مع نهاية الصيف أنقذي شعركِ التالف

مع نهاية الصيف أنقذي شعركِ التالف

مع نهاية الصيف أنقذي شعركِ التالف

أحضرنا لكِ اليوم افضل شامبو للشعر التالف، تلك المشكلة التي تعاني منها معظم النساء لعدّة أسباب. 

ias

من السهل جدًا الإفراط في معالجة شعرنا، مما يجعله جافًا وهشًا ومتضررًا. سواء كان ذلك أكثر من التفتيح، أو التصفيف الحراري بشكل متكرر دون حماية كافية من الحرارة، أو استخدام المنتجات الخاطئة لنوع شعرك وفروة رأسك، فإن تلف خصلات شعرك يمكن أن يكون لا مفر منه. يمكنكِ الاستفادة من خلال التعرف على زيوت لا تغير لون الشعر المصبوغ وتحافظ على صحته.

كيف أحافظ على شعري من التّلف

يمكن أن يكون الشعر الجاف أكثر عرضة للكسر والتلف المرئي مثل النهايات المتقصفة، ويمكن أن يجعل شعرك عرضة للتجعد. إذا كان هذا يبدو بشكل واضح، فقد تتساءلين عما يمكنك فعله.

العناية بالشعر التالف
العناية بالشعر التالف

بصرف النظر عن استشارة مصفف الشعر الخاص بك حول ما إذا كان شعرك سيحتاج إلى تقليم جيد لإزالة الضرر أم لا، هناك بعض التغييرات التي يمكنك إجراؤها على روتين العناية بالشعر الخاص بك والتي ستساعد. نقطة انطلاق ممتازة هي التحول إلى شامبو مصمم خصيصًا للشعر الجاف والتالف. تساعد هذه الشامبوهات في إعادة بناء ألياف شعرك، مع تغذية وترطيب كل خصلة.

الطرق الأخرى للمساعدة في استعادة الرطوبة وترطيب خصلاتك هي:

  • استخدام شامبو مغذي بدلًا من الشامبو العادي. سيساعد ذلك على تأمين الرطوبة الأساسية.
  • استخدام قناع الشعر المرطب مرتين في الأسبوع لعلاج خصلات الشعر العطشانة بعمق وعلاجها.
  • التقليل من استخدامك لأدوات الحرارة على شعرك حيثما أمكن. بدلًا من ذلك، استخدمي منتجات مثل منشفة الشعر Aquis لتجفيف شعرك بشكل طبيعي.
  • عندما يكون شعرك مبللًا، استخدمي فرشاة فك التشابك بدلًا من الفرشاة العادية. سيساعد ذلك في تقليل الضغط والكسر على ألياف شعرك.

أفضل شامبو للشعر التالف

Olaplex

هل تبحثين عن شامبو لطيف يمكن أن يساعد في إزالة تراكم الأوساخ والزيوت الزائدة ومنتجات الشعر لترك شعرك نظيفًا وناعمًا حريريًا؟ يستخدم شامبو Olaplex هذا تقنية Olaplex للعثور على روابط ثنائي الكبريتيد المكسورة في الشعر وإعادة ربطها، وإصلاح الضرر مع تقوية بنية الشعر.

معالجة التلف بالشامبو

Kérastase Resistance Bain Force

إذا كان شعرك يبدو ويشعر بالهشة، فإن Kérastase Resistance Bain Force Architecte هو شامبو مقوي يزيل الأوساخ والشوائب مع تقوية شعور الشعر الهش للمساعدة في منع الكسر والنهايات المتقصفة. قد يفيدكِ التعرف على كيفية تفادي تقصف الشعر بالفيتامينات.

شامبو Wella Professionals Fusion

للحصول على نهج مستهدف لإحياء الشعر التالف، يجمع شامبو Wella Professionals Fusion بين الأحماض الأمينية الحريرية والدهون الميكرونية لإصلاح الشعر وحمايته من كل من الكسر والتلف. مستوحاة من حرير العنكبوت المرن، أحد أقوى الألياف في الطبيعة، تسعى الصيغة إلى استعادة القوة للأقفال عن طريق اختراق عمق كل حبل.

شامبو إصلاح الرطوبة من Moroccanoil

إذا كان شعرك قد تضرر بسبب اللون أو المعالجة الكيميائية، فإن شامبو إصلاح الرطوبة Moroccanoil مشبع بزيت الأركان الغني بمضادات الأكسدة والكيراتين الترميمي والأحماض الدهنية والخيوط المكسورة لاستعادة المرونة والرطوبة واللمعان. يتم ترك الشعر مغذيًا ويمكن التحكم فيه وأقوى بكثير.

شامبو للشعر التالف
شامبو للشعر التالف

L’Oréal Professionnel Serié Expert Absolut Repair Gold Shampoo

غني بالكينوا الذهبية والبروتين للمساعدة في إصلاح الروابط المكسورة ومنع الكسر، يساعد شامبو L’Oréal Professionnel Serié Expert Absolut Repair Gold على خلق مظهر لسطح شعر أكثر سلاسة، مما يقلل من الأطراف المتقصفة مع إضافة لمعان فاخر ولامع.

شامبو Redken Extreme

هل شعرك ضعيف وهش؟ قومي بتعبئة البروتين في شعرك باستخدام شامبو Redken Extreme. من خلال اختراق شعرك بعمق لتنظيفه وتقويته وإصلاحه، يتم مسحوق كل خصلة بواسطة سيراميدات ومركب بروتين RCT حصري.

VICHY Dercos Anti-Dandruff – شامبو الشعر الجاف

إذا كان شعركِ جافًا وعرضة للقشرة، فيمكنك استدعاء شامبو فيشي ديركوس المضاد للقشرة – الشعر الجاف. من خلال العمل من خلال تهدئة فروة الرأس، سينظف هذا الشامبو الأوساخ والتراكمات دون تفاقم فروة رأسك وقشرة الرأس. إذا كنتِ ممن يتميزن بشعر كيرلي، إليكِ طريقة تحضير مرطبات للشعر الكيرلي بمكونات طبيعية.

أفضل شامبو للشعر التالف
أفضل شامبو للشعر التالف

شامبو كريستوف روبن المتجدد بزيت الكمثرى الشائك

بالنسبة للشعر الجاف والتالف ويفتقر إلى الترطيب، يتم غرس شامبو كريستوف روبن المتجدد مع زيت الكمثرى الشائك بزيت بذور الكمثرى الشائك المضاد للأكسدة للحصول على الحماية القصوى. تعمل تركيبته خفيفة الوزن على تحسين الإدارة واستعادة الأقفال الهادئة والسلسة والصحية مع لمعان معزز.

شامبو الترطيب المكثف بزيت مانوكا وزيت مافورا

يحتاج الشعر الجاف إلى الترطيب وشامبو الترطيب المكثف بعسل مانوكا وزيت مافورا مصنوع من عسل مانوكا وزيت مافورا وزبدة الشيا العضوية المعتمدة للمساعدة في ترطيب كل خصلة، دون إثقالها.

شامبو رعاية Aveda Shampure

عالجي شعرك باستخدام شامبو Aveda Shampure Nurturing وهو شامبو مرطب تم إنشاؤه باستخدام 25 خلاصة نقية من الزهور والنباتات. ارفعي الأوساخ والزيوت الزائدة والشوائب مع تجديد الترطيب المكثف للحفاظ على فروة رأس صحية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية