موعد ومدة إجازة اليوم الوطني السعودي الـ94… الرياض وجهة مثالية للاحتفال!

موعد ومدّة إجازة اليوم الوطني السعودي الـ94 وفعاليات ووجهات لقضاء وقت ممتع فيها

مصدر الصورة: حساب زاهي العود على انستغرام zahi.al3ood@

نعرفك اليوم على تفاصيل مهمة تخص موعد ومدة إجازة اليوم الوطني السعودي الـ94، واقتراحات لفعاليات ووجهات لقضاء وقت ممتع فيها.

ias

يترقب أبناء الشعب السعودي بشوق الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية العزيزة، والتعبير عن إنتماءهم وحبّهم بأبهج الصور، وقد شهدنا إطلاق المستشار تركي آل الشيخ هوية اليوم الوطني السعودي الـ94 استعدادًا لهذا الحدث.

موعد ومدة اليوم الوطني السعودي

تحتفل المملكة كل عام بمناسبة اليوم الوطني السعودي الذي يوافق يوم 23 سبتمبر، والذي تُقام به احتفالات ضخمة في مختلف أنحاء مدن المملكة، حيث نشهد في هذه المناسبة السنوية تقديم استعراضات مبهرة للطائرات العسكرية والمدنية، عوضًا عن العروض الجوية التي ستضيء أنحاء المملكة بالألعاب النارية وطائرات الدرون، وسينتشر اللون الأخضر والأعلام والشعارات التي تحمل رموز الهوية السعودية في كافة مناطق الإحتفالات.

ولن ننسى الحفلات الغنائية التي سيقدمها أشهر الفنانين السعوديين والمسيرات العسكرية، والعروض المسرحية، والتي سيجري الإعلان عن تفاصيلها خلال الفترة المُقبلة.

سيوافق موعد عُطلة اليوم الوطني السعودي الـ94 هذا العام يوم الأحد 22 سبتمبر والإثنين 23 سبتمبر الذي سيوافق تاريخ 19 و 20 ربيع الأول من عام 1446هـ، مما يعني أن العطلة ستكون طويلة نسبيًا هذا العام لكونها مسبوقة بيومين عطلة نهاية الأسبوع.

الرياض وجهة مثالية للاحتفال باليوم الوطني السعودي

لذا يمكنك استغلال هذه الفترة التي تشمل 4 أيام بزيارة وجهة سعودية والإستمتاع بفعاليات اليوم الوطني، وبما أن الاحتفالات ستتمركز بشكل كبير في العاصمة السعودية الرياض، ننصحك بالسفر إلى هناك والإستمتاع بالأجواء الإحتفالية وبذات الوقت التعرّف على أجمل الأماكن هناك، وهذا ما سبق وأن زودناك به في اكتشفي روعة وجمال الرياض ببرنامج فعاليات ترفيهي بـ3 أيام فقط.

العُلا موعد مثالي بالتزامن مع فعاليات سماء العُلا

أيضًا نقترح عليك الترتيب لزيارة العُلا في موعد العطلة، حيث تم الإعلان عن انطلاق مهرجان سماء العلا 2024 في شهر سبتمبر، ليكون لديك الفرصة بالإستمتاع بأجمل الفعاليات المسليّة هناك في ظل اعتدال الطقس، كما يمكنك أن تحظي بحضور المهرجان الموسيقي الأضخم أزمث 2024 ، الذي سيكون بين فترة 19 وحتى 21 سبتمبر.

جدة واحتفالات اليوم الوطني المبهرة

أيضًا لا يمكننا أن ننسى مدينة جدة التي تعتبر وجهة مثالية للاستمتاع بفعاليات اليوم الوطني السعودي، وخصوصًا أجواء الكورنيش التي تنبض بالحياة وخصوصًا في هذه المناسبة، وأليك أماكن سياحية في جدة لا تفوّتي زيارتها!

وبختام موضوعنا نضيف إلى هذه الوجهات أيضًا أجمل مناطق سياحية باردة في السعودية، حيث يمكنك هناك الاستمتاع بالأجواء والتعرف على الطبيعية السعودية الخلابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية