موديلات ساري هندي من وحي النجمات

موديلات ساري هندي من وحي النجمات

مصدر الصورة: حساب عليا على إنستغرام

إن كنت تبحثين عن موديلات ساري هندي مميزة وجذابة، ستقدم لك ياسمينة في المقال التالي أجمل هذه الموديلات من وحي النجمات وتقدم لك أهم النصائح.

ias

من المعروف أن الساري الهندي هو من الزي الهندي التقليدي الذي يعتبر من أكثر الأزياء التقليدية أناقة وجمالًا وهذا لأنه يعكس تراث البلد وأنوثة المرأة وجاذبيتها. ومن هنا سنعرفك على أجمل موديلات الساري الهندي من وحي نجمات بوليوود ونجمات اخريات اخترنها في الكثير من المناسبات على السجادة الحمراء.

ساري من وحي عليا بهات

لا شك أن الممثلة الهندي عليا بهات تعتبر من أجمل الممثلات الهنديات والتي تختار دائمًا موديلات ساري مميزة تليق بها، وكان آخر ما إختارته هو هذا الساري الأكثر من رائع الذي كان من وحي الطبيعة وتميز بألوانها الزاهية.

ساري من وحي كاترينا كيف

وعندما نتكلم عن الجمال الهندي من دون مكياج، لا يمكننا إلا أن نذكر الجميلة كاترينا كيف التي تعتبر من أجمل ممثلات بوليوود اللواتي يتقن إختيار الساري.

وفي هذه الصورة، تألقت كارتينا بالساري الكلاسيكي باللون البيج الذي لاق عليها خصوصًا وأنها نسقت معه العقد الذهبي ووضعت القليل من المكياج النيود.

ساري من وحي كارينا كابور

وأخيرًا، نختم بأيقونة الجمال كارينا كابور والتي تعتبر من أقدم وأكثر النجمات الهنديات براعة وجاذبية وأناقة، فهي تدهشنا دائمًا بموديلات الساري المميزة التي تختارها والتي تتراوح بين الكلاسيكية والعصرية.

كيفية إرتداء الساري

في ما يلي الطريقة الصحيحة لإرتداء الساري الهندي:

  • أولاً، قومي بإدخال الطرف الأول من الساري داخل التنوري ولفيه من الجهة اليسرى خلف الظهر وكرري الأمر نفسه من الجهة اليمنى.
  • ثانيًا، قومي بعمل عدد من الثنيات خوالي خمسة أو ثمانية وأدخليها داخل التنورة وثبيتها بالدبابيس.
  • ضعي الساري أسفل يدك اليمنى وضعيه على الكتف الأيسر ثم ضعي فوقه ساعدك أو قومي بإرخائه الى الخلف.
  • أخيرًا، ثبتي الساري بدبايس على الكتف واتركي متر على الأقل.

نصائح لإختيار ساري فخم

واذا كنت تريدين اختيار ساري فخم وأنيق، إليك أهم النصائح:

  • القماش: تتمثل الخطوة الأولى بإختيار الأقمشة الفاخرة مثل الحرير أو الشيفون والتي تستخدم عند صناعة الساري الهندي الفخم، فهذه الأقمشة معروفة أنها تمنح أي زي ملمسم ناعم ومظهر أنيق وفخم إن كان في الساري الهندي أو غيره.
  • التطريز: لا شك أن أكثر ما يمنح الساري الهندي أناقة ورقي هو التطريز والتفاصيل الموجودة به والتي تعطي الساري مظهر أنيق خصوصًا اذا الشك كان بألوان وأحجار أنيقة.
  •  التصميمات الفريدة: يتم تصميم الساري الهندي الفخم بأساليب مبتكرة وفريدة تتناسب مع ذوق العروس الراقي. يمكن أن تتضمن التصميمات الفريدة تفاصيل مثل الطيات الجميلة والتقويسات الأنيقة والتطريزات الدقيقة.
  •  التنوع في الألوان: يتوفر الساري الهندي الفخم بمجموعة متنوعة من الألوان الزاهية والجريئة التي تناسب مختلف الأذواق. يمكنك اختيار اللون الذي يتناسب مع بشرتها ويبرز جمالها بشكل مثالي.
  •  الإكسسوارات المتناسقة: يمكن للعروس تكملة إطلالتها بالساري الهندي الفخم من خلال اختيار الإكسسوارات المناسبة مثل القلادات البارزة والأساور البراقة والأقراط الفاخرة.

نصائح موضة لإطلالة جذابة

ومن هنا، إليك أهم نصائح الموضة التي عليك إتباعها للحصول على إطلالة جذابة:

  • اضيفي لمسة مميزة: بين فترة أخرى، أضيفي بعض اللمسات الجديدة إلى إطلالاتك لتبعدي الملل عن ستايلك. بإمكانك تحقيق ذلك من خلال اختيار قطعة ملابس مثلًا مزيّنة بالكشاكش، أو عبر الاستعانة بأكسسوار بسيط، مثل وشاح حريري صغير يتزين بالرسومات، أو حقيبة ملوّنة، أو قبّعة، أو غيرها من الأكسسوارات التي تضاعف جمالك.
  • اطلعي على الموضة الرائجة: قبل أن تجدّدي خزانتك، اطّلعي على صيحات الموضة الرائجة، من خلال تصفح صور الفاشينيستاز ومجموعات أزياء الموسم. ومن ثمّ تخلّصي من الملابس التي بطلت موضتها، وتسوّقي أخرى بما يتناسب مع شخصيتك وذوقك وشكل جسمك ولون بشرتك، وإيّاك أن تعتمدي أيّة قطعة لمجرّد أنها رائجة في حال لم تكن مناسبة لك.
  • غيّري الستايل : نحن لا نقول لك ن تبدّلي ستايلك كليًا، ولكن حاولي قدر المستطاع اعتماده بأساليب جديدة تبعد الملل عنك. فمثلًا، إذا كنت تفضّلين اللوك الكلاسيكي، أضفي لمسات متجدّدة، كأن تضعي البلايزر فوق كتفيك بدل إدخالها في يديك، أو مثلًا ارتداء سروال الجينز بدل ذاك القماشي مع القميص والبلايزر.
  • اعتمدي صيحات المونوكروم: انتشرت صيحة إطلالات المونوكروم منذ مواسم عدّة، وما زالت حاضرة حتّى اليوم، ذلك لأنّها تمنحنا إطلالت غاية في الروعة والجاذبية. اختاري ملابس وأكسسوارات باللون نفسه أو بتدرجات اللون نفسه، وارتديها في الإطلالة الواحدة. هذه الطريقة ستتيح لك التميّز بلوك رائع كلّما اعتمدتها، ولكن احرصي على اختيار الألوان المناسبة للون بشرتك.
  • الجأي الى خياط ماهر : لتكون إطلالاتك دائمًا مثالية، من المهم أن تختاري خياطًا ماهرًا، لأنّك ستحتاجين إلى خدماته لتعدّلي ملابسك وفقًا لشكل جسمك في حال زاد وزنك أو نقص، وايضًا في حال كنت تريدين تعديل بعض التفاصيل فيها لتحاكي صيحات الموضة الرائجة. وبذلك، سيكون ستايلك رائعًا دائمًا.

ومن هنا، إليك نصائح موضة لصاحبة الوزن الزائد تمنحها إطلالات تعزّز فخرها بجسمها!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية