مي كساب بعد التكميم: صور مختلفة وتحول جذري في الشكل!

مي كساب بعد التكميم

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمي كساب maikassab@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن الفنانة المصرية مي كساب بعد التكميم، صور مختلفة وتحول جذري في الشكل، والتي عرفت سابقًا بقوامها الممتلئ نسبيًا.

ias

تعتبر مي كساب فنانة ماهرة من حيث الغناء والتمثيل، ولاحظ الجمهور زيادة وزنها منذ فترة كبيرة، لكن في الشهور الأولى من عام 2023 خاصةً في شهر رمضان، ظهرت بمظهر أنيق بشكل مفاجيء للجمهور بعد أن فقدت نسبة كبيرة من وزنها الزائد.

مي كساب وتكميم المعدة

فاجأتنا الفنانة الجميلة مي كساب بقوام مناسب منذ بداية ظهورها الفني، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية، مثل تامر وشوقية وحلم عزيز وأعمال أخرى مهمة. ثم بدأت في اكتساب الوزن بعد ذلك، وصرَّحت مي مؤخرًا في برنامج “كلمة أخيرة”، أنها كانت تلجأ للأكل حين تكون مكتئبة أو مصابة بالحزن، حتى أنها اكتسبت الكثير من الوزن بعد فقدانها لوالدتها عام 2013، وعاودت فقدانها للوزن بعد الزواج، ثم في حملها في ابنتها الأولى شاهدناها وقد اكتسبت 18 كيلو مرة أخرى، ثم من بعدها خسرت 15 كيلو باتباع نظام غذائي قاسي بعد الولادة، والمفاجئة أنها ما لبثت أن زاد وزنها مرة أخرى مع حملها الثاني والثالث، حتى أطلق المقربون منها لقب المرأة الإسفنجية عليها، لأن جسمها يكتسب الوزن مع أقل كمية من الطعام حتى ولو شربت كوبًا من الماء.

بعد ذلك، حاولت كساب اتباع الكثير من الأنظمة الغذائية، وكانت رافضة تمامًا لفكرة عملية تكميم المعدة، والدخول لغرفة العمليات بسبب خوفها الشديد ورهبتها منها، ولكن مع زيادة الوزن المفاجئ لديها، ومنعها عن القيام بأبسط أمور حياتها اليومية، كاللعب واللهو مع أطفالها بسبب تأثير السمنة والوزن الزائد على صحتها العامة، استطاعت مي اتخاذ القرار الأخير بالخضوع للعملية بالرغم من خوفها الكبير.

ذهبت الفنانة إلى الدكتور أحمد المصري، لتطبيق تقنية “الكبسولة الذكية” ولكن الدكتور المصري شرح لها أن حالتها ووزنها لايتوافقان مع خيار الكبسولة، لأن لديها فتق كبير في الحجاب الحاجز وأن عملية تكميم المعدة هي الحل المثالي والأنسب كي تستطيع أن تفقد من وزنها.

وفعلًا، خضعت مي لعملية تكميم المعدة مع الدكتور أحمد المصري، وفقدت وزنها بشكل مذهل والذي غيَّر حياتها بشكل جذري، فقد قالت حينها أن اتخاذها لقرار خضوعها لعملية تكميم المعدة مع الدكتور أحمد المصري هو أفضل وأنسب قرار قد اتخذته في حياتها، وأنها نادمة على الوقت الذي أضاعته قبل إجرائها لعملية تكميم المعدة معه، فهي الآن قد أصبحت مرأة أخرى، وهي سعيدة جدًا باتخاذها هذا القرار معه.

عملية تكميم المعدة تعتبر واحدة من أشهر عمليات التخلص من السمنة المفرطة، حيث أنه يتم فيها استئصال حوالي 80% من الحجم الكلي للمعدة من خلال المنظار الجراحي، وبالتالي تقل كمية الطعام المراد تناوله، كما أنها تساعد على تقليل مستوى هرمون الجريلين، الذي يعتبر الهرمون المسؤول عن الشعور بالجوع بنسبة كبيرة ومفرطة. علمًا أننا أخبرناكِ سابقًا عن أضرار عملية التكميم والمشاكل الصحيّة التي تتسبب بها.

ويبدو أن إطلالات مي بعد التكميم، جاءت مختلفة وجذابة بشكٍل لافت، فما رأيكِ التعرف على أبرزها سويًا؟

فستان أزرق ملكي

سحرتنا الفنانة المصرية مي كساب في حفل افتتاح مجلة “حكايا المجوهرات”، والتي تعتبر أول مجلة مختصة بأخبار المجوهرات من حول العالم. في دبي، بإطلالة فخمة وأنيقة بفستان سهرة راقي ومميز بأجمل التطريزات باللون الأزرق السماوي.

أما بالنسبة للإطلالة، فقد اعتمدت مي فستانُا طويلًا مزينًا بالترتر البراق، من المصمم وائل جمال من علامته المتخصصة بفساتين السهرة، جيو دريس “Gio Dress”، وكما تميز الفستان بأكمام طويلة تصل إلى أسفله، ومشغول بقماش الشيفون المطرز بالترتر. ووصل سعر الفستان إلى 3500 درهم إماراتي.

وصمم الفستان أيضًا بشكل مغلق من الأعلى بياقة دائرية منتظمة، ومزين بمجموعة كبيرة من التطريزات التي غطته بالكامل، التي أعطت المزيد من الانسيابية والجمال والأناقة إلى قوامها الجديد والممشوق.

كما نسقت هذه الإطلالة الرائعة مع حقيبة يد مميزة باللون الأبيض اللؤلؤي، واكتفت بوضع أقراط أذنين ناعمتين مع إطلالتها من دار المجوهرات “لا ماركيز”.

بالنسبة لإطلالتها الجمالية، فقد أطلت بمكياج خفيف وناعم، حيث اختارت إطلالة العيون المحددة بالآيلاينر الأسود على طول الجفون العلوية والسفلية، بالإضافة إلى المكياج البيج النيود للبلاشر أيضًا.

ووضعت أحمر شفاه زهري نيود وناعم للغاية، واستكملت هذه الإطلالة الجذابة بتسريحة الشعر المبلل والمصفف إلى الوراء.

جمبسوت باللون الأسود

أطلت الفنانة المصرية مؤخرًا عبر برنامج كلام نواعم، بجمبسوت لافت باللون الأسود، والذي أظهر قوامها الممشوق بعد فقدانها الكبير لوزنها الزائد.

جاء الجمبسوت عبارة عن جاكيت بليزر مزين بأكمام طويلة، مع حزام على شكل سلسلة ذهبية عند منطقة الخصر. كما استكملت إطلالتها بإكسسوارات ذهبية اللون، عبارة عن قلادة وأقراط للأذنين، وانتعلت حذاء ذو كعب باللون الأسود، وتركت شعرها القصير الويفي منسدلًا على كتفيها. واكتفت بالمكياج الترابي الخفيف.

إطلالة بالدانتيل الأبيض

اختارت الفنانة مي كساب الظهور بإطلالة بيضاء ناعمة في حفل جوي أوورد، حيث سحرتنا بفستان من قماش الدانتيل باللون الأبيض ذو ياقة عالية بقماش الشيفون، مع أكمام عريضة وطويلة مشغولة بتطريزات رائعة من الدانتيل الأنيق، كما جاء القسم السفلي منفوشًا وقصيرًا من الأمام، وطويلًا من الخلف. جاء الفستان من توقيع Perla.vip.eg.

استكملت هذه الإطلالة الخلابة بحذاء أنيق باللون الفضي اللؤلؤي، وحقيبة صغيرة بنفس اللون أيضًا. أما من الناحية الجمالية، فرفعت شعرها على شكل كعكة مرفوعة، وتألقت بمجوهرات فخمة من علامة غلامور Glamour.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على خلافات قويّة حصلت بين نجمات العالم العربي انتهت بسلام، مي من ضمنهن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية