مواهب دفينة لدى أبطال مسلسل "العميل" لم نكن نعلم بها!

مواهب دفينة لم نكن نعلم بها عن أبطال مسلسل "العميل"

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ shahid.vod@ على انستغرام

احتلّ المسلسل المعرّب “العميل” المأخوذ عن النسخة التركية “في الداخل” الذي عرض عام 2016، اهتمام المتابعين والجمهور في مختلف أنحاء الوطن العربي.

ias

حظي المسلسل الذي ينتمي إلى فئة الأكشن، بنسب مشاهدة عالية منذ طرحه على منصة شاهد، وهو ما يفسّر اهتمام المتابعين بأدق تفاصيله وخاصةً كواليسه.

أبطال في الفن وفي كرة السلة أيضًا!

نشر الممثل وسام فارس، الذي يجسّد شخصية وسام، واسمه الحقيقي غسان، فيديو يوثق كواليس مسلسل “العميل”، حيث ظهر نجوم العمل في إحدى اللقطات، أيمن زيدان ووسام فارس وسامر اسماعيل، وهم يلعبون كرة السلة في (الوقت المستقطع) من تصوير الحلقات.

ليتبين للجمهور أن النجوم هم أبطال في الفن وفي كرة السلة أيضًا. المقطع المصور أيضًا ركّز على كواليس تصوير لقطات بعض المشاهد التي تتضمن “خناقة كبيرة”.

كما لم يخلو المقطع المصور من بعض المواقف الطريفة، فعلى سبيل المثال يظهر وسام فارس وأيمن رضا وهم مستلقيان على الأرض، وكأنها دليل على المجهود الكبير المبذول لتصوير حلقات العمل. وكنا قد أخبرناكِ عن مقارنة بين المسلسلات التركية والعربية المنسوخة، من برأيك سيفوز؟

وسام نشر هذا المقطع عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستغرام، وأرفقه بالتعليق التالي:

“شويّة كواليس
على شويّة ضرب
على شويّة محاولة لعب سلّة فاشلة
على شويّة قلوب لسارة”.

الفيديو أثار إعجاب المتابعين، الذي تفاعلوا معه بالإعجاب والتعليقات، واللافت أن سامر اسماعيل علّق على بوست زميله ومنافسه وسام فارس بقوله: “مايكل جوردان ودينيس رودمان”.

وهنا، قد يهمّك الاطّلاع على المسلسلات العربية المقتبسة.. عرض أزياء على حساب النص!.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية