ملكة جمال لبنان ندى كوسا لعام 2024 تشبه ملكة سابقة فمن هي؟

ملكة جمال لبنان ندى كوسا لعام 2024 تشبه سالي جريج

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ missworld@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن ملكة جمال لبنان ندى كوسا لعام 2024ـ والتي بدت ملامحها شبيهة للغاية بملكة جمال سابقة فمن هي؟ تعرفي إليها بالصورة. ويمكنكِ الإطلاع على فيديو انتخاب نادين نسيب نجيم ملكة جمال لبنان منذ 20 عامًا.

ias

توّج لبنان مساء أمس السبت 27 يوليو على عرش جماله، الجميلة ندى كوسا كملكة جديدة للعام 2024 والتي تبلغ من العمر 26 عامًا خلال حفل تم نقله مباشرةً.

ملامح متشابهة للغاية!

هل تتذكري ملكة جمال لبنان لعام 2014 سالي جريج؟ صاحبة الملامح الناعمة والعيون الزرقاء والشعر البني الفاتح؟ عند وضع صور الملكة الجديدة ندى كوسا وزميلتها سالي، سنجد أن تشابه كبير يجمع بينهما.

ملكة جمال لبنان ندى كوسا لعام 2024 تشبه سالي جريج
مصدر الصورة: الحساب الرسمي لسالي جريج salygreige@ وموقع misslebofficial@على انستغرام

لاحظي العيون الملونة، الأنف الناعم، وحتى رسمة الشفاه التي بدت متطابقة إلى حٍد كبير.

والجدير بالذكر أن 10 أعوام فصلت بين سالي وندى، فالأولى توجت عام 2014، أما الأخيرة فتم تتويجها البارحة خلال عام 2024! ولا تنسي الإطلاع على ملكات الجمال اللبنانيات: تاريخ من الجمال والرقي والأناقة، تعرفي إليهن!

من هي ملكة لبنان الجديدة؟

كشفت ملكة جمال لبنان الجديدة ندى كوسا لعام 2024، تفاصيل عن القضية التي تسعى إلى تحقيقها كملكة، بعدما تربّعت على عرش الجمال في المسابقة التي أقيمت ليل السبت.

وفي ما يتعلّق بشعار المسابقة، “تمكين المرأة”، كشفت كوسا تفاصيل القضية، قائلة: “قضيتي هي الصحة النفسية للمرأة وجعلها أولوية في حياتها”.

ويبدو أن جواب الملكة الذي بدا لافتًا للغاية، ساعد بشكٍل كبير على حصولها اللقب، فضلًا عن جمالها الساحر، حيث طرحت مقدّمة الحفل الممثلة والإعلامية إيميه صياح السؤال المشترك بين المتسابقات على ندى كوسا: “إذا دخلتِ إلى السوشيل ميديا بعد هذه السهرة، وقرأتِ التعليقات السلبية، فكيف تتعاملين معها؟”، فأجابت كوسا قائلة: “التعليقات السلبية تحدث بالتأكيد، فلكل شخص الحق في التعبير عن نفسه، وسأتلقّى التعليقات بعقل منفتح، وسأركّز على التعليقات الإيجابية لتساعدني على التطوّر في الحياة، أما التعليقات السلبية فهي هدامة ولا توصلنا إلى أي مكان، ولا تخلق سوى السلبية… سأتجاهلها وأواصل حياتي بالنظر إلى الإيجابيات فقط”. وتعرفي أيضًا على ملكات جمال لبنان بالثوب الأبيض

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية