نتفليكس تحذف فيلم "حياة الماعز" من منصتها!

نتفليكس تحذف من منصتها فيلم "حياة الماعز"

نتفليكس تحذف من منصتها فيلم “حياة الماعز”

بعد الجدل الكبير الذي أحدثه الفيلم الهندي “حياة الماعز” قامت شبكة نتفليكس بحذفه عن منصتها، ليتصدر ذلك الخبر “الترند” في السعودية.

ias

أثارت قصة فيلم “حياة الماعز” استهجان الكثيرين، وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع محتوى هذا الفيلم الذي حُمّل برسائل كراهية وعنصرية وجدها كثيرون بأنها تزيّف للواقع، وحول الحديث عن إثارة الجدل تابعي مسلسل يتسبب بأزمة قضائية لمنصة نتفلكس العالمية.

تفاعل واسع ودفاع شرس

تفاجأ الكثير من مشتركي منصة نتفليكس بحذف فيلم “حياة الماعز” الهندي من قائمة الأفلام في المنصة، واعتقد البعض أن هذه الخطوة جاءت بسبب السخط الشعبي الكبير الذي أثاره الفيلم في الآونة الأخيرة، وخصوصًا على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وبشكل مضاد للرسائل التي يحملها الفيلم، هب الكثيرون من مختلف الجنسيات بالدفاع عن المملكة وشعبها، مستعرضين المواقف المشرّفة التي تقوم بها الحكومة السعودية وأبناء شعبها بشكل إنساني، وشهدنا خلال الأيام الماضية الكثير من الحسابات والمشاهير والمؤثرين الذين تكلموا عن الفيلم بشكل سلبي، مشيرين لكونه لا يمت للواقع بصلة.

واستدل البعض بقصة المقيم الهندي علي كمران الذي خضع لعملية قلب مفتوح في مركز القلب في حائل بدون مقابل مادي، رغم أن تكلفة العملية تصل إلى 150 ألف ريال سعودي، حيث أظهر الفيديو شكر علي كمران للمملكة وشعبها وللأطباء الذين أشرفوا على علاجه.

أخيرًا، وبحديثنا عن الأفلام ننصحك بقائمة من أفلام ملهمة أظهرت قوة المرأة عليكِ مشاهدتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية