ناصيف زيتون يحتفل بأغنيته "يا سيدي إنسى" بطريقة غير تقليدية!

ناصيف زيتون يحتفل بأغنيته "يا سيدي إنسى" بطريقة غير تقليدية!

مصدر الصوزة: الحساب الرسمي لناصيف زيتون nassifzeytoun@ على انستغرام

يبدو أن التعاون بين النجم السوري ناصيف زيتون وزميله التونسي مرتضى فتيتي قد أثمر نجاحًا لافتًا للغاية، فبعد طرح أغنية “ياسيدي إنسى” في أغسطس الماضي، حققت الأغنية 20 مليون مشاهدة على تطبيق يوتيوب.

ias

هذا النجاح “الساحق” تطلّب احتفالية خاصة من زيتون، الذي شارك متابعيه عبر حسابه الشخصي على تطبيق “انستغرام” فيديو عفوي للغاية، فما الذي تضمنه المقطع المصور؟

عربة فلافل وسندويشات محضّرة من النجم

يبدو أن “العريس” الجديد ناصيف زيتون، له مواهب غير تقليدية وبعيدة كليًا عن الفن. حيث نشر الفنان عبر صفحته الخاصة بمناسبة تحقيق أغنيته الجديدة “ياسيدي انسى” 20 مليون مشاهدة في أقل من شهر منذ طرحها، فيديو طريف للغاية.

ويبدو أن ناصيف قرر شراء عربة “فلافل”، ووضعها في منزله الخاص، ثم قام بصنع الفلافل وتحضير الساندويش الخاص بها، في مقطع مصور، ويبدو أن هناك عددًا من الأصدقاء كانوا بانتظار تجهيز الفلافل لأكلها، دون تصوير من كان برفقة ناصيف وقتها.

وعلّق ناصيف على منشوره الطريف بقوله: “٢٠ مليون مشاهدة يا جماعة”. ولا تنسي الإطلاع على 6 أسباب وراء إخفاء دانييلا رحمة علاقتها مع ناصيف زيتون.

وكان ناصيف زيتون والفنان التونسي مرتضى فتيتي، قد طرحا أغنية “يا سيدي انسى”، في أغسطس الماضي، وهي من كلمات مازن ضاهر، وألحان مرتضى فتيتي، وتوزيع عمر صباغ، وإخراج ريشا سركيس. 

وتجمع الأغنية ما بين اللهجة البيضاء مع التونسيّة، وجاءت حماسية وراقصة، كما صُوِّرت في شهر يوليو الماضي في منطقة المتن الأعلى في لبنان. ولا تنسي الإطلاع على ناصيف زيتون يختفي عن إنستغرام ويترك المتابعين في حيرة.

“ياسيدي إنسى” تحولت إلى ترند بين المشاهير العرب

منذ طرح الديو المشترك ما بين ناصيف ومرتضى، تحولت الاغنية بسرعة البرق إلى ترند، اجتاح منصات مواقع التواصل الإجتماعي، ويبدو أن هذا الترند اشترك فيه أيضًا العديد من مشاهير ونجوم الوطن العربي.

ومن أبرز اللقطات المصورة التي شاركها النجوم مع متابعيهم على هذه الأغنية، الفنانة والمؤثرة السورية بيسان اسماعيل، التي صورت مقطعًا طريفًا مع خطيبها محمود ماهر، ولاقى الفيديو اصداءًا واسعة من قبل المتابعين.

أما الفاشنيستا الكويتية فرح الهادي، قررت إرفاق فيديو لمتابعيها، ظهرت فيه مع زوجها وابنها وهم يرقصون على الاغنية الترند مع تعليق: “ارمي وراك وكفي عادي عادي”.

كما شارك شقيق الفنان ناصيف، أنس عبر صفحته الخاصة، مقطعًا مصورًا مع زوجته، وهما يرقصان بطريقة طريفة على الأغنية.

الجدير بالذكر أن هذا التعاون بين ناصيف ومرتضى، يعتبر الديو الثاني لزيتون، حيث سبق وأن جمعه ديو مع الفنانة العراقية رحمة رياض في الفترة السابقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية