ميلا الزهراني بإطلالة سوداء خلابة في مهرجان المسرح الخليجي في الرياض  

ميلا الزهراني بإطلالة سوداء خلابة في مهرجان المسرح الخليجي في الرياض

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لميلا الزهراني على انستغرام milaalzahrani@

بسحر وجمال اللون الأسود تألقت الممثلة السعودية ميلا الزهراني بإطلالة سوداء خلابة في مهرجان المسرح الخليجي في الرياض.

ias

شاركت ميلا الزهراني مجموعة من الصور التي وثّقت تجربتها في تقديم فعاليات مهرجان المسرح الخليجي بنسخته الـ14، موضّحة تفاصيل هذه الإطلالة المُبهرة، وقد كشفنا لك في وقت سابق أن ميلا الزهراني أفصحت عن تفاصيل مثيرة منها أن”ميلا” ليس اسمها الحقيقي!؟

ميلا الزهراني تلفت الأنظار بتقديمها لمهرجان المسرح الخليجي

لفتت الممثلة السعودية ميلا الزهراني الأنظار أثناء تقديمها لفقرات الحفل بمشاركة الممثل السعودي فيصل الدوخي، حيث انتقت فستان كلاسيكي باللون الأسود من علامة Blumarine الإيطالية أبرز جمال قوامها، وزيّنت طلتها بارتداء مجوهرات من علامة Boucheron، والتي كانت عبارة عن أقراط باللون الذهبي، مع أساور وخواتم بوشرون، أما الشعر والمكياج فقد طبّقته ميلا الزهراني بنفسها معتمدة على تسريحة الشعر المرفوع مع الغرة، وبرز في مكياجها رسمة العيون والحمرة الحمراء.

هذا وقد انطلق مهرجان المسرح الخليجي بنسخته الـ14 برعاية وزير الثقافة ورئيس مجلس إدارة هيئة المسرح والفنون الأدائية الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان، وشهد حضور عدد من كبار الشخصيات الثقافية والفنية من دول الخليج، حيث يُقام هذا الحدث للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية، وتم خلال الحدث تكريم عدد من الرواد والمبدعين الذين أسهموا في النهوض بالمسرح الخليجي.  

وخلال الحفل تم استعراض لوحات فنية استعراضية تعكس الفنون الشعبية لدول الخليج من رقصات شعبية وأهازيج، ومشاهد مسرحية تمثل الحياة والثقافة الخليجية، وذلك في تعبير صريح عن الوحدة الخليجية وترابطها.

في الختام يجدر بنا تذكيرك الإطلاع على برنامج حفلات اليوم الوطني السعودي الـ94: عروض فنية لا تُفوّت مع كوكبة من أشهر الفنانين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية