نانسي عجرم تتألق بفستان من توقيع سعيد قبيسي فهل أجرت تعديلات عليه؟

نانسي عجرم تتألق بفستان من توقيع سعيد قبيسي فهل أجرت تعديلات عليه؟

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنانسي عجرم nancyajram@ على انستغرام

لفتت النجمة اللبنانية نانسي عجرم خلال إحيائها حفل زفاف خاص في العراق، الجمهور بإطلالة ساحرة للغاية، من توقيع المصمم اللبناني سعيد قبيسي.

ias

ليس غريبًا على نانسي أن تحتل مواقع التواصل الإجتماعي، في كل إطلالة لها، حيث تحاول النجمة انتقاء كل ما يلائم قوامها وشكل جسمها، وهو ما يدفعنا إلى طرح سؤال كيف تغيّر ستايل نانسي عجرم في السنوات الثلاث الأخيرة؟

فستان أحمر أنيق للغاية

ترددت صور للنجمة اللبنانية، وهي ترتدي فستانًا أحمر اللون من توقيع المصمم اللبناني العالمي سعيد قبيسي، الذي يعرف بتصاميمه الأنيقة، ما يدفع العديد من النجمات العالميات والعرب إلى انتقاء أحدث تصاميمه في المناسبات العالمية.

الفستان الذي انتقته نانسي، جاء من الشيفون المطرّز بالأحجار الطولية اللامعة، ذو أكمام طويلة، ضيق في جزئه العلوي وله فتحة صدر على شكل V.

الخصر محدد بدقة ويبرز قوام نانسي الممشوق، لينسدل في جزئه السفلي بطبقات من الشيفون الناعمة.

اختارت نانسي مع هذا الفستان الساحر تسريحة الشعر الطويل المسندل مع تموجات عريضة، وكالعادة اعتمدت ماكياجًا ناعمًا وملائمًا للوكها الأنيق. وسبق أن أخبرناكِ عن نانسي عجرم وإليسا تتألقان في حفل زفاف عبير الراجحي.

هل لجأت نانسي إلى تعديل الفستان الأساسي؟

تم طرح صورة عبر مواقع التواصل، وهي عبارة عن صورة لنانسي بفستانها الأحمر، إلى جانب العارضة التي ارتدت فستان قبيسي بحالته الأساسية.

ويبدو أن نانسي قامت بتعديل طفيف، ففتحة الصدر في الفستان الأساسي كبيرة جدًا، تصل إلى أسفل البطن، وهو ما عدلته نانسي، التي قامت بتضييق الفتحة، ليبدو أكثر شياكة وحشمة.

كما يبدو أن الفستان احتوى على حزام جلدي من اللون الأحمر، يحتوي في منتصفه على اكسسوار ذهبي دائري، ورغم أن النجمة تمتلك خصرًا نحيفًا للغاية، ويلائمه بشدة هذا الموديل، إلا أنها قررت الإستغناء عن الحزام، ليبدو الفستان قطعة واحدة موصولة.

في الختام، لا تنسي الإطلاع على المصمم سعيد قبيسي في مجموعة ربيع وصيف 2024 : تصاميم تحاكي روح المرأة الحرة والقوية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية