من ستلعب دور البطولة مع باسل خياط في المسلسل التركي المعرب إيزل؟

بطل مسلسل ايزيل التركي المعرب

الصورة من حساب انستغرام الرسمي basselkhaiatofficial@

انتشرت العديد من الشائعات حول أسماء نجمات النسخة العربية من المسلسل التركي المعرب “إيزل”، خصوصًا بعد انسحاب الممثلة اللبنانية ريتا حايك من بطولته بعد انطلاق تصويره في تركيا، بعد أن تم تحديد البطولة لصالح باسل خياط.

ias

يُعتبر مسلسل “إيزل” من بين افضل خمس مسلسلات تركية تستحق المشاهدة، والذي يترقب العديد من محبّي المسلسل بنسخته التركية، الإعلان عن تفاصيله.

نجمات المسلسل التركي المعرب إيزل

انسحاب الممثلة ريتا حايك، أثار تساؤلات حول من سيحل مكانها في المسلسل، مما دفع الكثيرين إلى التكهن بالأسماء الجديدة التي قد تنضم إلى العمل إلى جانب الممثل السوري باسل خياط.

وفقًا للمصادر، وبعد تداول اسم الممثلة ساشا دحدوح كبديلة عن ريتا حايك، تم تحديد هوية الشخصية النسائية التي ستشارك في بطولة المسلسل التركي المعرب “إيزل”، وهما في الأغلب شخصيتين، إذ من المتوقع أن تشارك الممثلتين اللبنانيتين باميلا الكيك وزينة مكي لبطولة العمل. ولكن حتى الآن، لم تعلن النجمتين انضمامهما لهذا المشروع رسميًا، وأشيع أن زينة ستؤدي دور بهار شقيقة عائشة، الشخصية التي تجسدها باميلا الكيك في المسلسل.

قصة المسلسل التركي المعرب “إيزل”

يعتبر المسلسل التركي “أزل” أي Ezel بالتركية، المبني على رواية الكونت مونت كريستو، للكاتب ألكسندر دوما، من بين المسلسلات التركية المثيرة لمحبي الأكشن. يتناول المسلسل في تفاصيله، قصّة انتقام معقدة، تركز على التحولات التي حصلت في حياة البطل بعد أن تعرض للخيانة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية