موسم خامس من "إميلي في باريس" Emily In Paris فما أبرز التطورات التي سنشهدها؟

موسم خامس من "إميلي إن باريس" فما أبرز التطورات التي سنشهدها؟

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ emilyinparis@ على انستغرام

اعتُبر مسلسل “إميلي في باريس” من أكثر الأعمال رواجًا على منصة نتفليكس منذ بداية عرض موسمه الأول عام 2020، حيث حصد نسب مشاهدات عالية لغاية اليوم. وكنا قد اخبرناكِ عن صيحات ليلي كولينز الجمالية أنقذت Emily in Paris.

ias

يبدو أن القرار حُسم، فبعد أن شهدنا العديد من التكهنات حول نهاية العمل في جزئه الرابع، تم تأكيد استمرارية المسلسل الذي سيشهد موسمًا خامسًا، فما أبرز التطورات التي تنتظرنا؟

موسم مرتقب بشدة

إن كنتِ من عاشقات مسلسل “اميلي في باريس”، وقمتِ بإنهاء الحلقات الأخيرة من الموسم الرابع من العمل “بلمح البصر”، فحتمًا سيسعدكِ معرفة أن المسلسل قد تم تجديده لموسم خامس.

بعد إصدار الجزء الثاني من الموسم الرابع، أكدت Netflix أن المسلسل سيعود بموسم آخر مليء بالدراما والتشويق والإثارة.

بالنسبة لجميع الأسئلة التي لا تزال تدور في ذهنك حول العمل المنتظر، نؤكد لكِ بأن هناك جولة حماسية خامسة للمسلسل الناجح الذي ظهر لأول مرة على الشاشة الصغيرة في عام 2020. ورغم أنه لم يتم تأكيد سوى القليل من الأخبار المتداولة حول الموسم الجديد، إلا أننا حاولنا تجميع كافة المعلومات المتوفرة حوله. وفي هذا السياق، كنا قد حدّثناكِ عن أزياء الموسم الرابع لـ Emily in Paris.

كيف ستكون حبكة الموسم الخامس؟

على الرغم من عدم معرفة سوى القليل من الحبكة الدقيقة للموسم الخامس، إلا أننا لاحظنا من خلال فيديو بمثابة مقطع ترويجي ظهرت فيه ليلي كولينز، التي تلعب دور إميلي كوبر، وهي تقول: “لا يوجد مكان مثل روما”، مما يشير إلى أن إميلي قد تتطلع إلى مبادلة مدينة الأضواء بشكل دائم بعاصمة الأناقة “روما الإيطالية”.

وفي حديثها مؤخرًا في إحدى المقابلات الصحافية، قالت كولينز إنها تتطلع إلى رؤية ما سيحدث بين شخصيتها والعاشق الجديد مارسيلو (يوجينيو فرانشيسكيني).

وأضافت: “مارسيلو هو مغامرة أخرى تمامًا نريدها لإميلي لأننا نريد في النهاية أن تكون إميلي قادرة على تحقيق توازن أفضل ما بين حياتها الشخصية وحياتها العملية”، وأضافت: “نريد أن تكون إميلي قادرة على الابتسام دون شروط”. كما أكد مؤلف المسلسل، دارين ستار، أن الموسم الخامس سيستكشف العلاقة ما بين إميلي ومارسيلو، حيث قال: “أشعر أن لديهما شرارة حقيقية واتصالًا حقيقيًا ورومانسيًا صادقًا”، وأضاف: “سيكون هناك المزيد من التشويق في علاقتهما في الموسم المقبل”. وقد يهمكِ الإطلاع على بطلة “إميلي في باريس” في زفافها تبدو كأميرة من الخيال.

ومن جهة أخرى، من المتوقع أن يشهد الموسم الخامس توتراً عاطفياً، حيث يسعى غابرييل، الذي يؤدي دوره لوكاس برافو، للعودة إلى حياة إيميلي رغم التحديات السابقة. 

ويبدو أن المشاكل في التواصل بينهما قد تعوق بداية علاقة جديدة، لكن غابرييل مستعد للقتال لاستعادة إيميلي.

ويبدو أن الموسم الجديد سيحمل أحداثًا جديدة، من خلال انجذاب اميلي لبناء حياة جديدة، حب جديد والأهم في مدينة جديدة.

وعبّر المؤلف دارين ستار أيضًا، عن سعادته بردود الفعل الإيجابية للموسم الحالي وحماسه لمتابعة مغامرات إميلي في روما وباريس.

ماذا عن أبطال العمل؟

رغم عدم انتشار كامل المعلومات حول العمل، إلا أن مشاركة كولينز وفرانشيسكيني هي أكيدة، وكذلك طاقم الممثلين الأساسيين ليروي بوليو (سيلفي جراتو)، وآشلي بارك (ميندي تشين)، ولوكاس برافو (غابرييل)، وكاميل رازات (من كاميل)، ولوسيان لافيسكونت (ألفي).

بدأت الشائعات أيضًا في الانتشار في أغسطس 2024، ومفادها أن كيم كاترال يمكن أن يظهر أيضًا في الموسم الخامس. في مقابلة مع IMDb، اعترف برافو، الذي يلعب دور الطباخ الفرنسي غابرييل، أنه والعديد من زملائه أعضاء فريق العمل كانوا “يحاولون بشدة” إقناع كاترال للانضمام إلى إميلي في باريس، فهل سيتحقق الأمر؟

هل هناك موعد نهائي لعرض الموسم الخامس؟

تاريخ الإصدار الدقيق للعمل غير معروف حتى الآن، ولكن من الأخبار المتداولة هو أن المسلسل سيدخل مرحلة الإنتاج في عام 2025، لذا نأمل ألا نضطر إلى الانتظار طويلاً لمعرفة ما يحدث لعشاق إميلي.

ثنائية جديدة استطاعت النجاح بقوة

شهد الموسم الرابع بجزئه الثاني، ثنائية رومانسية ساحرة تمثلت في العلاقة بين إميلي ومارسيلو، التي استطاعت أن تكون أقوى وأشد تأثيرًا من العلاقة بين إميلي وغابرييل.

وهو ما يجعلنا نعتقد بأن الموسم الخامس سيشهد أحداثًا مشوقة من خلال هذه العلاقة التي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر.

واللافت أن ليلي كولينز ستعتمد في الموسم الجديد قصة الشعر القصيرة، كما هو موضح في الحلقات الأخيرة من الموسم الرابع، وهو ما يجعلنا نعتقد أن إميلي تحاول تغيير حياتها، إن كان على صعيد اللوك، والعلاقة الجديدة، ومدينة مختلفة، فهل نحن على أعتاب موسم ساحر آخر؟

في الختام، قد يهمكِ الإطلاع على طريقة مدونات الموضة.. إطلالات عملية لحضور أولمبياد باريس 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية