موسم جدة 2024 يعود تحت شعار "من جديد" بفعاليات وأنشطة مميزة

موسم جدة 2024 يعود تحت شعار "من جديد" بفعاليات وأنشطة مميزة

مصدر الصورة: حساب JEDCalendar@

تستعد عروس البحر الأحمر لـ موسم جدة 2024، والي سيعود تحت شعار “من جديد” بفعاليات وأنشطة مميزة تستقطب سُكان مدينة جدة وزوارها.

ias

يُعتبر موسم جدة واحدًا من الأحداث السنوية التي يترقبها الزوار في موسم الصيف والعُطلة، حيث تم الإعلان عن موعد بدء موسم جدة لعام 2024 في 28 يونيو الجاري، هذا وقد تم الإعلان منذ وقت قريب عن مدينة جدة بدون ضريبة على مدى شهر كامل تحت شعار “الضريبة علينا”.

موسم جدة بحُلة جديدة وفعاليات استثنائية

سيبدأ موسم الصيف والعطلة في مدينة جدة بحزمة من الأنشطة والفعاليات الاستثنائية المميزة، التي ستعزز من مكانة جدة كوجهة سياحية إقليمية وعالمية، ويأتي هذا الحدث الثقافي والرياضي والسياحي والترفيهي بالتزامن مع النهضة التي شهدتها محافظة جدة من خلال تطوير مرافقها السياحية، وإنشاء الفنادق والمنتجعات الجديدة، لتضمن لزوارها تجربة سياحية مميزة ومتكاملة تشمل الجوانب الثقافية والسياحية والترفيهية.

هذا وستشمل مناطق موسم جدة لهذا العام عدد كبير من الفعاليات والتجارب والمغامرات والألعاب التفاعلية التي تناسب مختلف الفئات والأعمار، بالإضافة إلى المسرحيات، والعروض الفنية والثقافية الحية، والأنشطة الترفيهية، والرياضية، والمطاعم، والمقاهي، والتسوّق من أشهر العلامات التجارية العالمية.

كما يُعتبر موسم جدة عنصر من العناصر الجاذبة للزوار من داخل وخارج المملكة، وهذا ما يعزز السياحة الداخلية في المملكة، ويوفر فرص عمل مباشرة وغير مباشرة لراغبين بالعمل بشكل مؤقت، ويأتي هذا الموسم ضمن الخطة التي اطلقتها الهيئة السعودية للسياحةلبرنامج صيف السعودية 2024.

وحول حديثنا عن مدينة جدة وما ستشهده من فعاليات في هذا الصيف تابعي أيضًا “تيم لاب بلا حدود” أول متحف فني تكنولوجي يفتح أبوابه قريبًا في جدة التاريخية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية