نتفليكس تطرح البرومو الترويجي لبرنامج "الحب أعمى حبيبي" بحلته العربية

نتفليكس تطرح البرومو الترويجي "الحب أعمى حبيبي" بحلته العربية

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لإلهام علي elhamali85@ على انستغرام

في خبرٍ لافت، كشفت المنصة العالمية نتفلكس عن الإعلان التشويقي للنسخة العربية من البرنامج الذي أثار الفضول في العالم العربي، “الحب أعمى حبيبي”. وقد يهمكِ معرفة القصّة الكاملة لتاريخ نتفلكس: لم يكن الأمر كذلك أبدًا في البداية!

ias

كما حددت المنصة تاريخ عرض البرنامج بحلته العربية، الذي سيكون يوم 10 أكتوبر، فهل سنشهد المزيد من الإثارة والتشويق؟

برنامج يرتدي عباءة التقاليد

في هذه النسخة العربية المرتقبة، سنشهد مجموعة من العازبين العرب المقيمين في دولة الإمارات وهم يخوضون التجربة الاجتماعية الأكثر شهرة على الإطلاق في البحث عن الحب والزواج. بروح مستوحاة من تقاليد الزواج في مجتمعاتنا العربية، سيجمع البرنامج بين العادات الأصيلة ونمط الحياة العصري بأسلوب يقدّم تجربة جديدة بالكامل للمشاهد العربي. علمًا أن هناك العديد من الأفلام العائلية التي يمكنك مشاهدتها عبر نتفلكس.

نتفليكس تطرح البرومو الترويجي "الحب أعمى حبيبي" بحلته العربية
نتفليكس تطرح البرومو الترويجي “الحب أعمى حبيبي” بحلته العربية

هذه النسخة ليست مجرد عرض مقتبس من النسخة الأجنبية، إنها نافذة لاستكشاف أصالة التقاليد العربية، وكيف تتداخل مع مشاعر الحب والارتباط في عصرنا الحالي.

يقدم البرنامج الثنائي السعودي الشهير، الممثلة إلهام علي وزوجها الفنان خالد صقر، حيث سيقودان رحلة المشتركين في البحث عن شريك حياتهم، مما يعكس التنوع الثقافي الغني في المنطقة والمزيج بين التقاليد ونمط الحياة العصري. بمشاركة رجال ونساء من مختلف الجنسيات العربية في مغامرة البحث عن الحب الحقيقي، سيُعرض “الحب أعمى حبيبي” في تسع حلقات وهو من إنتاج iMagic.


برنامج الواقع “الحب أعمى حبيبي” الذي سنتساءل فيه معًا عن إمكانية الوقوع في الحب بدون رؤية الآخر يطرح سؤالًا محوريًا: “هل الحب أعمى فعلاً؟”

برنامج واقعي حاز على مشاهدات عالية

من يتابع المنصة العالمية نتفلكس، سيدرك تمامًا أنها تحاول جذب كافة أنواع وفئات المشاهدين، وهو ما يفسّر تنوّع أعمالها ما بين الدراما والكوميديا ومؤخرًا البرامج الواقعية.

«الحب أعمى» أو Love is Blind هو أبرز انتاجات نتفليكس، ويبدو أنه يحظى بشعبية كبيرة لدى متابعي المنصة، فعلى سبيل المثال، بلغ عدد مشاهدي الموسم الأخير من برنامج The Bachelor، على قناة ABC، نحو 7.7 ملايين مشاهد، تتراوح أعمارهم بين 18 و49 عاما.

ويبدو أن التوجه إلى المشاهد العربي بات واضحًا في سياسة المنصة، فهل يمكن أن ننسى البرنامج الواقعي الذي أنتجته نتفلكس “دبي بلينغ” الذي حقق مشاهدات عالية في الوطن العربي؟

في الختام، قد يهمكِ الإطلاع على Who killed Diana “من قتل ديانا” وثائقي سيبصر النور قريبًا فهل سنعلم من خلاله الحقيقة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية