ملابس محجبات للسفر استوحي تنسيقها من أجمل البلوغرز العربيّات

ملابس محجبات للسفر

lصدر الصورة: حساب انستغرام lulualkhataf@

نعرض لك أفكار تنسيق ملابس محجبات للسفر من وحي إطلالات بلوغرز عربيّات, اختارتها كلّ منها وفقًا لمعايير معيّنة, أبرزها أن تكون بقصّات مريحة وأن تتناسب مع ستايلها وشكل جسمها, وأن تكون مواكبة لأحدث صيحات الموضة الرائجة.

ias

تعدّ الملابس المريحة الخيار الأنسب للسفر, ولذا يجب أن تختاريها دومًا بقصّات وأقمشة تتيح لك التحرّك براحة كبيرة خلال رحلاتك, سواء كنت في المطار أو على متن الطائرة, أو وصلت إلى وجهتك. فاستوحي أجمل الأفكار لتنسيقها من إطلالات نجمات اعتمدنها.

ملابس رياضيّة من وحي إطلالة سندس القطان

الملابس الرياضيّة هي من أفضل الخيارات لإطلالة مريحة خلال السفر, وهي تتوافر بقصّات محتشمة ومثاليّة للمحجبات, بحيث تكون سترتها طويلة, كالتي ترتديها البلوغر سندس القطّان في الصور أدناه. أمّا في ما يتعلّق بتنسيقها, فالحذاء الرياضيّ هو الأنسب لها, وحجاب الرأس العاديّ.

ملابس لينين من وحي إطلالة دلال الدوب

تشكّل الملابس المصنوعة من خامة اللينين أحدث صيحة لصيف العام 2023, وهي من أفضل ملابس محجبات للسفر, شرط أن يكون قماشه سميكًا لأنّه يأتي رقيقًا أيضًا. ردلال الدوب ارتدت طقمًا من اللينين يجمع بين اللونين البني والأبيض, ونسّقتهما مع حقيبة برتقاليّة, الأمر الذي أضفى لمسات حيويّة على اللوك.

صيحة البيجاما من وحي فاطمة حسام

هي من أجمل ما يمكن للمرأة المحجّبة أن تعتمده خلال رحلات السفر, ذلك لأنّها تتّسم بقصّاتها الواسعة والمريحة, وإنّها تتوافر بأجمل الألوان وتتزيّن بأروع النقشات الحيويّة. فنسّقيها إمّا مع حذاء رياضيّ, أو سليبر أو أي خيار يمنحك إطلالة مريحة.

إطلالة كاجوال من وحي مريم الدوب

في إمكانك أيضًا اعتماد إطلالة كاجوال تنسّقين فيها سروال جينز بقصّة واسعة مع قميص فضفاض, وحذاء Converse كما البلوغر دلال الدوب, مع الحرص على اتّباع نصائح لاختيار ملابس محجبات كاجوال.

إطلالة أنيقة على طريقة لولوة الخطاف

إذا كنت تفضّلين الستايل الأنيق, ننصحك بأن تستوحي إطلالتك المقبلة لسفرك من البلوغر لولوة الخطّاف, التي نسّقت سروالًا كلاسيكيًّا أسود مع سترة سوداء بالياقة العالية وحجاب وقبّعة فيدورا باللون نفسه, ومعطف Trench Coat باللون البيج.

وختامًا, نشدّد على ضرورة تنسيق الملابس مع أكسسوارات من موضة صيف 2023 للمحجبات, لإضفاء لمسات حيويّة ومميّزة على ستايلكز

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية