ميريام فارس تحتفل بعيد زواجها العاشر على طريقتها الخاصة!

ميريام فارس تحتفل بعيد زواجها العاشر على طريقتها الخاصة!

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لميريام فارس myriamfares@ على انستغرام

أحيت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الذكرى العاشرة لزواجها من داني متري، بطريقة غير مألوفة وغير تقليدية أيضًا، وسط إعجاب المتابعين لها.

ias

تبهرنا النجمات، العرب والعالميات، باختلاقهن أفكار جديدة وغير مبتكرة للإحتفال بأعياد ميلادهن أو أعياد زواجهن، ويبدو أن ميريام سباقة دائمًا في جذب أنظار الجمهور!

وشم بدلًا من خاتم الزواج!

قررت النجمة اللبنانية أن تشارك متابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستغرام، صورة رومانسية للغاية خلال احتفالها بعيد زواجها العاشر، ولم يبدو من هذه الصورة إلا يدَي ميريام وزوجها داني متري.

وعنونت المنشور بتعليق لافت كتبت فيه: “من عشر سنين، حفرت اسمي ع ايدك، وهلق، بخط ابننا”. ليتبين لاحقًا أن ميريام قررت أن تضع وشماً على إصبع يدها اليسرى احتفالاً بعيد زواجها العاشر، هذا الوشم بديل دائم عن خاتم زواجها.

كما ركّزت فارس في الصورة على الوشم الذي تضمن اسم زوجها “داني” والذي كتبه ابنهما بخط اليد. وفي السياق ذاته، إطلعي على عيد ميلاد النجمات: بين ميريام فارس ونانسي عجرم من هي ملكة الاحتفال؟

احتفال عائلي بامتياز!

في منشور آخر، قامت ميريام بنشر عدة صور تظهر احتفالها مع عائلتها الصغيرة بمناسبة المرور العاشر لزواجها، وكالعادة ظهر فيها وجه ميريام فقط، مع تعمّدها إخفاء صور ولدَيها وزوجها أيضًا. وكنا أشرنا سابقاً إلى ميريام فارس في أغنية الفيفا: إثباتات تؤكّد تقليدها لشاكيرا وانتقادات بالجملة!

وبدت الصور جميلة ودافئة للغاية، حيث اتسمت غالبيتها باللون الأبيض، بدءًا من الملابس مرورًا بالكيكة أيضًا.

في الختام، قد يهمكِ الإطلاع على ميريام فارس تنشر كواليس تصوير أغنية “توكو تاكا” في مونديال قطر بعد مرور سنة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية