بينهنّ هدى حسين.. انطلاق موسم نجمات الدراما الخليجية على شاهد

موسم نجمات الدراما الخليجية

الصورة من حساب شاهد الرسمي

أعلنت منصة شاهد المنضوية تحت مظلة مجموعة أم بي سي، عن إطلاق “موسم نجمات الدراما الخليجية”، في خطوة غير مسبوقة على صعيد المنصات العربية.

ias

قدمت هذه النجمات افضل مسلسلات خليجية في رمضان 2024، لذا، يتضمن الموسم مجموعة من الأعمال المتعاقبة، من بطولة نجمات الخليج البارزات، اللواتي أبدعن في أدوار نالت إعجاب الملايين خلال مسيراتهن الدرامية الناجحة.

مسلسل “البيت الملعون”: تشويق وإثارة

بدأ عرض مسلسل التشويق والإثارة “البيت الملعون” في 25 يوليو وسيستمر حتى يوم غد الخميس 22 أغسطس. يشارك في بطولته أبرز النجوم، من بينهم: هدى حسين، باسم مغنية، جاسم النبهان، سينتيا صموئيل، ريم أرحمه وغيرهم من الممثلين، وهو من إخراج محمد جمعة.

تدور أحداث “البيت الملعون” حول حادثة تغيّر مجرى حياة رزان، التي تضطر للهروب مع ولديها إلى إحدى القرى النائية. هناك، تواجه الأسرة أحداثًا غريبة ومحيفة، مما يجعل حياتهم تأخذ منعطفًا خطيرًا.

مسلسل “فعل ماضي”: بين الماضي والحاضر

يُعرض المسلسل الدرامي “فعل ماضي” في الـ29 أغسطس، وهو من إخراج عبد الله بوشهري. تشارك في بطولته شجون الهاجري، محمود بوشهري، علي كاكولي، زينة مكي، فرح المهدي، أسرار دهراب وغيرهم من الممثلين.

تدور أحداث المسلسل بين الماضي والحاضر، حيث نجحت “هند” من إخفاء ماضيها المشين مع “برّاك” عن عائلتها ومحيطها. لكن “برّاك” يعود ليظهر في حياتها، ويبدأ بابتزازها وتهديدها، بعد زواجها من طبيب معروف وعيشها حياة مستقرة مع ابنتيها. هذا التهديد يعيد تغيير مجرى حياتها كليًّا.

مسلسلات درامية مميزة

بعد ذلك، تطلق شاهد مجموعة مسلسلات درامية مميزةً وهي تعتبر من بين أبرز مسلسلات شاهد القصيرة لتجربة مميزة، من بينها مسلسل “خواتي غناتي”، من بطولة إلهام فضالة، شهد الياسين، شيخة العسلاوي، شبنم خان، أحمد مساعد، فيصل العميري، عبدالله بهمن وغيرهم من الممثلين، من إخراج سائد بشير الهواري. فيما تدور أحداث هذا المسلسل، حول 4 شقيقات يعشن تحت رعاية أبيهن بعد وفاة والدتهن، وبسبب اضطراب شخصية الزب، تفرض الأخت الكبري سيطرتها على العائلة، ساعيةً لتزويج أخواتها من رجال أثرياء وأصحاب مناصب مرموقة.

سيتم عرض المسلسل الدرامي “صدف” في وقت لاحق من العام ضمن “أعمال شاهد الأصلية”. يشارك في بطولة هذا العمل كل من روان المهدي، حسين المهدي، عبدالله البلوشي، شوق الهادي وغيرهم من الممثلين، ليكون الإخراج من توقيع مناف عبدال. فيما تدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى صدف، تخسر شقيقتها في حادثة إنتحار، وتعاني من حالة نفسية خاصة دفعها الى التحقيق في تفاصيل رحيل أختها بالتعاون مع المحقق فهد، لتبدأ الرواية وراء كشف الحقيقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية