مهرجان البحر الأحمر السينمائي يُعلن التعاون مجددًا مع جوني ديب في مهرجان فينيسيا 2023

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يُعلن التعاون مجددًا مع جوني ديب في مهرجان فينيسيا 2023

مصدر الصورة: حساب Jade_Depp_@

أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي عن التعاون مجددًا مع جوني ديب في مهرجان فينيسيا 2023 السينمائي بدورته الـ 80.

ias

تم الكشف عن تجديد التعاون مع النجم العالمي جوني ديب لعمل سينمائي جديد، وذلك بعد نجاح التعاون الأول في إنتاج فيلم “Jeanne du Barry”، والذي تم عرضه في مهرجان كان السينمائي 2023، ويمكنك الاطلاع على التفاصيل من خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي يُعلن دعمه للفيلم الفرنسي جان دو باري.

تفاصيل التعاون الجديد

سيقدم جوني ديب من خلال تعاونه الجديد مع مؤسسة البحر الأحمر فيلمًا جديدًا يدور حول قصة حياة الرسام والنحات الإيطالي الشهير أميديو موديلياني، الذي عاش في نهاية القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين، وسيكون دور النجم جوني ديب كمخرج خلف الكاميرا، في حين سيشارك في دور البطولة بهذا الفيلم المُرتقب كلًا من النجم آل باتشينو، والممثل الإيطالي ريكاردو سكامارشيو.

يأتي هذا التعاون الجديد بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم “Jeanne du Barry” في فرنسا خلال شهر مايو الماضي،  والذي كان من تمويل مؤسسة البحر الأحمر، وكان بمثابة عودة قوية للنجم جوني ديب بعد مرور سنوات من الانقطاع عن عالم السينما، وبخصوص ذلك اقرئي المزيد عن جوني ديب بطل فيلم سعودي فرنسي في مهرجان كان السينمائي.

وضمن إطار الحديث عن مهرجان البحر الأحمر السينمائي وتواجده ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ 80، فيجدر بنا ذكر اعلانهم عن الأفلام التي سيتم عرضها في المهرجان، والتي حصلت على دعم صندوق البحر الأحمر، وهذه الأفلام هي: فيلم “ما وراء الجبل”، وفيلم “كواليس”.

وبحديثنا عن مهرجان فينيسيا في دورته الـ 80 يجدر بنا تذكيرك أن مهرجان البحر الأحمر قد ألغى فعالية “النساء في السينما” والسبب إضراب هووليود!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية