ملكة جمال لبنان 2024: هل مثلت ندى كوسا فعلاً في فيديو كليب مع نانسي عجرم؟

ملكة جمال لبنان لعام 2024 ندى موسا

الصورة من حساب انستغرام الرسمي koussanada@

كل الأنظار إتجهت نحو ملكة جمال لبنان لعام 2024 ندى كوسا في الأيام القليلة الماضية، لكن هل فعلاً مثّلت إلى جانب النجمة نانسي عجرم في كليبها؟

ias

بعد أن إنتشرت أخبار كثيرة عن ملكة جمال لبنان ندى كوسا لعام 2024 ، عبر مواقع التواصل الإجتماعي وحول من تكون، إليك ما إكتشفناه حول هذه الملكة المتعددة المواهب!

ما علاقة نانسي عجرم بملكة جمال لبنان لعام 2024 ندى كوسا؟

بعد أن رصدنا حسابها الرسمي في انستغرام، اكتشفنا أن ملكة جمال لبنان لعام 2024، ندى كوسا، إلى جانب حصولها على ماجستير في علم النفس، ودخولها إلى عالم الأزياء كعارضة، تحمل العديد من المواهب الأخرى.

وفي الفيديو أعلاه، كانت نشرت ملكة جمال لبنان لعام 2024, فيديو من مشاركتها تجربة التمثيل إلى جانب النجمة اللبنانية نانسي عجرم في فيديو كليب أغنية “حاسة بيك”، في أكثر من مشهد من الكليب، من توقيع المخرجة ليلى كنعان. لكنها ليست التجربة التمثيلية الوحيدة لها، حيث قامت بالتمثيل أيضًا في عدة حملات توعوية، ويبدو أن الملكة من محبّات التمثيل.

هل ستخوض ندى كوسا تجربة التمثيل في المستقبل؟

مع كل دورة لانتخاب ملكة جمال في لبنان، يتجه البعض من الفائزات في المسابقة، إلى خوض تجربة التمثيل مثل نادين نسيب نجيم التي نجحت في ذلك، حيث بدأت حياتها المهنية كملكة، وأثبتت فيما بعد أن الجمال هو ليس إلا بداية لطريق رسم مستقبل ناجح في كل المجالات، فأبدعت في التمثيل لتصبح واحدة من أشهر الممثلات في العالم العربي، فهل سنشهد على دخول الملكة الجديدة إلى عالم التمثيل في المستقبل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية