نجمات اخترن الأسود في مهرجان البندقية السينمائي 2024

نجمات اخترن الأسود في مهرجان البندقية السينمائي 2024- الصورة من انستغرام المصور tobias.joest

نجمات اخترن الأسود في مهرجان البندقية السينمائي 2024- الصورة من انستغرام المصور tobias.joest

تهافت عالمي كبير تشهده السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي عن دورتها الـ 81 لعام 2024، لعام حافل بالفعّاليات المختلفة التي شهدناها على مدار الأيام الماضية حتى هذه اللحظة.

ias

وبجانب الأحداث الفنية السينمائية في Venice Film Festival، كان لإطلالات النجمات على السجادة الحمراء نصيب كبير لفتنا، خصوصاً اختيار موديلات أو ألوان هيمنت على إطلالاتهن، كالإطلالات باللون الأسود التي اختارتها الكثير من النجمات خلال ظهورهن على السجادة الحمراء أو في الفعّاليات الأخرى منذ أن تألقن في حفل الافتتاح.

كيت بلانشيت Cate Blanchett

تألق لافت وأنيق اعتمدته كيت بلانشيت Cate Blanchett على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية، حيث شاهدناها بـ البدلة المخملية باللون الأسود من توقيع جورجيو آرماني Giorgio Armani في اليوم الثاني من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024.

جاء الموديل بقصّة كلاسيكية للبليزر، مع الأوبليتات العريضة المرفوعة، بزرٍ واحد باللون الفضي، مع قصّة بنطلون مستقيمة وواسعة نسبياً ناحية الساق، نسّقت معها حذاء مخملي مدبب بكعب عالي.

ولكن المميز بهذا اللوك هو ستايل الظهر المفتوح، الذي تتدلى منه سلاسل اللؤلؤ الراقية بشكل درابيه خاطف للمسة أنيقة تناسب السجادة الحمراء.

ليلي راينهارت Lili Reinhart

أما الممثلة الأميركية الشابة ليلي راينهارت Lili Reinhart فقد أعجبنا اختيارها للفستان الأسود الكلاسيكي مع قصّة انسيابية A Line، يأتي الجزء العلوي لامع براق أشبه بنجوم السماء في الليل، مع فتحة على شكل قلب للمسة جريئة أنثوية، من توقيع جورجيو آرماني Giorgio Armani.

وقد اعتمدت مع هذا الموديل تسريحة شعر رطب Wet Look، ومكياج وردي لأحمر الشفاه الغلوس اللامع وبلاشر وردي، مع مكياج عيون بالأيلاينر الأسود، وظلال جفون وردية.

ما رأيك في متابعة أحزمة نسائية تعشقها مدونات الموضة… تعلّمي طريقة تنسيقها.

تايلور راسل Taylor Russel

كذلك، ظهرت الممثلة الكندية تايلور راسل Taylor Russel بفستان أسود بسيط، بخامة انسيابية من الستان الحريري، مع فتحات الدانتيل على كلا الجانبين، وغطاء الرأس الملفوف على الكتف، من علامة لو وي Loewe.

وقد نسّقت اللوك مع حذاء مدبب دانتيل، وتسريحة شعر بوي فريند مع غرّة بيكسي، ومكياج بني لامع للعيون البنية مع الأيلاينر العريض، وبلاشر وغلوس بني.

ليدي غاغا Lady Gaga

تألقت ليدي غاغا لدى وصولها لأول مرة في الدورة الـ 81 لمهرجان البندقية، بعد إعلانها عن أغنيتها الجديدة، حيث شاهدناها متألقة بفستان مستوحى من فترة الستينيات، بخامة “الفيلفت” باللون الأسود، مع قصّة مستطيلة ناحية الساق، وأكتاف بقصّة مستقيمة، نسّقته مع قبعة بيري للمسة فرنسية مع شعرها الأشقر الرمادي.

وقد اختارت أقراط الأذن الماسية من Tiffany & Co، وحذاء بكعب بلاتفورم من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

مريم ليون Miriam Leone

اختارت الممثلة الإيطالية مريم ليون Miriam Leone اللون الأسود ليزين إطلالتها الأنيقة لهذا الفستان من علامة فيندي Fendi، جاء الموديل بقصّة الساعة الرملية، مع فتحة ساق طويل، وذيل بسيط منحها اطلالة فخمة على السجادة الحمراء.

وجاء الموديل مع قفازات مطرزة، أحدثت لمسة من التوازن مع الموديل البسيط، خصوصاً مع اختيارها تسريحة ذيل الحصان مع الفرق من المنتصف، والعقد الماسي من بولغاري bvlgari.

نيكول كيدمان Nicole Kidman

خلال فعاليات مهرجان البندقية 2024، شاهدنا نيكول كيدمان متألقة بفستان أسود بسيط من علامة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta جاء مع قصّة انسيابية A Line ومفتوح حرف V للجزء العلوي، مع ستايل ميدي طويل منفوش قليلاً.

وزينته بتسريحة ذيل الحصان المرفوع لأعلى مع أقراط أذن متدلية، ومكياج وردي ناعم.

إيفا غرين Eva Green

في المقابل، أطلّت الممثلة الفرنسية Eva Green بفستان كلاسيكي لامع، بخامة مطرزة بالكامل باللون الأسود، مع بطانة أنيقة من التول بارزة من الجزء العلوي ناحية الصدر، يتخللها رسمات أنيقة عشوائية، لموديل غاية في الفخامة يناسب أجواء السجادة الحمراء في مهرجان البندقية 2024، خصوصاً مع قصّة الساعة الرملية التي برزت أنوثتها من خلالها، من توقيع جورجيو آرماني Giorgio Armani.

كما لفتنا اختيارها لتسريحة الـ Wet Look الكلاسيكية، مع الشعر المرفوع من الجزء الأمامي، ومكياج نيود لرسمة عيون بالكحل الأسود وظلال الجفون الرمادي، وبلاشر برونزي بيج، وأحمر الشفاه النيود البيج.

وبسبب تطريزات الفستان اللافتة، لم تختر سوى أقراط الأذن المرصعة بأحجار الزمرد، كبيرة الحجم والمتدلية من علامة مجوهرات تشوبارد Chopard.

ريا أبي راشد Raya Abi Rached

بدت ريا أبي راشد متجددة ولامعة بهذا الفستان الأسود المطرز بالخرز البراق من علامة مصمم الأزياء اللبناني العالمي طوني ورد Tony Ward، وذلك خلال حضورها حفل AMFR على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ 81.

وشاهدنا ريا بفستان رائع مع كاب يغطي الجزء العلوي ولكن من دون أكمام، مزين بالخرز البراق يأخذ شكل خطوط المستقيمة، وتنتهي الخطوط عند الخصر، لتبدأ من جديد بالجزء السفلي من الموديل المنفوش مع قصّة Aline واسعة مزينة بالتول.

زانج زيي Zhang Ziyi

اختيار راقي لـ Set باللون الأسود الفيلفت من الممثلة الصينية زانج زيي Zhang Ziyi من علامة جورجيو آرماني Giorgio Armani، جاءت مع أزرار فضية كبيرة الحجم، وأوبليتات عريضة للأكمام بقصّة لافتة يزينها إطار فضي للأطراف، بجانب قصّة البنطلون الواسعة للمسة غاية في الأناقة، نسّقت معها أقراطاً ماسية كبيرة الحجم، وقبعة البيري للمسة أكثر رقة.

وفي الختام، ما رأيكِ في الاطلاع على أبرز صيحات الجمال التي سطعت في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024… من ألوان شعر وتسريحات وماكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية