موسم الرياض 2024 يحقق رقمًا خياليًا بعدد الزائرين خلال الأسبوع الأول

موسم الرياض 2024 يحقق رقمًا خياليًا بعدد الزائرين خلال الأسبوع الأول

مصدر الصورة: حساب وكالة الأنباء السعودية واس على منصة إكس SPAregions@

كشف المستشار تركي آل الشيخ عن الرقم الخيالي الذي وصل له عدد الزائرين لموسم الرياض 2024 خلال الأسبوع الأول فقط.

ias

عكَس هذا الرقم الإقبال الكبير من قِبل الزوار على فعاليات موسم الرياض بنسخته الخامسة رغم عدم افتتاح كامل مناطق موسم الرياض، وكنا قد كشفنا لك سابقًا مواعيد افتتاح مناطق موسم الرياض بنسخته الخامسة 2024.

فعاليات ومناطق جذبت الزوار في الأسبوع الأول من الموسم

وصل عدد زوار موسم الرياض خلال الأسبوع الأول من انطلاقه في افتتاح حماسي مليء بالمفاجآت إلى 2 مليون زائر، الذين تهافتوا من الأسبوع الأول لتواجد في المناطق التي تم افتتاحها بداية من “المملكة أرينا” التي أقيم بها النزال التاريخي للملاكمة، مرورًا بـ “بوليفارد سيتي”، و حديقة السويدي”، و”The Venue”، ومنطقة”بوليفارد وورلد” التي قدمنا لك دليلاً شاملًا لأبرز ما فيها بالنسخته الخامسة 2024، والتي شملت مناطق جديدة وزيادة في الطاقة الإستيعابية.

ذلك إلى جانب انطلاق أولى الحفلات الغنائية في الموسم، والتي شهدت عودة جواد العلي بحفل غنائي لأول مرّة ضمن حفلات موسم الرياض، والتي كانت في 17 أكتوبر، ولا زال الموسم يعد بالمزيد من الحفلات التي سيحيها كبار الفنانين والتي تم الكشف عن أبرزها من خلال مواعيد حفلات أبرز النجوم في موسم الرياض بنسخته الخامسة.

كما كان لمنطقة “حديقة السويدي” المجانية نصيب كبير من تهافت الزوار عليها خلال الأسبوع الأول، والتي تحتضن الفعاليات الهندية هذا الأسبوع، بما فيها من عروض الشعبية واستعراضات وحفلات فنية، إلى جانب أشهى الأطباق الهندية، لتقديم تجربة شاملة ومميزة لزوار المنطقة.

وضمن أهم الفعاليات التي شهدت إقبالًا في الأسبوع الأول بطولة Six Kings Slam التي تعتبر أغلى بطولة للتنس في العالم، والتي احتضنتها منطقة The Venue، وشارك بها نخبة من النجوم واللاعبين العالميين.

حظي أيضًا عرض مارتن لورانس الكوميدي في موسم الرياض الذي أقيم في 18 أكتوبر بإقبال عالٍ جدًا، والذي تم بيع تذاكره خلال ساعات فقط من طرح التذاكر.

كل تلك الفعاليات وأكثر حظي بها زوار الأسبوع الأول من موسم الرياض بنسخته الخامسة لعام 2024، ولا زالت الفعاليات والأنشطة والحفلات مستمرة على مدى الـ5 أشهر المُقبلة، وذلك بالتزامن مع انطلاق فعاليات شتاء السعودية في 7 وجهات مميزة من بينها الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية