ميسيكا تختار بلقيس كأول سفيرة لها من الشرق الأوسط

ميسيكا تختار بلقيس كأول سفيرة لها من الشرق الأوسط

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لبلقيس balqeesfathi@ على انستغرام

اختارت علامة المجوهرات الفاخرة “ميسيكا”، النجمة اليمنية الإماراتية بلقيس، صاحبة الحضور اللافت والصوت الباهر، لتصبح أول سفيرة لها من الشرق الأوسط.

ias

تتجه العلامات التجارية العالمية في الآونة الأخيرة، إلى اختيار النجوم العرب كممثلين لهم، أبرزهم رزان جمّال التي أصبحت سفيرة جمالية لعلامة Cartier بعد ديور.

بلقيس تعرض مجموعة Lucky Move الشهيرة

نشرت الفنانة بلقيس فتحي عبر حسابها الشخصي على تطبيق “انستغرام”، منشورًا يؤكد اختيار علامة المجوهرات الفرنسية لها، وانضمامها إلى عائلة Messika، وبدت بلقيس كعادتها جذابة ولافتة للأنظار.

وبدت الحملة التي روّجت لها بلقيس، تخاطب فيها المرأة القوية والثابتة. وبدورها، رحّبت العلامة التجارية بانضمام النجمة الإماراتية إلى صفوفها عبر منشور على صفحتها في “إنستغرام”، قائلة: “ترحّب ميسيكا بالمغنية الإماراتية بلقيس كصديقة جديدة للدار. إنها تجسّد النعمة والقوة، وتعرض مجموعة Lucky Move الشهيرة في بيئة نابضة بالحياة وملهمة”.

كما أكدت مديرة دار المجوهرات فاليري ميسيكا التي أشرفت على الحملة الإعلانية بقولها: “أحب أن هذه الميدالية تلتفّ حول ذاتها، تماما كقدرنا. لا شي ثابت، وكل شخص قادر على كتابة قصته بنفسه. لونها الأزرق الفيروزي يعبّر عن الحرية”.

وتتألف مجموعة Lucky Move من مجموعة قطع أبرزها القلادة الزرقاء التي تنبض بالحياة.

سبب اختيار بلقيس

منذ انطلاقة مسيرة بلقيس الفنية التي بدأت عام 2013، أعادت هذه النجمة تعريف الموسيقى العربية بأسلوب عصري، من خلال شخصيتها الأصيلة والمستقلة، فهي على ثقة دائمة بحدسها، كما أنها لم تتهاون يوماً عن دعم المرأة. لم تكتفِ بكونها فنانة وسفيرة لليونيسيف، فهي أيضاً رائدة أعمال ناجحة تسعى دوماً للتجديد والإبداع.

هي الفنانة الشغوفة بطبيعتها، التي تخطو خطواتها في الحياة بإصرار وثقة واضحَين. وبالتالي فقد تمكنت من خلال شخصيتها الملفتة على عكس روح مجموعة Lucky Move Color الصلبة والجريئة.

بتصميمها من الذهب والأحجار شبه الكريمة والألماس، تتحرك ميدالية هذه المجموعة بسلاسة، لتتناغم مع شخصية الفنانة الشابة المفعمة بالحيوية. لتشير الى أن حركة القلادة المستمرة، تذكّرها بأن لا شيء في الدنيا ثابت، وأن لكل فرد منا القدرة على كتابة قصته الخاصة في هذه الحياة.

في الختام، لا تنسي الإطلاع على ياسمينة تقابل مصممة المجوهرات العالمية التي اشعلت منظور جديد للمجوهرات Valerie Messika.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية