ميغان ماركل تتعرّض لخسارة كبيرة في علامتها التجارية

ميغان ماركل تتعرّض لخسارة كبيرة في علامتها التجارية

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لميغان meghan.markle.official@ على انستغرام

يبدو أن الأخبار المحيطة بالعائلة الحاكمة البريطانية لا تنتهي على الإطلاق، بما فيهم دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، فما جديدهما؟

ias

بعد أن كشفت ميغان عن المنتَج الأول لعلامتها التجارية، والتي أعلنت من قبل أنها ستتضمن كل ما تُحبه American Riviera Orchard، يبدو أن الأمور لم تسر كما تم التخطيط لها! وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن ميغان ماركل تتعرّض للإنتقاد بسبب ملابسها “الفاضحة” خلال زيارتها إلى نيجيريا.

علامة تجارية لن تبصر النور

ترددت أنباء عن عدم استطاعة ميغان ماركل تسجيل علامتها التجارية على American Riviera Orchard بشكٍل رسمي على الأقل في الوقت الحالي. حيث رفض مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأميركي محاولة ماركل لاستخدام الاسم في الملف الذي أرسل إليهم بتاريخ 31 أغسطس. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن الأمير هاري وميغان ماركل يستعدان لإطلاق مسلسلين جديدين على منصة نتفليكس.

وكانت دوقة ساسكس قد كشفت عن علامتها التجارية الجديدة التي تتضمن “أسلوب الحياة” في مارس بعد تقديمها طلبًا لوضع علامة تجارية على American Riviera Orchard في فبراير. وتهدف شركة ميغان لبيع السلع المنزلية مثل كتب الطبخ وأدوات المائدة، فضلًا عن المنتجات الغذائية والمشروبات بما في ذلك المربيات والمواد القابلة للدهن النباتية. وكنا قد أخبرناكِ عن إطلالات ميغان ماركل في جولتها الأخيرة: فساتين غير مألوفة وأسعارها خيالية!

وقال مكتب الولايات المتحدة الأميركية للبراءات والعلامات التجارية في إيداعه بتاريخ 31 أغسطس/آب: “تم رفض التسجيل لأن العلامة المطلوبة تم وصفها جغرافيًا في المقام الأول”.

“أميركين ريفيييرا” هو لقب شائع لمنطقة سانتا باربرا، التي تقع في كاليفورنيا. تضم المدينة الساحلية حي مونتيسيتو الراقي في كاليفورنيا، حيث يمتلك ماركل والأمير هاري منزلاً.

وفقًا لمكتب الولايات المتحدة الأمريكية للبراءات والعلامات التجارية، قد يربك الاسم المستهلكين: “من المرجح أن يعتقد الجمهور المشتري أن السلع أو الخدمات تنشأ في المكان الجغرافي المحدد في العلامة”، حسبما أضاف المكتب. تجدر الإشارة إلى أن الطلب الأخير الذي قدمه مكتب الولايات المتحدة الأمريكية للبراءات والعلامات التجارية ليس نهائيًا، وأن الدوقة ومحاميها لا يزال لديهم فرصة لاستئناف القرار. وفي خبر كشفناه مؤخرًا، يبدو أن الأمير هاري خائف من اصطحاب ميغان وأطفاله إلى بريطانيا فما السبب؟

إلى جانب الكشف عن علامتها التجارية الجديدة، أطلقت ماركل مقطع فيديو تشويقيًا على حسابها الخاص عبر تطبيق “انستغرام” الخاص بشركة American Riviera Orchard، والذي يصوّر دوقة ساسكس في حديقتها ومطبخها.

ومن المتوقع أن يتزامن إطلاق American Riviera Orchard مع العرض الأول لسلسلة الطهي الجديدة لماركل على Netflix، والتي يقال أنه من المقرر عرضه في عام 2025. وانتقل ماركل والأمير هاري إلى كاليفورنيا في عام 2020 بعد التنحي عن منصبيهما كعضوين بارزين في العائلة المالكة البريطانية. وسبق أن انخرطت ماركل في مجال نمط الحياة “لايف ستايل” قبل خطوبتها مع الأمير هاري، حيث كانت تدير مدونة بعنوان “The Tig” من عام 2014 إلى عام 2017، كما شاركت العديد من النصائح حول الطعام والسفر.

العلامة التجارية سبب عودة ميغان إلى مواقع التواصل

أطلقت ميغان ماركل، قبل اشهر، موقعًا إلكترونيًا جديدًا باسم American Riviera Orchard، بالإضافة إلى إنشاء حساب جديد على وسائل التواصل الاجتماعي إنستغرام تحت عنوان “americanrivieraorchard”.

كما أصدرت مقطع فيديو ترويجي للمشروع، والذي تظهر فيه وهي تقطف الزهور، وتخبز، وبدت فيه ساحرة بإطلالة مكونة من فستان أسود ساحر جميل.

حسب الأخبار المتداولة، والتي لم تؤكد لغاية اللحظة، وتبقى في إطار التكهنات، أن مشروع ميغان الجديد يرتكز على الترويج لأدوات منزلية والحدائق وأدوات نمط الحياة العامة بشكل عام. وقد يهمكِ الإطلاع على صديقة الملكة اليزابيث تفضح ما قالته لها عن ميغان ماركل قبل وفاتها!

كما تفيد الأنباء (رغم عدم تأكيدها من مصدرٍ رسمي) أن العلامة التجارية (American Riviera Orchard) ستبيع مجموعة واسعة من السلع المنزلية، مثل الحلويات وأدوات المائدة الأساسية، فضلًا عن تضمنه كتابًا للطبخ.

وكانت الممثلة الأميركية السابقة ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري، انتقدت مواقع التواصل، بسبب الطاقة السلبية التي تحملها هذه الوسائل، خلال حلقة نقاش عُقدت بمدينة أوستن في ولاية تكساس الأميركية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وفقًا لما ذكرت صحيفة “اندبندنت” البريطانية.

وكشفت دوقة ساسكس، البالغة من العمر 42 عامًا، أنها تلقت إساءات “بغيضة” على وسائل التواصل الاجتماعي أثناء حملها بطفليها، قائلة إنها كانت “قاسية”. وفي سياقٍ متصل، هل يعاني الأمير هاري مع ميغان ماركل من نفس أزمة تشارلز وديانا فى المناسبات العامة؟

وأوضحت ماركل أنه من أجل راحتها، ابتعدت عن وسائل التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي، مضيفة أنها عانت “الجزء الأكبر من التنمر والإساءة أثناء حملها بكل من طفليها آرتشي وليليبت”.

فهل العودة إلى وسائل التواصل وحياة السوشال ميديا فقط للعمل التجاري؟ ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على صفات في شخصيّة ميغان ماركل لم يستطع الأمير هاري مقاومتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية