ناصر القصبي يتصدر محركات البحث بعد منحه " الباز الذهبي" لفريق قادم من روسيا

ناصر القصبي يتصدر محركات البحث بعد منحه _ الباز الذهبي_ لفريق قادم من روسيا

مصدر الصورة: حساب ArabsGotTalent@ على منصة X

تصدر عضو لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent الفنان ناصر القصبي محركات البحث بعد أن منح “الباز الذهبي” لفريق قادم من روسيا.

ias

سعد الجمهور السعودي بعودة الفنان ناصر القصبي مجدداً لبرنامج المواهب الأشهر Arabs Got Talent، مشيدين بحضورة وبآرائه حول المواهب المشاركة، وكنا قد شهدنا انطلاقة Arabs got Talent مع باز ذهبي وعفوية باسم يوسف التي تصدرت المشهد!

السبب القوي الذي دفع ناصر القصبي للعودة للبرنامج!

بُثت ليلة أمس الحلقة الأولى من الموسم السابع لبرنامج المواهب العربي الأشهر عرب غوت تالنت، وكان لعودة الفنان ناصر القصبي أصداء واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصًا بعد أن تغييب بخفة ظله وحسه الفكاهي عن الموسم الخامس والسادس، فما الذي أعاده مجددًا للمشاركة في لجنة تحكيم البرنامج!؟

أكد من خلال لقاء سبق إذاعة الحلقة الأولى، أن الوطن العربي كان يفتقر على مدى سنوات غياب البرنامج وجود برنامج عربي ضخم يحظى بشعبية وجماهرية وبمتابعة عالية من قبل الجمهور، وجاءت الآن إنطلاقة البرنامج بتوقيت ممتاز لتشبع رغبة الجمهور العربي لرؤية المواهب العربية؟

أما عن السبب الأقوى لعودته كعضو للجنة تحكيم Arabs Got Talent فهو يعود لتصوير البرنامج في العاصمة السعودية الرياض، والذي كان بالنسبة له حلم قد تحقق، متمنيًا أن ينال البرنامج بنسخته السابعة حظًا وافرًا من المتابعة والجماهيرية كالمواسم السابقة.

تداولت حسابات مواقع التواصل الإجتماعي بعد بث الحلقة الأولى من البرنامج صور ومقاطع تواجد فيها الفنان ناصر القصبي، معبرين عن سعادتهم بعودته ومشيدين بحضوره وبآرئة السديدة التي لا مجال فيها للمجاملة.

ولفت ناصر القصبي الأنظار أيضًا في الحلقة الأولى من البرنامج بعد أن ضغط على زر “الباز الذهبي” الذي أهّل الفريق المصري القادم من روسيا للمراحل النهائية، وذلك بعد تقديمه عرضًا ضوئيًا مُبهرًا نال على إعجاب لجنة التحكيم والحاضرين من الجمهور.

في الختام يجدر بنا ذكر الشخصيات التي غابت عن هذا الموسم بمن فيهم الفنان أحمد حلمي، والفنان السعودي قصي، وإليك السبب وراء غياب العميد علي جابر عن Arabs Got Talent بموسمه السابع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية