مهلقا جابري قبل وبعد التجميل: جمال خارق على مر الزمان

مهلقا جابري قبل وبعد

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمهلقا mahlaghajaberi@ على انستغرام

تعرّفي معنا اليوم على عارضة الأزياء الإيرانية مهلقا جابري قبل وبعد التجميل، حيث لاقت إعجاب الملايين خاصةً بعد ظهورها في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ75 عام 2022. قد يهمكِ الإطلاع على مهلقا جابري تتألق بأجمل الاطلالات في السعودية.

ias

شارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لعارضة الأزياء الشهيرة مهلقا جابري بعد قيامها بعمليات التجميل وتمت مقارنتها بما سبق، خاصةً وأنها صُنّفت في وقت سابق بأنها المرأة الأكثر جمالًا في العالم.

مهلقا جابري قبل التجميل

فاجأت عارضة الأزياء الإيرانية مهلقا جابري التي تعتبر من أجمل نساء العالم في عام 2020، جمهورها بآخر صورها المنتشرة على السوشيال ميديا بسبب تغيّر معالم وجهها بعد جراحات تجميلية خضعت لها.

من الواضح أن مهلقا خضعت لعمليات عديدة حيث غيّرت في ملامحها وزادتها جمالاً، علماً أنها معروفة بجمالها الخارق. ومن بين عمليات التجميل التي قامت بها مهلقا، عملية تصغير الأنف وتعديله، إلى جانب حقن الشفتين بالفيلر والبوتوكس. أما حاجبيها، فمن الواضح أنهما كانا أكثر رفعاً في السابق، قبل قيامها بتعديل شكلهما وتعرّضهما أكثر. بالنسبة لمكياجها وتسريحات شعرها، فما زالت نفسها منذ بداياتها حتى اليوم، حيث نرى أن مكياجها ناعم وتسريحات شعرها ما زالت بسيطة.

مهلقا جابري في مهرجان كان 2022

منذ إطلالتها الأولى في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ75، خطفت عارضة الأزياء مهلقا جابري الأنظار إليها، حيث حضرت عروضاً مختلفة على مدار أيام المهرجان، وتساءل عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن شخصية مهلقا جابري، خاصة بعد تشبيهها بالنجمة الهندية إيشواريا راي.
ومن خلال هذا التقرير، نوضح لكِ أبرز المعلومات عن عارضة الأزياء مهلقا جابري:

ولدت مهلقا جابري في 17 يونيو عام 1989، أي أنها تبلغ من العمر 35 عاماً. أرادت مهلقا أن تصبح عارضة أزياء منذ صغرها، واضطرت أن تسافر من إيران إلى الولايات المتحدة في العام 2009 كي تحقق حلمها، حيث حصلت على الجنسية الأميركية.
وقد ولدت مهلقا جابري في مدينة أصفهان.

لدى مهلقا 4 ملايين متابع على “إنستغرام”، وتحتفل يوم 26 أبريل، بانضمامها للتطبيق.
مهلقا جابري لها أخت واحدة هي راهي جابري.
حصلت مهلقا جابري على دبلومة الدراسات العليا في الفيزياء والرياضيات.
اهتمت بالفن والرسم في مراهقتها، ودعمتها أختها للانضمام إلى عالم الأزياء.
طول مهلقا جابري هو 177 سنتيمترًا، ووزنها 57 كيلوغرامًا.

لقّبها العديد من وكالات الأنباء بـ”آيشواريا راي الإيرانية” في نوفمبر 2013، أثناء التصويت لـ “النجمة صاحبة أجمل عيون”، واختيرت ضمن قائمة 100 أجمل امرأة في العالم لعام 2016، من قبل مجلة “مود لايف ستايل”، وجاءت في المركز الـ12.
وقد ظهرت مهلقا جابري على غلاف عدد هائل من المجلات العربية والعالمية.

حفل لافت جمع العديد من النجمات العربيات والعالميات

تصدّر مقطع فيديو شبكات التواصل في العام الماضي ظهرت فيه نانسي عجرم وهي تحيي حفلاً في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، وإلى جانبها العارضة مهلقا جابري، حيث بدا فيه تجاهل نانسي للأخيرة، لينضم ذلك إلى قائمة أخبرناك عنها عن مواقف لافتة شهدناها في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023.

عن قصد أو غير قصد، سؤال تم طرحه من قبل العديد من المتابعين، لكن الفيديو المنشور لم يتمكن من حسم الجدل، فما تفاصيل الخبر؟

في ليلة لافتة من ليالي مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، تزينت السجادة الحمراء بحضور لامع من نجمات السينما والموضة في حفل “المرأة في السينما” الذي أقيم على هامش الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لعام 2023.

كانت هذه الليلة احتفالاً بالجمال والأناقة ودور المرأة في عالم السينما، حيث شاهدنا فيه حضور العديد من النجمات العربيات والعالميات، من ضمنهنّ عارضة الأزياء العالمية مهلقا جابري. يمكنكِ أيضًا الإطلاع على تعليق زوج نانسي عجرم على جسمها في حفلها الأخير.

ورغم أناقة نانسي المعهودة، والحضور الجذاب للعديد من النجمات ضمن هذا الحفل، كان وجود عارضة الأزياء العالمية مهلقا جابري إلى جانب نانسي، وهي تحاول التقرب منها وتراقصها، أبرز ما رأيناه في الفيديو. حيث يظهر المقطع تجاهل نانسي لمهلقا بشكل واضح، رغم أن الفيديو لم يُظهر ما إذا كانت فعلت ذلك عن قصد أم لا، ليتم تداوله بكثرة عبر مواقع التواصل، ولم يتمكن لغاية الساعة من حسم الجدل، فما رأيكِ بذلك؟ يمكنكِ أيضًا الإطلاع على أجرأ الفساتين على سجادة مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 في جدة.

فستان حمل تصميم المشنقة

أصبحت مدينة كان العام الماضي منبراً للتعبير عن الاحتجاج وتوجيه الرسائل السياسية القوية. فبعدما اقتحمت امرأة ترتدي فستاناً بلونَي العلم الأوكراني السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، لفتت عارضة الأزياء الإيرانية الأميركية مهلقا جابري الأنظار بفستان أسود طويل حمل تصميم المشنقة في منطقة الصدر والرقبة.

يذكر أن هذا الفستان، الذي أثار ضجة كبيرة عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، من تصميم جيلا صابر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية