من هو النجم التركي الوسيم الذي سيقود النسخة التركية من مسلسل "الهيبة"

بطل مسلسل الهيبة بنسخته التركية

الصورة من حساب انستغرام الرسمي ozanakbaba@

يبدو أن شركة قمر التركية “Ay Yapim”، قد وقع اختيارها على نجم تركي وسيم ليقوم بتجسيد شخصية “جبل الشيخ جبل” بطل مسلسل “الهيبة” بنسخته التركية.

ias

وكان الممثل السوري تيم حسن قد حقق نجاحاً كبيراً في فيلم “الهيبة”، الذي شكّل علامة فارقة في مسيرته الفنية لتأثيره الكبير والمباشر على الجمهور. فمن هو النجم التركي الذي سيقود بطولة مسلسل الهيبة؟ تابعي المقال.

بطل مسلسل “الهيبة” بنسخته التركية

قدمت شركة الإنتاج التركية “قمر”، عرضًا للممثل التركي أوزان أكبابا، الذي سيجسد شخصية “جبل” في مسلسل “الهيبة”بنسخته التركية، بحسب ما نشرت الصحافة التركية.

يُعتبر الممثل التركي من بين الممثلين الموهوبين الذين قدموا أعمال درامية ناجحة من بينها مسلسل “قطاع الطرق لن يحكم العالم” و”طبيب البلدة”. لكن حتى الآن لم تعلن الشركة المنتجة عن تأكيد موافقة الممثل على هذا العرض.

الممثلة “إسراء بيلجيتش” بطلة مسلسل الهيبة بنسخته التركية

رغم التساؤلات حول هوية أبطال النسخة التركية من مسلسل “الهيبة”، إلاّ أن الشركة المنتجة بدأت تدريجيًا في الكشف عن أسماء الممثلين الذين وافقوا على المشاركة بهذا العمل الدرامي الضخم. من بينهم الممثلة التركية اسراء بيلجيتش والتي ستقوم بدور “عليا” الذي سبق أن جسدته الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم في مسلسل “الهيبة”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية