مهرجان "أثر" بنسخته الثانية في الرياض: وجهة مثالية للمبدعين وروّاد الأعمال ومصدر حقيقي للإلهام والابتكار

مهرجان "أثر" بنسخته الثانية في الرياض: وجهة مثالية للمبدعين وروّاد الأعمال ومصدر حقيقي للإلهام والابتكار

مهرجان “أثر” بنسخته الثانية في الرياض: وجهة مثالية للمبدعين وروّاد الأعمال ومصدر حقيقي للإلهام والابتكار

تنطلق قريبًا فعاليات مهرجان “أثر” بنسخته الثانية في الرياض، والذي يعتبر وجهة مثالية لكل المبدعين وروّاد الأعمال، حيث يوفر مصدراً حقيقياً للإلهام والابتكار.

ias

ستُقام في العاصمة السعودية الرياض النسخة الثانية من مهرجان “أثر” للإبداع وذلك في فترة من 5 إلى 6 نوفمبر المُقبل، في فندق كراون بلازا الرياض آر دي سي، وذلك بعد النجاح الذي حققته النسخة الأولى من هذا المهرجان، وسنطلعكِ على أهم الموضوعات وأبرز المتحدثين وقائمة الجوائز المترقبة في هذا المهرجان، فلا تفوّتي فرصة الحضور.

لماذا يجب عليكِ حضور مهرجان “أثر” 2024؟

يُعتبر المهرجان السعودي للإبداع “أثر” فرصة حقيقية لكل المبدعين وروّاد الأعمال للتعرّف على كيفية بناء أفضل العلامات التجارية، وتكوين قاعدة عملاء قوية، واكتشاف أحدث الاتجاهات والأفكار، فضلاً عن أفضل الممارسات للنمو وتحقيق المستهدفات.

ويستضيف المهرجان فعاليات وفقرات سيقدمها مجموعة من أبرز المتحدثين المعروفين، بما في ذلك المديرين التنفيذيين والمواهب الناشئة، الذين سيتعمقون في طرح التحديات الملحّة وسبل مواجهتها بعمق ووضوح.

سيحضر في هذه النسخة أكثر من 1,500 شخصية من كبار قادة العلامات التجارية والوكالات والمنصات الحكومية والتقنية، وسيشارك 100 متحدث محلي ودولي وشخصية مشهورة، لطرح رؤى محفزة من خلال المَحاور التي سيتم تناولها خلال يومَي الحدث، كما سيحظى الحضور خلال أيام المهرجان بأكثر من 100 ساعة من محتوى مميز يقدمه قادة الصناعة من على الصعيدين الإقليمي والدولي.

يُعدّ المهرجان السعودي للإبداع “أثر” فرصة لن تتكرر للتواصل وتوطيد العلاقات من خلال لقاء العديد من المبدعين والمخططين والوكالات، والاستراتيجيين، والمصممين، ومحترفي الإنتاج والمسوّقين، وهناك يمكن لكل صاحب علامة تجارية أو موهبة الترويج لأعماله أمام مجموعة من أهم الأسماء، ومقابلة المستثمرين المحتملين.

متحدثات مخضرمات في مختلف التخصصات

سيبرز خلال الحدث تواجد مجموعة من المتحدثات الملهمات، المتخصصات في مجالات الإبداع والتسويق وريادة الأعمال، ومن أبرزهن:

  • حنين العوفي رئيسة قسم التسويق والاتصال المؤسسي في البنك السعودي الفرنسي.
  • إلدا شقير الرئيس التنفيذي لمجموعة أومنيكوم ميديا.
  • هدى طعمة الرئيس التنفيذي لشركة هافاس ميديا الشرق الأوسط.
  • كاتي جولدينج كبير مسؤولي التسويق، المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام (SRMG).
  • أليزا بيج، الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصالات لمجموعة عيسى صالح القرق (ESAG) .
  • سلوى بانخر مدير الأعمال مجموعة Webedia.
  • ندى حكيم الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Wetheloft .
  • عبير المدني كبيرة المصممين البصريين في أكسنتشر.

جوائز “أثر” للمبدعين

يُكرم مهرجان “أثر” المتميزين في مجالات التسويق الإبداعي في المملكة من خلال منح 24 جائزة للأفراد أو المؤسسات أو الفرق، احتفاءًا بإنجازاتهم ونجاحاتهم

التي أسهمت في تعزيز أهداف رؤية السعودية 2030. كما تحتفي هذه الجوائز بالتحولات الإيجابية وتطوير البنية التحتية في مختلف المجالات، بما في ذلك: التلفزيون، والسينما، والراديو، والطباعة، والتصميم، والعلامات التجارية، والوسائط الرقمية والتواصل الاجتماعي، والإعلانات، والتسويق.

وأخيرًا، يمكنكم حجز مقاعدكم لحضور هذا الحدث من خلال الموقع الإلكتروني، لتكونوا جزءًا من الحدث الأكبر من نوعه لمجتمع التسويق الإبداعي في المملكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية