من التمثيل إلى الموضة مرورًا بالإخراج: درّة التونسية تطلق أولى تجاربها الإخراجية "وين صرنا"

درّة التونسية تطلق أولى تجاربها الإخراجية "وين صرنا"

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لدرة dorra_zarrouk@ على انستغرام

يبدو أن النجمة التونسية درّة متعددة المواهب، فبعد أن تركت بصمة خاصة في الدراما العربية، انتقلت إلى عالم الموضة والأزياء بإطلاق مجموعتها الأولى منذ فترة، لتنطلق اليوم في خطوة جديدة في عالم الإخراج.

ias

نشرت درّة عبر حسابها الشخصي على تطبيق “انستغرام” يوم أمس الإثنين، برومو من فيلمها الجديد الذي يحمل اسم ” وين صرنا”، لكنها لن تكون الممثلة فيه، بل المخرجة.

فيلم يجسد معاناة الفلسطينيين

الفيلم الذي سيبصر النور قريبًا، هو فكرة وإنتاج وإخراج درّة، حيث تشرت مقطع مصور عبر حسابها وعلّقت عليه: “من فيلمي وين صرنا، عدى 365 وأصبح كأنه شيء عادي، مع أنه أبدا مش عادي، في شهر نوفمبر القادم سيتم العرض الأول للفيلم الوثائقي وين صرنا، قريبا يتم الإعلان عن التاريخ والمكان، فكرة وإخراج وإنتاج درة زروق”.

الجدير بالذكر أن الفيلم المطروح هو فيلم وثائقي تسجيلي يجسد معاناة أسرة فلسطينية، ويستكشف قضايا اجتماعية وثقافية عن فلسطين.

وكانت درّة قد نشرت في أغسطس الماضي العديد من الصور التي توثق كواليس العمل، حيث علقت عليها بالقول: “بعد التفكير والخطوات الأولى منذ شهور ثم التصوير والمونتاج الذي لايزال مستمرا، أود أن أشارككم هذه التجربة المختلفة والأقرب إلى قلبي فيلم (وين صرنا) هو فيلم تسجيلي من إخراجي وإنتاجي لأول مرة، لا أظهر فيه، سأشارككم تفاصيله بعد الانتهاء من المراحل الأخيرة”.

الموضة شغف درّة أيضًا!

من بضعة أشهر، أطلقت النجمة التونسية درّة زروق علامتها التجارية الجديدة للأزياء، والتي تحمل اسمها “ميزون درة زروق”. وتستوحي المجموعة الأولى من التصاميم أناقة جدّة درة، وتُجسّد الأسلوب الراقي والأنثوي الذي تُعرف به النجمة.

هذا الخبر، شاركت به درة متابعيها على انستغرام، معبّرة عن سعادتها وفخرها بهذا الإنجاز. كما أرفقت درة رسالة مؤثّرة كتبت فيها عن جدّتها، ووصفتها بأنّها مصدر إلهامها في عالم الموضة. وجاء في منشور إنستقرام على صفحة درة والعلامة على حدّ سواء “تستلهم هذه المجموعة تصاميمها من صوفي، جدة درة زروق العزيزة. يتم تكريم ذكرى صوفي بكل فخر من خلال مجموعة ربيع وصيف 2024 من الفساتين الجاهزة.” وقد يهمكِ الإطلاع على درة زروق بعباءة رمضانية مميزة وهذا سعرها!

وتابعت “كانت صوفي امرأة مذهلة، اشتهرت بجمالها وأسلوبها الكلاسيكي الخالد. وتستمر أناقتها في إلهام تصاميم العلامة التجارية، مما يضمن أن تعكس كل قطعة الجمال والرقي الذي تجسده.”

تُعدّ “ميزون درة زروق” علامة تجارية راقية تُقدّم تصاميم مُخصّصة للنساء اللواتي يبحثن عن الأناقة الفريدة والتميّز. وتُعدّ هذه المجموعة الأولى بمثابة رحلة عبر الزمن، حيث تُعيد إحياء أناقة الماضي بأسلوب عصري يناسب المرأة العصرية.

لقيت علامة “ميزون درة زروق” ترحيبًا كبيرًا من قبل محبي الموضة ومتابعي درة، الذين أثنوا على هذا الإعلان، معبّرين عن تشوقهم لاكتشاف المجموعة الأولى. كما تمنّوا لها النجاح والتوفيق في هذا المشروع الجديد. وإطلعي أيضًا على أسرار جمالية وراء نضارة بشرة ورشاقة درة زروق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية