من الموضة إلى التجميل: فيكتوريا بيكهام تطلق الكونسيلر الخاص بها وهذه مميزاته

من الفاشن إلى التجميل: فيكتوريا بيكهام تطلق الكونسيلر الخاص بها وهذه مميزاته

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لفيكتوريا بيكهام victoriabeckham@ على انستغرام

يبدو أن مصممة الأزياء البريطانية فيكتوريا بيكهام، قررت دخول عالم الجمال بعد أن تركت بصمة خاصة لها في عالم الأزياء والفاشن، فما جديدها؟

ias

أعلنت بيكهام منذ أيام، طرح مستحضر تجميلي جديد خاص وهو الكونسيلر، لكن هذا المستحضر مهمته لا تنحصر بإخفاء العيوب وحسب، بل له فوائد على البشرة أيضًا.

تعاون جديد والنتيجة “مذهلة”

قامت فيكتوريا بيكهام بالتعاون مع الدكتور أوغستينوس بدر، وهو طبيب وأستاذ مشهور معروف في مستحضرات العناية بالبشرة، بإطلاق كونسيلر TFC8 (خافي العيوب) على شكل القلم.

نبحث نحن النساء عن خافي عيوب يجمع تركيبة ثنائية بين العناية بالبشرة والتغطية. ومع ذلك، فإن معظم منتجات العناية بالبشرة والمكياج التي تعدنا بالقيام بهذا المزج في وقت واحد لا تؤدي هاتين المهمتين بشكل جيد، وقد نلاحظ أن بعضهم في كثير من الأحيان لا يقومون بأي من الأمرين بشكل جيد. ولا تنسي أننا أخبرناكِ عن فيكتوريا بيكهام تنافس زوجها بوثائقي على نتفليكس!

يبدو أن الحال مختلف تمامًا مع قلم إخفاء العيوب الجديد والمتعدد المهام من توقيع فيكتوريا بيكهام. أرادت مصممة الأزياء ومؤسسة العلامة التجارية لمنتجات التجميل التي تحمل اسمها أن يكون إطلاق منتجها الأول للبشرة عبارة عن تركيبة خالية من العيوب ومتعددة المهام، لذلك قررت الإستعانة بعالم الخلايا الجذعية الشهير ومحرر التجميل الشهير أوغستينوس بدر للمساعدة في صياغة منتج العناية بالبشرة، مختصر بكونسيلر قوي يمكنه حقًا القيام بمهامه.

كونسيلر بمواصفات خيالية

مثل جميع منتجات أوغستينوس بدر (بما في ذلك The Rich Cream المعتمد من Posh)، فإن خافي العيوب متعدد الوظائف بفرشاة القلم والمعزز بتقنية TFC8 الخاصة بشركة Bader، وتقنية Trigger Factor Complex TFC، تساعد على تسريع تجديد البشرة، مما يجعل هذا القلم مزيج اثنين في واحد. ولا يفوتكِ الإطلاع على أسباب تجعلنا نعشق عائلة بيكهام.

الكونسيلر خفيف الوزن، يضفي لمسة نهائية مشرقة ويوفر ترطيبًا دائمًا لمدة تصل إلى ثماني ساعات بعد الاستخدام. يبدو أنه خافي العيوب المثالي لمنطقة تحت العين لأن المكونات المرطبة تساعد على ملء الخطوط الدقيقة وتجاعيد الشيخوخة، مما يمنعها من التكتل طوال اليوم.

يبدو أن مهمة الكونسيلر الذي يعمل بقلم النقر ليست مقتصرة على إخفاء العيوب على الفور وإخفاء الهالات السوداء تحت العين والخطوط الدقيقة فحسب، بل يعمل أيضًا على تحسين البشرة عند استخدامه بشكلٍ مستمر. قالت فيكتوريا بيكهام في بيان صحفي بمناسبة إطلاق المنتج: “تخيلي أن الكونسيلر الذي تحتاجين إليه يقوم بفعاليته أكثر كلما قمتِ باستخدامه أكثر”. “تعمل التركيبة على إخفاء الهالات السوداء والبقع بسهولة وسرعة، ولكن تقنية المكونات الموجودة في The Concealer Pen لا تقل قوة عن العناية بالبشرة. إنه بمثابة مغذٍ فائق لبشرتك إلى جانب تغطية ناعمة ومشرقة ليست دهنية جدًا أو جافة جدًا”.

وثبت أيضًا أن خافي العيوب وقلم العناية بالبشرة المدعوم سريريًا يقلل الهالات والانتفاخات تحت العين ويحسن البقع الداكنة في أقل من أربعة أسابيع.

وكمثال على ذلك، في تجربة سريرية استمرت أربعة أسابيع على 31 امرأة تتراوح أعمارهن بين 30 و65 عامًا، وافقت 93 بالمائة على أن استخدام قلم الكونسيلر أدى إلى تحسين العيوب والبقع الداكنة.

من الجدير ذكره، أن العلامتان التجاريتان الفاخرتان في مجال التجميل تعاونا سابقًا في الماضي، حيث أطلقتا مرطبًا ومصلًا أساسيًا عام 2020.

من مغنية استعراضية إلى مؤثرة في عالم الأزياء والتجميل

بعد أن لمع اسمع فيكتوريا بيكهام في فرقة “سبايسي غيرلز”، أرادت لنفسها مجالاً بعيداً عن مجال الغناء الاستعراضيّ، فتوجّهت نحو عالم الموضة وتحديداً عالم تصميم الأزياء لتصبح مصمّمة أزياء مبدعة في جعبتها العديد من المجموعات المميّزة التي تعرضها ضمن أسبوع الموضة في نيويورك.

إطلالاتها القديمة، تثبت على أنّها كانت نجمة بوب بامتياز ولوكاتها الجديدة تؤكّد أنّها باتت من الرائدات في عالم الموضة، فمنذ سنوات عدّة، كنّا نرى فيكتوريا بيكهام بستايل جريء أحياناً ولا مبالٍ أحياناً أخرى، فمن خلال إطلالاتها القديمة، لاحظنا أنّ الستايل الذي كانت تعتمده ارتكز على الجينزات والتوبات أوعلى الفساتين الضيّقة على الجسم والجريئة، هذا الستايل الذي غاب اليوم عن إطلالات بيكهام إذ أصبحت إطلالاتها أكثر نضوجاً وباتت تعتمد الستايل الراقي والأنيق الذي يعبّر عن خطّ أزيائها وبدل من رؤيتها بفساتين قصيرة وضيّقة كفساتين Herve Leger، بدأنا نرى فيكتوريا بفساتين متوسّطة الطول أو بتنانير بقصّة مستقيمة Pencil Skirt كما أنّ هذه الفساتين تأتي دائماً بقصات محتشمة أي برباط عريض أو بأكمام وبعيدة كلّ البعد عن القصات المكشوفة والمنخفضة على الصدر.

فهل سنشهد اليوم لمسات فيكتوريا الساحرة في عالم التجميل أيضًا؟

في الختام، كنا قد أخبرناكِ عن نشطاء حقوق الحيوان يقتحمون عرض أزياء لفيكتوريا بيكهام في أسبوع الموضة بباريس، فما القصة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية