نادين نسيب نجيم بفستان صيفي من "دولتشي أند غابانا".. ارتدته نجمتان قبلها!

فستان من دولتشي اند غابانا جمع نادين نجيم وهنا الزاهد وروبي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنادين نجيم nadine.nassib.njeim@على انستغرام

ظهرت النجمة اللبنانية وملكة جمال لبنان السابقة نادين نجيم بإطلالة صيفية و”فريش” من توقيع ماركة “دولتشي أند غابانا”، لكن يبدو أن هذا الفستان ارتدته نجمتان عربيتان سابقًا!

ias

ليست المرة الأولى التي نشهد فيها ظاهرة “الفساتين المكررة” من قبل النجمات، حيث بتنا نلاحظ ارتداء عدة فنانات لفساتين وملابس متشابهة، فهل هي صدفة أم تصرف مقصود؟

نادين نسيب نجيم تتألق بالورود الصفراء

اختارت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، في آخر جلسة تصويرية لها، طقمًا ساحرًا للغاية، يناسب فصل الصيف، وهو مكون من كروب توب ذات حمالات عريضة، مع تنورة كلوش في غاية الجاذبية.

هذه الإطلالة جاءت من توقيع ماركة دولتشي إند غابانا Dolce & Gabbana، المميّز فيها الورود الصفراء التي توزعت على الطقم بكامله مع أوراقه الخضراء.

ولأن نادين تعلم تمامًا ما يناسبها، استكملت هذا اللوك الجذاب بوضع مجوهرات من علامة صورة ملف Tiffany & Co جاءت عبارة عن قلادة على شكل دائرة كبيرة، أساور ذهبية عريضة، وخواتم رفيعة زيّنت بها أصابعها.

كما اعتمدت تسريحة الشعر الطبيعي المنسدل، ووضعت ماكياجًا ملائمًا لما ارتدته، والذي جاء من علامتها التجارية نادين نجيم بيوتي N.N.N beauty التي أطلقتها مؤخرًا.

هذا اللوك الساحر، أعاد إلى أذهاننا إطلالة النجمة المصرية هنا الزاهد ومواطنتها روبي، اللواتي ارتدين الفستان ذاته من العلامة ذاتها، فما الفرق بين هذه الإطلالات؟ وكنا قد أخبرناكِ عن تشابه في إطلالة نادين نسيب نجيم ريتا حرب وعبير نعمة في 2024 Biaf وهذا ما كشفته خبيرة الموضة جوني متى بعد المقارنة!

هنا الزاهد وروبي اختارتا الإطلالة ذاتها والفرق هو؟

ظهرت النجمتين هنا الزاهد وروبي، في شهر مايو بالتحديد من عام 2024، بنفس الفستان من تصميم دار أزياء Dolce & Gabbana، حيث وصل سعره إلى 1650 يورو.

حيث أحيت الفنانة المصرية روبي واحدة من حفلاتها مؤخرًا مرتديةً فستانًا قصيرًا باللون الأبيض، ومزين بالورود، واستكملت إطلالتها بترك شعرها القصير مموجًا. كما بدت في الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الشخصية على انستغرام مكتسبةً بعض الوزن الزائد.

يبدو أن الفستان أثار إعجاب هنا الزاهد أيضًا، التي ابتعدت عن فساتين السهرة المزينة بالشكّ والخرز، واختارت لوكًا صيفيًا في “مهرجان كان السينمائي الدولي”، وظهرت بفستان مريح من Dolce & Gabbana، جاء مماثلًا لفستان مواطنتها روبي.

ونشرت هنا مجموعة صور لها عبر تطبيق “إنستغرام” على هامش المهرجان، وثّقت من خلالها إطلالتها الصيفية بامتياز، حيث يمكن للناظر إليها معرفة فستانها من قماشه المطبوع وزخرفات ألوانه التي تحمل هوية الدار الإيطالية الشهيرة. وجاء شكل الفستان متوسط الطول، وتزيّن بأزهار Dolce & Gabbana بألوان الأخضر والأصفر والأبيض. 

أكملت الزاهد إطلالتها بتسريحة شعر عملية بسيطة وناعمة، فلاحظنا أنها تركت شعرها منسدلًا على كتفيها. كما اعتمدت المكياج البرونزي الذي أبرز جمال عينيها مع أحمر الشفاه النيود. 

إطلالة هنا كانت مريحة وهادئة، ولم تنافس باقي زميلاتها اللواتي تسابقن على اختيار أثواب كوتور من المصممين اللبنانيين والعرب.

الفرق بين إطلالة النجمة اللبنانية نادين نجيم واطلالتَي هنا وروبي، أنها اختارت هذه القطعة المكونة من كروب توب وتنورة كلوش، على عكس هنا وروبي اللتين فضّلتا اختيارها كفستان كامل من قطعة واحدة، فما القطعة التي بدت أجمل برأيك؟

أحلام وناردين فرج أيضًا جمعهما فستان مشترك!

انتقت النجمة الإماراتية أحلام فستانًا من تصميم زهير مراد من مجموعته المستوحاة من قدماء المصريين، وسبق أن اختارت هذه الإطلالة المصرية ناردين فرج، ويبدو أن هناك فرق وحيد بين هاتين الإطلالتين.

ظهرت أحلام خلال حلقتها مع الفنان هاني شاكر والفنانة ايمان عبد الغني، في برنامجها “ألف ليلة وليلة”، بفستان أظهر نحافتها بشكل رائع.

وجاء الفستان باللون الأحمر، تميّز الجزء العلوي منه، باحتوائه على العديد من الأحجار الصغيرة اللامعة، وباللون ذاته، كما تميّز بقماش التول الشفاف الذي سيطر عليه، خاصةً عند منطقة الصدر والأكمام، ليمتزج مع الأحجار المرصعة بطريقة ولا أروع. اللافت أيضًا، القماش المنسدل من الأكمام، وكأنه “كاب” موصول بالفستان بطريقة أنيقة للغاية.

الجزء السفلي من الفستان جاء من القماش الناعم المنسدل، ويبدو أن الحزام الأحمر أضفى طابعًا جذابًا للفستان، فضلًا عن إبرازه نحافة خصر أحلام بطريقة ساحرة، ويبدو أنها تعلم تمامًا كيف تبرز نحافتها، وهو ما شاهدناه في إطلالتها في ذا فويس التي أظهرت نحافة غير متوقعة!

اختارت الإعلامية ناردين فرج الظهور أثناء تقديمها حفل نقل المومياوات، الظهور بفستان باللون الأحمر الناري بقصة ضيقه من الأعلى ومنسدلة من الأسفل، بصيحة الكاب، وأكمام من التول المطرز، من مجموعة زهير مراد للأزياء الراقية لربيع 2020 التي صممها على الطراز الفرعوني.

وأجرت الإعلامية ناردين بعض التعديلات البسيطة على الفستان، حيث قامت بتبطين الجزء العلوي الشفاف ليصبح أكثر حشمة، وهو الفارق الوحيد بين إطلالتي النجمتين، حيث قررت أحلام ترك قماش التول شفاف، وعدم إجراء أي تعديل على الموديل الأصلي. ويمكنكِ أيضًا الإطلاع على أجمل فساتين زهير مراد التي ارتدتها الفنانات.

كما اختارت ناردين أن تترك شعرها منسدلًا، واعتمدت مكياجًا ناعمًا بالألوان الترابية، وأضفت للإطلالة أناقة بارتداء إكسسوارات رقيقة كقرط بأذنيها وخواتم ذهبية بأصابعها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية