موسم جدة 2024 يختتم فعالياته في نهاية الأسبوع... يمكنكِ استغلال ما تبقى من أيام لزيارته

موسم جدة 2024 يختتم فعالياته بنهاية هذا الأسبوع

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لتقويم جدة على انستغرام jed.calendar@

بعد شهرين من المتعة والتشويق يختتم موسم جدة 2024 فعالياته بنهاية عُطلة الصيف، التي توافق منتصف شهر أغسطس الجاري.

ias

انطلقت فعاليات موسم جدة هذا الصيف تحت شعار “من جديد”، حيث قدمت النسخة الحالية تجارب استثنائية ومناطق جديدة لأول مرّة. وكنا قد اطلعناك عليها في 5 فعاليات ترفيهية لا بد من تجربتها في موسم جدة 2024.

مناطق ستغلق أبوابها قريبًا

حظي زوّار موسم جدة بكثير من المتعة والترفيه، حيث اندمجت الفعاليات الترفيهية الممتعة مع الأحداث الغنائية العالمية، وتجارب التسوّق، والمسابقات الرياضية والثقافية، مع جمال أجواء الصيف في عروس البحر الأحمر التي تتمتع بمقوّمات سياحية وتاريخية متنوّعة.

وحرصت الهيئة السعودية للسياحة التي أطلقت برنامج صيف السعودية 2024، على جعل هذا الموسم مختلفًا ومتجددًا بشكل يستقطب كافة الفئات والأعمار، وشهدنا خلال هذا الموسم حفلات جمعت نخبة من نجوم الوطن العربي والعالم، إضافةً إلى المسرحيات التي قدمها نجوم الكوميديا، ومهرجان السرعة الصيفي الذي استمتع به الزوار برؤية السيارات الكلاسيكية والمعدلة.

أيام معدودة وسيودّع أهالي جدة منطقة الترفيه المميزة “سيتي ووك” التي ستغلق أبوابها يوم 17 أغسطس، والتي من المتوقع أن يزيد الإقبال عليها في الأيام الأخيرة للاستمتاع بفعالياتها الترفيهية، وزيارة مناطقها المميزة التي شملت هذا العام منطقتي “ليالي القاهرة” و”مدينة الصين”، ويمكنكِ استغلال ما تبقى من الأيام لزيارة هذه المنطقة والاستفادة من دليلنا الكامل لزيارة لا تُنسى لسيتي ووك جدة.

وبذات التوقيت أيضًا، ستغلق منطقة “ورنر برذرز” أبوابها أيضًا بعد أن استقطبت الكثير من العائلات الذين عاشوا بها تجارب خيالية وترفيهية من وحي الرسوم الكرتونية.

في الختام، وبخصوص الحديث عن موسم جدة الذي يُعد أحد برامج صيف السعودية 2024 تذكري أن هناك 150 ألف ريال من نصيب ثلاثة فائزين في “جوائز صيف السعودية للتميز 2024”.

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية