نانسي عجرم تروّج لموضة جديدة.. بعد الفستان طبعت اسمها على حقيبة!

نانسي عجرم تحمل حقيبة طبع عليها اسمها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنانسي عجرم nancyajram@ على انستغرام

بعد أن أثارت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الجدل، من خلال طبع اسمها على إطلالاتها خلال حفلها الذي أقيم في لبنان مؤخرًا، يبدو أن هذا الموضوع أعجب الفنانة التي قامت بطبع اسمها مرة ثالثة على حقيبتها!

ias

تعتبر عجرم، من أبرز النجمات العربيات، من ناحية نشاطها الفني الزاخم في الآونة الأخيرة، حيث تقوم بإحياء العديد من الحفلات الغنائية المختلفة في الوطن العربي وخارجه، آخرها في تركيا.

حقيبة نانسي لفتت أنظار متابعيها

تردد فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تظهر فيه النجمة اللبنانية نانسي عجرم خلال وصولها إلى أحد الفنادق التركية، لإحياء حفلها الغنائي. حيث ظهرت الفنانة برفقة ابنتها الصغرى “ليا”، ورغم إطلالتها الكاجوال البسيطة، المكونة من سروال جينز فضفاض وتوب سوداء قطنية، مع حذاء رياضي ملائم لهذا اللوك، إلا أن أنظار المتابعين توجهت إلى حقيبة عجرم الكبيرة، ليس لشكلها، وإنما لوجود اسم “NANCY” عليها بشكٍل مطبوع، ما أعاد إلى الأذهان آخر إطلالاتها، التي قررت من خلالها طبع اسمها بشكٍل لافت عليها!  وكانت ياسمينة قد قابلت المصمم جان لويس صبجي الذي كشف لنا تفاصيل فستان نانسي في حفل وردة، وكشف لنا عن سبب تعديل التصميم.

فستان وتوب حملا اسم NANCY أيضًا!

خلال إقامتها حفلًا غنائيا في لبنان، وبالتحديد في مهرجان بيبلوس، ارتدت نانسي في اطلالتها الأولى فستانًا قصيرًا براقًا من تصميم نيكولا جبران كتب على الصدر اسم نانسي بالأحرف الإنكليزية. أما إطلالتها الثانية فقد كانت بجينز واسع مع قميص برّاق طرّز عليه أيضًا اسمها بنفس شكل الأحرف، الا أن هذه الإطلالات لاقت ردود فعل كثيرة وتساؤلات عديدة عن سبب اعتمادها هذا اللوك الفريد فلماذا اختارت نانسي هذه الخطوة المميزة؟ اليك فيما يلي أبرز فساتين نانسي عجرم التي أحدثت ضجة وأسعارها باهظة.

وبين مؤيد ومعارض دائمًا تميل الكفة فيما يتعلق بأخبار نانسي الى الايجابية، فالفنانة اللبنانية غالبًا ما تظهر بأجمل طلة وتتألق بأحلى الأزياء كما أنها وكالعادة تقدم أجمل أغانيها المعروفة في العالم العربي كما فعلت في حفلها الأخير. وفي هذا السياق اليك كيف تغيّر ستايل نانسي عجرم في السنوات الثلاث الأخيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية