مهرجان زيورخ السينمائي لعام 2024 يلفت الأنظار بإطلالات نجماته

مهرجان زيوخ السينمائي لعام 2024 يلفت الأنظار بإطلالات نجماته

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ zurichfilmfestival@ على انستغرام

تتوجه أنظار العالم بأسره إلى مهرجان زيورخ السينمائي Zurich Film Festival لعام 2024، ويبدو أن النجمات العالميات قررّن اختيار أبرز الإطلالات لهنّ على السجادة الحمراء. لا تنسي الإطلاع على أبرز إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي الدولي 2024.

ias

مهرجان زيورخ السينمائي يُعتبر واحدًا من أبرز الفعاليات السينمائية في أوروبا، حيث تسلط هذه الدورة الـ 20 الضوء على القضايا الملحة التي تواجه صناعة السينما، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة “فارايتي”. فكيف جاءت أبرز إطلالات النجمات فيه؟

كيت وينسليت

حصلت نجمة فيلم “تايتانيك” كيت وينسلت على جائزة الأيقونة الذهبية في المهرجان، وفي خطابها عند استلام الجائزة، أعربت عن امتنانها لزيورخ على الترحيب الحار وتحدثت عن متعة كونها جزءًا من مهرجان يحتفل بالسينما حقًا. كما عرضت وينسلت للمرة الأولى أحدث أفلامها، LEE، وهو فيلم قصته مستوحاة من مصور الحرب لي ميلر، فضلًا عن كونه مشروع عملت عليه لمدة تسع سنوات تقريبًا.⁠

اللافت أن كيت اختارت إطلالة أنيقة وجذابة، مؤلفة من جمبسوت باللون الأحمر، جاء من توقيع علامة Roland Mouret، تميز بتصميمه الفريد حول الرقبة وطبقات قماش رقيقة على طول خط الصدر.

كما عمدت كيت إلى وضع حزام أسود عند الخصر لتحديد خصرها، فبدت متألقة بإطلالتها. وكنا قد أخبرناكِ عن كيت وينسلت تكشف كواليس تصوير فيلم “تيتانيك”… مواقف لن تتوقّعيها.

أليسيا فيكاندير

حصلت النجمة السويدية أليسيا فيكاندير على جائزة العين الذهبية تكريمًا لأدائها المتميز وإنجازاتها في السينما. وفي خطاب استلامها للجائزة، تحدثت عن عودتها إلى مهرجان زيورخ السينمائي بعد سبع سنوات، وهذه المرة مع فيلمها الأخير “التقييم”، إلى جانب المخرجة فلور فورتوني.

وبهذه المناسبة، قررت أليسيا ارتداء فستان كلاسيكي وأنيق من تصميم Louis Vuitton، جاء بلونين الأبيض والأسود، تميّز بوجود طبقة من القماش وكأنها كشكش على كتفها الايمن. ورغم بساطة إطلالتها إلا أنها بدت ساحرة للغاية.

أليخاندرا سيلفا

تألقت زوجة النجم العالمي ريتشارد غير خلال وجودها على السجادة الحمراء في مهرجان زيورخ. واختارت لهذه المناسبة اللافتة أن ترتدي فستانًا أبيض اللون مطرز بخيوط فضية لامعة وبراقة.

الفستان عبارة عن طبقات متعددة، واللافت أن الخيوط الفضية بدت وكأنها مشغولة بحرفية على الفستان الأنيق.

باميلا أندرسون

أطلت الممثلة الأميركية الكندية باميلا أندرسون Pamela Anderson بأناقة لا مثيل لها خلال تكريمها في مهرجان زيورخ السينمائي Zurich Film Festival، حيث حصلت على جائزة العين الذهبية وذلك خلال العرض الأول لفيلمها “The Last Showgirl”.

اختارت أندرسون فستانًا مخصصًا من قماش primrose faille بلون زهرة الربيع، والذي يتميز بتنورة مطوية وشال بتدرجات لونية متناغمة، حيث تعكس هذه الإطلالة الرائعة ستايل مخملي حالم.

تتسم الإطلالة بالنعومة والهدوء، مما جعل الفستان يناسب باميلا أندرسون بشكل مثالي، فكان اختيارها رائعًا من علامة أوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta، خاصة مع لون بشرتها البيضاء وشعرها الأشقر الذي أضاف لمسة ساحرة إلى إطلالتها.

في الختام، قد يعجبكِ من قلب اللوفر: عارضات لويس فويتون تألّقن فوق ألف حقيبة في عرض لا يُنسى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية