حبيبها، واللافت أن ثريا تبدو اليوم بملامح أكبر سنًا، فضلًا عن اعتمادها على لون الشعر الأشقر، ما جعلها تبدو جميلة وجذابة أكثر من قبل.

في الختام، قد يهمكِ الإطلاع على مقابلة دانييلا كساب مع ياسمينة: لهذا السبب اخترت نقل الثقافة المكسيكية إلى موضة الشرق الأوسط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية