مفاجأة في إعلان الحلقة الأولى من الموسم الثاني من المتوحش Yabani 

مفاجأة في الإعلان الأول من الموسم الثاني من المتوحش Yabani 

الصورة من حساب انستغرام الرسمي bestofbertanasllani@

بعد أن طرح صنّاع مسلسل “المتوحش Yabani” الإعلان الترويجي الأول من الموسم الثاني للحلقة الأولى، تحول العمل إلى حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

ias

بعد تأجيل موعد عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني من مسلسل “المتوحش Yabani “ إلى يوم السبت المقبل 14 سبتمبر/أيلول، على قناتي FOX التركية وقناة NOW، بالإضافة إلى عرضه مدبلجًا عبر قناة “MBC 1” ومنصة شاهد.

مفاجأة في الإعلان الأول من الموسم الثاني من المتوحش Yabani 

أظهر الإعلان الدعائي للحلقة الأولى من الموسم الثاني من مسلسل “المتوحش Yabani” لقطات مشوقة، بما في ذلك مشهد عودة شخصية “يامان” إلى حالة الفقر وارتدائه قميصه الأخضر الذي اشتهر به في الموسم الأول.

وغيرها من الأحداث التي فاجأت جمهور مسلسل المتوحش من بينها ظهور “سرحان” مع طفل قد يكون ابنه. وغيرها من الأحداث التي أثارت تساؤلات كثيرة منها إحتمال غياب رؤيا ومغادرتها من الموسم الثاني.

وكانت شاركت منصة “شاهد” الإعلان الترويجي من الموسم الثاني من مسلسل المتوحش، وأعلنت عن إنضمام العمل إلى منصتها، وأرفقت البوست بتعليق جاء فيه:” الماضي مازال يخبئ الكثير من الأسرار في حياة يامان وقريبًا نكتشفها معًا في الموسم الثاني”. مما زاد من حماسة الجمهور وترقبهم لحضور الحلقة الأولى من المسلسل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية