من عالم المجوهرات والموضة مرورًا بالتغذية: من هي إيناس دي رامون التي خطفت قلب براد بيت؟

ايناس دي رامون حبيبة براد بيت

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لإيناس دي رامون inesderamonfans@ على انستغرام

تصدّر اسم إيناس دي رامون مجددًا، بعد ظهورها الرسمي الأول برفقة حبيبها النجم براد بيت في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، ويبدو أن علاقتهما بدأت تأخذ منحى جديدًا وجديًّا بينهما. وفي السياق ذاته، يمكنكِ الإطلاع على أنجلينا جولي تبكي في مهرجان البندقية: ماذا حدث؟

ias

شهد اليوم الرابع من المهرجان، العرض الرسمي الأول لفيلم Wolfs من بطولة براد بيت وجورج كلوني، ويبدو أن ظهور حبيبة براد بيت كانت الحدث الأكبر.

عاشقة للموضة والصحة أيضًا

من غير المستغرب أن تحدث كل هذه الضجة حول المرأة التي استطاعت خطف أوسم رجل في العالم أجمع براد بيت، حيث احتل اسم ايناس دي رامون محركات البحث، نظرًا لاهتمام المتابعين بمعرفة المزيد عنها.

ويبدو أن هذه المرأة هي واحدة من أبرز المهتمات بالأزياء والموضة، فضلًا عن كونها خريجة جامعة جنيف منذ عام 2013، وحصلت على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، تتحدث عدة لغات من ضمنها الإنكليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية، وحاليًا تشغل منصب نائب رئيس علامة الأزياء والمجوهرات أنيتا كو في لوس أنجلوس. كما تُعدّ واحدة من أبرز المهتمات بالصحة الجيدة، حيث أنها مدربة معتمدة في التغذية التكاملية.

ممثل آخر كان في حياة دي رامون سابقًا

يبدو أن النجم العالمي براد بيت، ليس الممثل الأول في حياة إيناس، التي سبق وأن تزوجت من الممثل بول ويسلي، أحد أبطال مسلسل “مذكرات مصاص الدماء” الذي عُرض عام 2019، وظلا بعيدان عن أعين الجمهور، لكن تم الطلاق بينهما عام 2022، وهو نفس العام الذي ظهرت به مع براد بيت، في حفل بونو في لوس أنجلوس. وفي السياق ذاته، بعد مرور أكثر من 7 سنوات على انفصالها من براد بيت..انجلينا جولي تفتتح عامها الجديد بقصة حب.

ويبدو أن براد بيت الذي يبلغ 60 عامًا، والحائز على جائزة الأوسكار، قرر الظهور العلني في مهرجان فينيسيا لعام 2024، وهو ممسكًا بيد حبيبته إيناس دي رامون صاحبة الـ 34 عامًا للمرة الأولى خلال سيرهما على السجادة الحمراء، بالتزامن مع العرض الأول لفيلمه “Wolfs” في مهرجان البندقية السينمائي.

وعُرض فيلم Wolfs، الذي يتشارك بطولته براد بيت وجورج كلوني، للمرة الأولى في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024، مساء الأحد، إذ اصطحب كل منهما المرأة التي يحب خلال حضوره العرض.
من ناحية أخرى، من المقرر عرض فيلم Wolfs يوم 20 سبتمبر في الصالات السينمائية، ويتناول الفيلم سيرة موظفان مجرمان هما جورج كلوني وبراد بيت، يعملان في قطاع الأموال، ويلتقيان في العمل معًا دون أن يعرفا، ومن هنا تبدأ المنافسة والمواجهة بينهما حيث يُكلّفان بنفس المهمة، وهو ما سيجمعهما في العديد من المواقف الحماسية والكوميدية. وفي هذا السياق، ما رأيكِ الإطلاع على  لقطة قديمة لبراد بيت وهو يأكل في حفل جوائز الأوسكار!

علاقة يبدو أنها ليست عابرة

يبدو أن علاقة النجم العالمي براد بيت بمصممة المجوهرات ايناس دي رامون تأخذ منحى جديًّا، حيث تشير تصرفاتهما إلى أنّ علاقتهما ليست عابرة. ويمكنكِ أيضًا الإطلاع كيف احتفل براد بيت يحتفل بعيد ميلاده الـ 59 مع حبيبته الجديدة.

هذه المعلومات تؤكّدها أمور مختلفة، من بينها مرور أكثر من سنة على علاقة الثنائي، وهي مؤشّر يدل على أنّ النجم الأميركيّ استطاع تخطي أزمته مع انجلينا جولي وبإمكانه المضي قدمًا. وقد يهمكِ الإطلاع على ما كشفته أنجلينا جولي السنة الفائتة أنّها استأجرت قاتلاً محترفاً لانهاء حياتها وهذا ما فعله بها!

قرر النجم العالمي براد بيت، الذي يبلغ من العمر 59 عامًا، الظهور برفقة صديقته مصممة المجوهرات ايناس دي رامون، في حفل Film Gala السنوي بنسخته الـ 12 في لوس أنجلوس، حيث ظهرت السعادة بشكل واضح على الثنائي اللذين كانا يضحكان ويمزحان مع كل من حولهما.

اللافت في القصة، أن الاثنين لا يحبذان الظهور سويًا في الأماكن العامة، حيث شوهدا لأول مرة معًا في تشرين الثاني 2022، لكنهما يحاولان من وقتها الابتعاد عن الأضواء قدر الإمكان، لكن يبدو أن الأمور بدأت تأخذ منحى آخر بحضورهما معًا في الحفل الأخير. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على أزمة جديدة بين أنجلينا جولي وبراد بيت بعد التهديد بفضحه.

مع انفصال براد بيت عن زوجته انجلينا جولي عام 2016، لم نلاحظ وجوده في علاقة معلنة، حتى أنّه ابتعد عن الأضواء، وفضّل التركيز على أعماله.

ورغم عدم حديثه مسبقًا عن علاقته بإيناس، يبدو أن الأمور تغيرت اليوم، حيث تقول مصادر مطّلعة ومقربة من الطرفين، أن الثنائي يعتبَر في علاقة جيدة، وبدأ براد يقدم إيناس على أنها صديقته أمام الجميع.

كما تؤكد المصادر أن هذه العلاقة هي الأولى من نوعها بعد طلاق بيت، كما أن إيناس تجعل بيت يشعر بسعادة بالغة (بحسب المقربين)، ومعاملته لإيناس استثنائية ولا تدل على علاقة عابرة على الإطلاق. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على السبب الحقيقي لطلاق براد بيت وأنجلينا جولي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية