من الفخامة إلى البساطة: موديلات فساتين الزفاف المثالية لخريف 2024

عروس خريف 2024 .. موديلات فساتين زفاف خريف ستهيمن على موضة الموسم القادم- الصورة من انستغرام إيلي صعب eliesaabbridal

عروس خريف 2024 .. موديلات فساتين زفاف خريف ستهيمن على موضة الموسم القادم- الصورة من انستغرام إيلي صعب eliesaabbridal

مع اقتراب فصل الخريف، تستعد عروس هذا الموسم للتألق بأجمل التصاميم التي تجمع بين أناقة الخريف وجاذبية فساتين الزفاف، من الأقمشة الفاخرة للتفاصيل الدقيقة التي تعكس الأصالة وروح التصميم، وتمنح العروس ستايل مختلف في يوم أحلامها.

ias

وقدّمت علامات الأزياء الفاخرة مجموعات راقية من موديلات فساتين زفاف خريف 2024، تأسر قلوب العرائس وتمنحهن خيارات مختلفة من الموديلات الراقية، مع ألوان عصرية متجددة تبرز اللمسات الرومانسية لفستان الأحلام سواء كان من خلال الدانتيل وتطريزات الورود أو مع القصّات الناعمة المنسدلة. وإن كنتِ عروس هذا الموسم، فنقدم لكِ باقة غنيّة من أجمل موديلات فساتين زفاف خريف 2024 لتختاري منها ما يناسبكِ، وتتابعي معنا أيضاً كل ما هو جديد للموسم خريف 2024 المقبل.

فساتين السندريلا مع قصّات منفوشة على طريقة إيلي صعب Elie Saab

قدّمت علامة مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب مجموعة راقية وأنيقة لخريف وشتاء 2024، كان أبرزها فساتين الزفاف المنفوشة، التي تناسب العروس التي تبحث عن قصّات فساتين السندريلا للحصول على إطلالة أكثر فخامة.

ويمكنكِ اختيار الفساتين المنفوشة مع تطريزات الريش للمسة دافئة لفستان أحلامكِ، مع قصّة الكاب من الجزء العلوي، وتطريزات بارزة ولامعة على الموديل ككل، تمنحكِ بريقاً رائعاً خصوصاً مع إضاءة حفل الزفاف في المساء.

كما نقدّم لكِ أيضاً الفستان المنفوش ولكن على طريقة الـ A line لقصّة رائعة بخطوط مستقيمة أقرب للشكل الهرمي، مع إبراز الخصر بالتطريزات الكريستالية اللامعة، وتطريزات الفيونكة على الجزء العلوي للفستان، مع قصّة كات بإطار كريستالي براق، يمنحكِ لمسة غاية في الفخامة، بجانب طرحة التول المنسدلة من تسريحة الكعكة.

فساتين الزفاف الأوف شولدر للعروس الرومانسية على طريقة زهير مراد Zuheir Murad

لطالما يناسب العروس التي تبحث عن طلّة رومانسية حالمة أن تختار فساتين الزفاف مع صيحة الأوف شولدر، يمنحها مظهراً غاية في الرومانسية والأناقة.

وقد اخترنا لكِ من تصاميم زهير مراد لموسمي ربيع وخريف 2024 بعض اللمسات الناعمة من الفساتين، كالفستان الأوف شولدر مع الكشكش على كلا الجانبين، يزينه رباط الخصر العريض البارز، مع فتحة الساق الجانبية، بينما يأتي الموديل بقصّة ذيل منفوش على الأرض بطريقة دراماتيكية رائعة نتوقع أن تبدو غاية في الروعة مع الصور.

كذلك نقترح عليكِ فستان الزفاف الدانتيل، فهو من أفضل الخامات التي يمكنكِ اعتمادها للموسم القادم، كهذا الموديل مع قصّة الكورساج منسدل الأكتاف بقصّة رائعة، مع رباط الخصر، واللمسة المنفوشة للدانتيل مع فستان السندريلا، تزينه فيونكة كبيرة الحجم من الخلف، للمسة أكثر فخامة للعروس.

قد تهمكِ متابعة انطلاقة حافلة لـ أسبوع الموضة في نيويورك قبل الموعد الرسمي: أجواء ملهمة وتصاميم مبتكرة.

الفساتين الكاب مع القفازات الطويلة من علامة Peter Langner

سنلاحظ أن موضة الفساتين الكاب مع القفازات الطويلة عادت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وأصبحت تفضلها العديد من العرائس من أجل الحصول على إطلالة كلاسيكية، وفي الوقت عينه، تكون مستوحاة من فساتين زفاف الجدّات.

وشاهدنا هذا الموديل من علامة Peter Langner لهذا الفستان الأنيق مع قصّة الكاب المقلوب من الإطار، يزينه الكشكش المنسدل بطريقة انسيابية من بعد الخصر، مع القفازات البيضاء الطويل، وطرحة راقية من الدانتيل طويل منسدلة مع ذيل الفستان.

الجاكيت الفستان مع تطريزات الورود لعروس غير تقليدية من جورج شقرا Georges Chakra

في المقابل، يمكن للعروس التي تبحث عن إطلالة غير تقليدية لفستان زفافها، أو تفكر في موديل ثانٍ بعد فستان الزفاف الرئيسي، اعتماد البليزر الفستان من جورج شقرا Georges Chakra.

يتميز الموديل بقصّة حادة مع الاوبليتات العريضة، يأتي مفتوح من ناحية الظهر، مع قصّة الكاب، تمنح العروس شعوراً رائعاً بالفخامة رغم الموديل القصير وغير التقليدي.

كذلك يبدو هذا الستايل رائعاً مع العروس قصيرة القامة، ليمنحها ستايل غني ويناسب أيضاً حفل الخطوبة، خصوصاً مع تنسيقه بشكل مميز مع المكياج النيود، وتسريحة الشعر المرفوعة لتبرزي أكثر الجزء العلوي لقصّة الجاكيت.

ما رأيكِ في قراءة روبرتو كافالي يختتم أسبوع الموضة في دبي 2024 بعرض ملحمي.

الفساتين الستان المخملية القصيرة من الأمام على طريقة ستيفان رولان Stéphane Rolland

أحببنا أن نقدّم لكِ هذا الموديل للقصّة القصيرة من الأمام لعلامة ستيفان رولان Stéphane Rolland، يتميز بخامة الستان الناعمة، وهي أحد الأقمشة الفاخرة التي عادةً ما تبحث عنها أي عروس، وبشكل خاص في موسم الخريف.

وإليكِ هذا الموديل، ليأتي لقصّة فستان كاب، ضيق من ناحية الخصر مع الكشكش، وذيل طويل رائع، يزيدكِ فخامة في يوم أحلامك، مع قصّة جانبية على شكل درابيه رائع على الجانب الآخر من الموديل، يأتي مع قصّة ذيل طويل لافت.

وهذا الموديل من الممكن أن تعتمديه لحفل الزفاف البسيط والهادئ، أو كخيار ثانٍ في حفل زفافكِ.

وهذا التصميم أيضاً يناسب العروس قصيرة القامة، خصوصاً أنه يجعل ساقيها تبدوان أطول من الحقيقة، خصوصاً إن قامت بتنسيق فستان الزفاف مع الكعب العالي المدبب باللون الأبيض للمسة رومانسية ناعمة في يومكِ المهم.

في الختام ما رأيك في متابعة كيف اعتمدت النجمات ومدونات الموضة ستايل الثمانينات بنكهة عصرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية